أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-07-2008, 09:27 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

وسط سرية تامة يستأنف الأهلي تدريباته اليوم


وسط سرية تامة يستأنف الأهلي تدريباته اليوم بأداء مرانه الرئيسي قبل ان يدخل معسكره المغلق غدا استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد في بداية دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقي لكرة القدم.
يتعمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني والكابتن حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة ومساعد المدرب البرتغالي فرض سرية حول تدريبات الفريق منذ وصوله من معسكر اعداده الاخير بألمانيا لدرجة انه اصدر قرارات بمنع التصوير والتصريحات وألزم نجوم الفريق بذلك كما انه رفض حضور الاعلاميين للتدريبات وذلك لمزيد من التركيز والحفاظ علي سرية الخطة والتشكيل المرشح للمباراة.
ورغم السرية التي يفرضها الجهاز الفني إلا أن مصادر مطلعة وبعض اللاعبين أكدوا لي ان آخر تعليمات جوزيه السرية لنجوم الفريق طالبهم خلالها بان يبذلوا قصاري جهدهم لحسم لقاء القمة الافريقي في أول 25 دقيقة خاصة انهم يمتلكون الامكانات الفنية والبدنية والمهارية والخططية التي تؤهلهم إلي ذلك وكذلك أكدوا ان التشكيل الأهلاوي سيضم مفاجآت وانه من الصعب التنبؤ بالخطة التي سيؤدي بها الفريق المباراة والتي ستكون مفاجأة هي الأخري ومن خلال التدريبات الأخيرة وضح ان الجهاز الفني للأهلي يعتمد بشكل أساسي علي مجموعة من اللاعبين ومن المنتظر ان يضم تشكيل الأهلي في مباراة القمة وانه لا خلاف حول حراسة أمير عبدالحميد للمرمي وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وشادي محمد في خط الظهر وفي الجبهة اليسري الانجولي جيلبرتو وسيد معوض وفي اليمين محمد بركات وربما أحمد حسن كابتن المنتخب وفي خط الوسط المفاضلة بين حسام عاشور وانيس بوجلبان ومعتز اينو وفي الهجوم المفاضلة قائمة بين محمد أبوتريكة الذي أصبح جاهز للمباراة وعماد متعب الذي طلب المشاركة والانجولي فلافيو وأحمد بلال وأسامة حسني.

جوزيه يشيد ويحذر

وفي حواره مع اللاعبين اشاد جوزيه بهم وبمستواهم المطمئن والمبشر وفي الوقت نفسه حذرهم من الثقة الزائدة والسلبية وطالبهم بالحفاظ علي الأداء الجماعي والسريع والالتزام بجميع التعليمات والواجبات والمهام المكلفين بها والتي تم التدريب عليها في معسكر ألمانيا ومراجعته في التدريبات الأخيرة التي جرت بالقاهرة.
وأكد جوزيه ان لقاء القمة تكمن صعوبته في الحساسية الفرطة بين جماهير الفريقين والاهتمام الكبير من الاعلام به لذلك فهو يحتاج لمزيد من الهدوء والتركيز والدقة وعدم الرهبة والتعامل بخبرات المباريات السابقة وشدد جوزيه في حواره مع لاعبيه علي ان المباراة تكمن اهميتها ايضا في كونها تأتي مع بداية الموسم ونتيجتها تؤثر علي معنويات اللاعبين في المرحلة القادمة.
كما ان الأهلي يتطلع إلي مواصلة اسعاد جماهيره والحفاظ علي فرحتهم بهذا الجيل الذهبي الذي حقق رقما قياسيا من البطولات.

قمة الاحلام المتساوية

أعرب حسام البدري ان مباراة القمة تكمن اهميتها وصعوبتها في انها تحمل أحلام وطموحات متنساوية بين قطبي الكرة الودية وكلا الفريقين يتطلع إلي تحقيق نتيجة تحقق له الهدف في أغلي البطولات الافريقية.
ورفض البدري الحديث عن تفاصيل يمكن من خلالها الوصول إلي الخطة أو التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة وأكتفي بالتأكيد علي ان الأهلي استعد جيدا للموسم الجديد بشكل عام وللقمة الافريقية بشكل خاص ونجح إلي حد بعيد في اجراء معسكر اعداد نموذجي تحققت فيه مكاسب وصلت نسبة 95 % علي جميع الاصعدة الخططية والفنية والبدنية وهو ما يؤكد جاهزية نجوم الفريق للمباراة ولا ينقصهم سوي مساندة الحظ والتوفيق.
وأشار البدري إلي ان كثرة البدائل وتساوي المستويات بين كل اللاعبين يضع الجهاز الفني بقيادة جوزيه في حيرة لذيذة تصب فوائدها في المصلحة العامة للفريق.

ناجي يتمسك بالسرية

ورغم ان كل البوادر تؤكد ان أمير هو الحارس في لقاء القمة كما شهدته التدريبات من تألق ورغبة حقيقية في المشاركة الا ان الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمي رفض التصريح بذلك وأكد ان السباق لا يزال جاريا بين الحراس وكلهم يمتلكون من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم للمشاركة في مثل هذه المباراة المهمة وأشار ناجي ان التشكيل سيتم اعلانه قبل ساعات من المباراة وفيه سيعرف الجميع من هو الحارس لمرمي الأهلي.

مفاجأة الحضري

مفاجأة شهدتها أروقة وكواليس نجوم الأهلي بان عصام الحضري حارس الأهلي السابق المحترف في سيون السويسري حرص في سرية تامة علي الاتصال بالحارس أمير عبدالحميد واطمأن خلال المكالمة عليه وقال له انه جدير بحراسة مرمي الأهلي في مثل هذه اللقاءات وتمني الحضري للحارس أمير وللأهلي التوفيق في مسيرته الافريقية.

طقوس خاصة

يحرص عدد من نجوم الأهلي علي إجراء طقوس خاصة بلقاءات القمة تكون مصدر تفاؤل لهم في مثل هذه المواجهات الجماهيرية وعلي سبيل المثال يقوم عماد متعب بالاتصال بوالدته ليلة المباراة بينما يتفرغ أبوتريكة لقراءة ورد خاص به وهو نفس الوضع بالنسبة للشيخ أسامة حسني.



http://www.elakhbar.org.eg/issues/17550/0901.html

واصل الزمالك استعداداته المكثفة والجادة للقاء الأهلي بعد غدي الأحد في بداية منافسات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي.. ورغم إكمال الصفقات وترميم بعض المراكز، إلا أن توقيتها لم يكن مناسبا للاستعدادات العامة للفريق، حيث انقسمت الآراء حول الدفع بهاني سعيد وهو قادم من راحة سلبية، علاوة علي عدم الرضا الذي أبداه راينر هولمان المدير الفني من المستوي المتواضع الذي ظهر عليه المهاجم الغاني أجوجو مقارنة بما قدمه في كأس الأمم الأفريقية، وقد حرص هولمان علي الاجتماع باللاعب ومطالبته بالتركيز واستعادة مستواه السابق.. وبدوره برر أجوجو تراجع المستوي إلي قصر الفترة التي تواجد فيها مع الفريق، حيث لم يكتمل تجانسه وانسجامه مع زملائه.
وتعد الإصابات أحد المشاكل الرئيسية التي تواجه الجهاز الفني، وتتمثل في جمال حمزة ومحمود فتح الله وأحمد غانم، إلا أن طارق يحيي المدرب العام أكد أن اللاعبين الثلاثة سوف يكونوا جاهزين قبل المباراة، كما أكد أن مشاركة هاني سعيد مازالت واردة ولا صحة لما تردد من أن هولمان يرفض بشكل قاطع الدفع به، ويتوقف الأمر علي اللاعب نفسه وقدرته علي استعادة إمكاناته البدنية والفنية في فترة زمنية قصيرة.. واعترف يحيي بأن أجوجو لم يظهر بمستواه في التدريبات، وأشار إلي أن ذلك أمر طبيعي لأنه لم يقضِ الوقت الكافي مع الفريق لكي ينخرط في المنظومة.. ونفي المدرب العام ما يتردد بأن هناك تفكيرا في تغيير قرار قيد أسامة حسن أفريقيا، وقال إنه لا مفر من قيده لأنه اللاعب الوحيد الأساسي في الجبهة اليسري، وفي نفس الوقت أبدي حزنا شديدا علي عدم إتاحة الفرصة لقيد علاء كمال لاعب الوسط المهاجم.
وقد انتقل الفريق من 6 أكتوبر إلي معسكره الجديد بمصر الجديدة، وأدي أمس مرانه بالملعب الفرعي باستاد القاهرة، وقال طارق يحيي إن المرحلة الأخيرة من الأعداد تقتصر علي الجوانب الخططية، مع النزول بالحمل التدريبي لتجنب الإرهاق، والهدف في النهاية الاستقرار علي أنسب تشكيل يخوض به الفريق المباراة، ويحقق التوازن الدفاعي والهجومي.. وحصل اللاعبون علي وعود من الإدارة برصد مكافآت كبيرة في حالة الفوز، وفي نفس الوقت ناشد ممدوح عباس رئيس النادي الجماهير الإقبال علي المباراة وتكرار المساندة التي حظي بها لقاء نهائي الكأس أمام إنبي.



http://www.elakhbar.org.eg/issues/17550/0902.html








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-09-2008 10:38 AM
يصطدم طموح الأهلي اليوم السبت 2 - 8 - 2008 في حصد الفوز الثاني ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-08-2008 08:21 AM
يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-07-2008 09:00 AM
برنامج Aaaasoft.FolderCloak.v2.2-Lz0 سرية تامة لملفاتك abu-mosa برامج 5 10-01-2008 04:08 PM
بنفيكا مع الأهلى اليوم الأحد 29 - 7 ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 17 29-07-2007 07:05 AM
 


وسط سرية تامة يستأنف الأهلي تدريباته اليوم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.