أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-07-2008, 08:55 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

وجه فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي إنذارا شديد اللهجة للأهلي والزمالك


وجه فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي إنذارا شديد اللهجة للأهلي والزمالك بالفوز على ضيفه اسيك ميموزا بطل ساحل العاج بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولي بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت الأحد.

ومنح الفوز فريق ديناموز أول 3 نقاط ليتصدر الفريق المجموعة الأولي في انتظار ما سيسفر عنه دربي القاهرة بين الأهلي والزمالك في المجموعة ذاتها في وقت لاحق مساء الأحد.

سجل لديناموز اللاعب إدوارد سادومبا في الدقيقيتن 4 و 75 فيما جاء هدف اسيك الوحيد عن طريق اللاعب فرانك واوا في الدقيقة 30.

حفلت بداية الشوط الأول بالإثارة وجاء إيقاع اللعب سريع خاصة من جانب ديناموز الذي سيطر على أحداث اللقاء بشكل كامل حتى تمكن المهاجم الخطير سادومبا من استغلال إحدى الكرات العرضية داخل منطقة جزاء اسيك ووضع اللاعب الكرة على يمين الحارس الايفواري مسجلا أول أهداف المجموعة الأولي.

تواصلت السيطرة من جانب أصحاب الأرض وتوالت الهجمات في اتجاه مرمى اسيك وكاد سادومبا صاحب الهدف الأول ان يحرز الهدف الثاني لديناموز من رأسية جيدة لولا القائم الأيسر الذي وقف بجوار الحارس الإيفواري.

استغل فريق اسيك هبوط أداء ديناموز بعد مرور النصف ساعة الأولي من اللقاء وتمكن اللاعب فرانك من تسجيل هدف التعادل للضيوف من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

لم تختلف بداية الشوط الثاني للمباراة كثيرا عن شوطها الأول حيث سيطر ديناموز على إيقاع اللعب واقترب أصحاب الأرض من الشباك الايفوارية في العديد من المناسبات.

شهدت الدقيقة 75 تألق جديد لنجم المباراة الأول سادومبا الذي استغل إحدى الكرات العرضية داخل منطقة جزاء اسيك ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء ولتنتهي المباراة 2-1 لصالح ديناموز.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأهل فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي للدور نصف النهائي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-09-2008 06:36 PM
أكد المدير الفنى لفريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى عن تفاؤله ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-08-2008 05:08 AM
حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه ديناموز بطل زيمبابوي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-08-2008 09:38 AM
يبحث فريق الزمالك عن عودة الثقة حينما يواجه فريق ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2008 11:34 AM
ديفيد مانديجورا المدير الفني لفريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-08-2008 11:19 AM
 


وجه فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي إنذارا شديد اللهجة للأهلي والزمالك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.