أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-07-2008, 11:08 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

فى مباراة قوية : الاهلى يهزم الزمالك بهدفى فلافيو و حسن


فى مباراة قوية : الاهلى يهزم الزمالك بهدفى فلافيو و حسن

مباراة قوية الاهلى يهزم الزمالك

المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد رشاد
حقق الاهلى فوزا ثمينا على الزمالك بهدفيم مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما على إستاد القاهرة فى إفتتاح مباريات دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا . أحرز الاهداف فلافيو (30) و أحمد حسن (68) للأهلى ، بينما أحرز جمال حمزه هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة (63) من المباراة ليحصد الاهلى ثلاث نقاط غالية و يتقاسم الصدارة مع ديناموز هرارى برصيد ثلاث نقاط بعدما فاز على أسيك بهدفين مقابل هدف أيضا. و شهد اللقاء تألق كلا من أحمد حسن نجم الاهلى العائد من بلجيكا و أيمن عبد العزيز الذى أعاد لوسط الزمالك رونقه بالعودة من تركيا.
خطأ زملكاوى و هدف
بدأ كلا الفريقين المباراة بنفس الخطة 5-3-2 و لكن التطبيق مختلف حيث أدى الاهلى الشوط الاول بفكر هجومى من خلال تقدم ظهيرى الجنب بركات و جلبيرتو و مساندة أحمد حسن لهما لعمل جبهات على جانبى الملعب و بالفعل حقق الاهلى خطورة وإن كانت قليلة خلال هذا الشوط و لكنه نجح فى خطف هدف من خطأ فادح لمحمد عبد الله بعدما أخطأ فى تمرير الكرة و هيأها لجلبيرتو الذى لعبها عرضية قوية يقابلها فلافيو على الطاير قوية داخل شباك عبد الواحد السيد محرزا الهدف الاول للأهلى فى الدقيقة 28 . و بعد الهدف حاول الاهلى تهدئة المباراة و الخروج بالتقدم فى هذا الشوط.
و فى المقابل حاول الزمالك إغلاق خطوطة و و نجح هولمان بالفعل فى غلق المساحات و إيقاف خطورة مهاجمى الاهلى و بالفعل ندرت الفرص خلال هذا الشوط . و لكن عاب على الزمالك عدم تنفيذ محمد أبو العلا للواجبات الهجومية مما جعل مهاجمى الزمالك أجوجو و جمال حمزه فى معزل عن باقى لاعبى الزمالك و ندرت فرص الزمالك على مرمى الاهلى ، و ذلك بالاضافة الى عدم تقدم ظهيرى الجنب محمد عبد الله و أسامة حسن. و بعد هدف الاهلى حاول الزمالك الهجوم و فتح خطوطه دون خطورة على مرمى الاهلى.
سيطرة زملكاوية و خطورة أهلاوية
و فى الشوط الثانى ، بدأ الزمالك مهاجما باحثا عن التعادل و مع ذلك لم يغير هولمان الطريقة التى بدأ بها اللقاء و سيطر الزمالك على مجريات المباراة و مع ذلك إحتفظ الاهلى بخطورته فى ظل إندفاع الزمالك الهجومى لكن بتحفظ شديد من جانب الاهلى . و مع ضغط الزمالك خطف النجم جمال حمزه هدف التعادل للزمالك فى الدقيقة 63 من عمر المباراة من تسديدة رائعة من خارج منطقة ال 18 تصطدم بوائل جمعه و تسكن شباك أمير عبد الحميد حارس الاهلى لتشتعل المدرجات البيضاء .
و بعد الهدف حاول الاهلى التعويض و تحقق له ما أراد بعد 5 دقائق فقط عن طريق النجم أحمد حسن من تسديدة أيضا من ضربة حرة مباشرة تحرك فيها حائط الصد الزملكاوى و يسددها حسن أرضية تخدع الحارس عبد الواحد السيد و تشتعل المدرجات الحمراء . و بعد الهدف سيطر الزمالك على منتصف الملعب تماما و ضغط على دفاعات الاهلى دون خطورة ، و فى المقابل حاول الاهلى إغلاق خطوطه و إضاعة الوقت لتنتهى المباراة بفوز الاهلى بالنقاط الثلاث.





http://www.140sport.com/NewsDetails.aspx?Show=11065






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهلي و الزمالك والشيخ كشك mezostaregypt المنتدى الاسلامي 0 15-10-2010 11:24 AM
الاهلى .................الزمالك MAHMOED رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 7 27-05-2010 02:16 PM
اهداف الاهلي vs الزمالك austin رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 09-08-2007 08:00 AM
الاهلى و الزمالك فى PES6 zizomizo العاب كمبيوتر PC Games 2 18-02-2007 05:39 AM
الزمالك يستعيد توازنة ويهزم الإتحاد بهدفى زكى louckaa رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 6 21-12-2006 08:11 AM
 


فى مباراة قوية : الاهلى يهزم الزمالك بهدفى فلافيو و حسن

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.