أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-07-2008, 09:41 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

اللاعب يسابق الزمن للحاق بالمباراة.. وموقفه يتحدد خلال ساعات


الأهلي يناور بورقة أبو تريكة
اللاعب يسابق الزمن للحاق بالمباراة.. وموقفه يتحدد خلال ساعات
بدأت حرب الاعصاب تشتعل بين قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب بينهما يوم الاحد القادم باستاد القاهرة في دور الثمانية لدوري الابطال الافريقي حيث بدأ كل جهاز فني يفرض سرية علي التدريبات وكل منهم يناور بنجومه وأهم الأوراق الرابحة وفي الأهلي بدأ الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه ومعاونيه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي في وضع اللمسات النهائية علي التشكيل.. الذي سيواجه به الزمالك وإن كان جوزيه قد توصل إلي أكثر من 90 بالمائة من التشكيل في نفس الوقت لم يتحدد بعد موقف نجم الفريق محمد أبو تريكة الذي دخل في سباق مع الزمن كي يلحق بالمباراة وكان أبو تريكة قد بدأ التدريب بالكرة وكذلك يتدرب علي فترتين مع فيدالجو مخطط الاحمال كما بدأ اللاعب في التسديد بالكرة وبناء علي تدريبات ومستوي أبو تريكة خلال اليومين القادمين سيحدد الجهاز الفني موقفه من المشاركة في اللقاء أو في القائمة المرشحة للمباراة وان كان الجهاز الطبي قد اكد في وقت سابق صعوبة لحاق أبو تريكة بالمباراة حتي يكتمل شفاؤه تماما وبنسبة مائة بالمائة خوفا من تفاقم اصابته.
علي الجانب الآخر شارك عماد متعب نجم خط الهجوم في التدريبات بعد عودته من انجلترا حيث كان يخضع للاختبار الطبي بنادي بريستول سيتي الانجليزي وقد اجتاز متعب هذه الاختبارات واصبح جاهزاً للسفر اعتبارا من يوم 21 يوليو الجاري كما أكد الكابتن هادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة بالنادي بعد ان تم الاتفاق علي كل شيء.. وقد ظهر متعب بمستوي طيب في المران وقد طلب من الجهاز الفني المشاركة في لقاء القمة امام الزمالك كي يكون آخر لقاء يودع فيه جماهير الأهلي.
كان الفريق قد واصل تدريباته الجادة بملعبه بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين عدا جيلبرتو الذي لم يشارك بسبب الاجهاد لكنه لن يغيب عن اللقاء.
وقد وضح من التدريبات ان الجهاز الفني سيعتمد علي الثلاثي شادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة في الدفاع ومن خلفهما امير عبدالحميد في حراسة المرمي وفي الوسط احمد حسن وحسام عاشور وفي اليمين محمد بركات والشمال سيد معوض أو جيلبرتو وفي الهجوم فلافيو وواحد من عماد متعب أو أسامة حسني وأحمد بلال.
من جانبه تلقي أبو تريكة دعوة رسمية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي للمشاركة في المهرجان الخيري العالمي الذي سيقام في دبي الاسبوع الاول من سبتمبر القادم بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم العالم الحاليين والسابقين امثال زين الدين زيدان وتيري هنري وغيرهما وهو المهرجان الذي يخصص دخله لصالح اطفال العرب ويعتبر أبو تريكة اللاعب العربي الوحيد وكذلك الافريقي الذي تم توجيه الدعوة إليه.
علي الجانب الآخر عرضت إحدي الشركات العالمية في مجال تسويق المباريات علي الاهلي اداء مباراة ودية عالمية امام فريق بوكا جونيورز بطل الارجنتين وأمريكا اللاتينية وذلك بعد حصول الشركة علي موافقة النادي الارجنتيني علي أن تقام المباراة في سبتمبر القادم وكان الأهلي قد تلقي ايضا عرضا للعب مع نادي روما الايطالي بشأن اقامة مباراة ودية دولية بينهما يوم 6 أغسطس القادم وقد اكد هادي خشبة أنه سيتم حسم موعد اقامة المباراة خلال 24 ساعة بين الجهاز الفني ولجنة الكرة.
وقد اكد هادي أن الجهاز الفني لم يتخذ القرار النهائي بشأن مباراة روما في ظل الارتباطات الدولية بمباراة اسيك ابيدجان في دوري الابطال وكذلك مباريات الدوري العام.
بعيدا عن التدريبات ولقاء القمة واستمرارا لمسلسل حسني عبدربه- ستراسبورج - الاسماعيلي وبناء علي الفاكس الذي ارسله الاتحاد الدولي "الفيفا" للنادي الاسماعيلي والذي يفيد فيه بأنه تم حسم الموضوع لصالح الاسماعيلي واكد الكابتن هادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة ان مجلس الادارة سوف يعقد اجتماعا الاثنين القادم عقب لقاء القمة لتحديد الخطوات التالية بعد فاكس الفيفا للاسماعيلي واتخاذ القرار المناسب بشأن هذه القضية التي اخدت وقتا وحيزا كبيرا وطالت كثيرا وشغلت الرأي العام لمدة عام تقريبا.
مدرب بريستول يشيد بمتعب
أكد نادي بريستول سيتي الانجليزي انضمام عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي لصفوفه مقابل 1.5 مليون جنيه استرليني لمدة ثلاث سنوات.
وقال جاري جونسون مدرب الفريق في بيان علي موقع النادي إن اللاعب يتمتع بمهارات وقدرات عالية ونتوقع له النجاح وإحراز الكثير من الأهداف فهو "ثعلب منطقة الجزاء" مشيراً إلي أن اللاعب وقع العقد ولا ينقصه إلا تصريح العمل في انجلترا.


http://www.algomhuria.net.eg/almessa...s/detail00.asp

أجوجو وحمزة سلاح الزمالك في المواجهة الإفريقية
هولمان طالب لاعبيه بالتركيز .. والفريق يتدرب اليوم باستاد القاهرة

قرر الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك خضوع الثنائي جونيور أجوجو وهاني سعيد لبرنامج تدريبي مكثف بعد اتمام إجراءات قيدهما ضمن القائمة الأفريقية حتي تتاح أمامهما فرصة المشاركة في المواجهة الهامة أمام الأهلي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة يوم الأحد المقبل باعتبارهما من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليهما المدير الفني خلال سير اللقاء في الدفاع والهجوم وذلك لإصرار الجهاز الفني للزمالك علي تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز بالاضافة إلي الاستعانة بجمال حمزة مهاجم الفريق باعتبار الثلاثي سلاحه في اللقاء.
كان هولمان قد اجتمع مع أجوجو وهاني سعيد في حضور طارق يحيي المدرب العام وطالبهما بضرورة التركيز في الجرعات التدريبية المقررة لهما خلال المرحلة القادمة من أجل استرداد فورمتهما الفنية والبدنية للقدرة علي المشاركة في المباراة المرتقبة.
علي جانب آخر صرح اللواء علاء مقلد مدير عام النادي بأن الزمالك قام بارسال شيك بالغرامة الموقعة علي هاني سعيد إلي اتحاد الكرة وهو ب350 ألف جنيه حتي يتمكن اللاعب من التركيز في التدريبات والمشاركة في مباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي يوم الأحد المقبل باعتباره ورقة دفاعية هامة ضمن صفوف الزمالك.
في الوقت نفسه نجح طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة باحتواء أزمة أسامة حسن الظهير الأيسر للزمالك والذي تردد عنه بقوة في الآونة الأخيرة استبعاده من القائمة الإفريقية وخروجه من دائرة اهتمام المدير الفني حيث سيطرت عليه حالة نفسية سيئة ظهرت خلال تدريبات معسكر الإعداد بمدينة 6 أكتوبر.
استطاع المدرب العام اقناع هولمان بمنح اللاعب الفرصة بالقيد في القائمة الإفريقية باعتباره الظهير الأيسر الأساسي للفريق بعد الاستغناء عن طارق السيد ومشاركته أمام الأهلي أمر ضروري ومطلوب حيث يواجه الجهاز الفني مشكلة كبيرة نظرا لوجود عجز صارخ في مركز الظهير الأيسر ليحسم المدرب العام بهذا القيد الإفريقي بالرباعي أيمن عبدالعزيز وأجوجو وهاني سعيد وأسامة حسن.
الأمر الذي دفع الألماني هولمان إلي عدم التسرع في صرف النظر عن التعاقد مع البرازيلي ريكاردو الظهير الأيسر لفريق فاسكود جاما والموجود مع الزمالك في معسكر الإعداد حيث فضل المدير الفني منح اللاعب البرازيلي فرصة ثانية مع الزمالك قبل حسم التعاقد معه.
من ناحية أخري كان الفريق قد تدرب علي ملعب الإعلاميين بأكتوبر بقيادة هولمان وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك بعد اكتمال شفاء الثلاثي محمود فتح الله وأحمد غانم سلطان وعلاء عبدالغني من الإصابة.
تضمن المران التركيز علي النواحي البدنية بغرض رفع معدلات اللياقة فضلا عن تنفيذ بعض التدريبات الترفيهية لزيادة عنصر التركيز عند اللاعبين.
أجري المدير الفني تقسيمة في وسط الملعب حرص خلالها علي تدريب المهاجمين علي اختراق الدفاع من العمق والأجناب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتفق عليها بالاضافة إلي التغطية الدفاعية.
شهد المران تدريب الفريق علي الضربات الثابتة وركلات الترجيح والتي تألق فيها أغلب اللاعبين خاصة العندليب عبدالحليم علي وجمال حمزة وأجوجو وشريف أشرف ومحمد عبدالله وأسامة حسن كما ظهر الثنائي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف في مستوي طيب وفورمة عالية حيث تألقا في التصدي لأكثر من كرة الأمر الذي يؤكد اشتعال المنافسة بينهما في حماية عرين الزمالك أمام الأهلي في الماراثون الإفريقي يوم الأحد المقبل.
علي جانب آخر أقام الجهاز الفني للزمالك احتفالية عقب المران في الفندق للتعبير عن فرحة انضمام المدافع الدولي هاني سعيد لمعسكر الفريق واكتمال إجراءات قيده رسميا ضمن صفوف القلعة البيضاء وعلي هامش الحفل نجح هولمان وطارق يحيي في تصفية الأجواء بين هاني سعيد وزميله محمد عبدالمنصف حرصا علي استقرار الزمالك وإزالة أي خلافات بينهما تماما.
علي صعيد آخر يدخل اليوم أبناء القافلة البيضاء معسكرا مغلقا بأحد فنادق مصر الجديدة للدخول في أجواء القمة الإفريقية والتدريب علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.
في سياق آخر باءت محاولات مجلس الزمالك بالفشل مع مسئولي وفاق سطيف الجزائري بعدما تأكد أحمد توفيق حافظ عضو المجلس من ضعف موقف النادي في استرداد البطاقة الدولية الخاصة بالإيفواري سيري ديه الذي وقع علي عقد للعب للزمالك مقابل 500 ألف دولار وحصل علي 50 ألف دولار عند توقيع العقد أثناء تواجده في القاهرة مع النادي الجزائري لملاقاة طلائع الجيش في دوري أبطال العرب.
من المنتظر أن يعقد اليوم مجلس الزمالك اجتماعا طارئا لمناقشة قرار المجلس القومي للرياضة بإعادة العضوية العاملة لمرتضي منصور رئيس النادي الأسبق بعد حصوله علي حكم قضائي بإلغاء شطبه.


http://www.algomhuria.net.eg/almessa...s/detail03.asp







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي لا يرتاح وماسكيرانو يسابق الزمن ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 02-05-2013 10:23 PM
تعرف على صورك خلال الزمن كيف ستكون...مع PSP PrinceOfPersia خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 6 14-09-2009 05:49 AM
توقع خلال ساعات تسرب النسخة النهائية Windows 7 Build 7260 x86 (RTM ديرتى نجران برامج 2 18-06-2009 09:10 AM
XPSP2 ستصدر في خلال ساعات رسميا بعد ان تسربت medhunter برامج 9 06-08-2004 09:04 PM
 


اللاعب يسابق الزمن للحاق بالمباراة.. وموقفه يتحدد خلال ساعات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.