أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-07-2008, 09:00 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات


يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات للقاء الزمالك المقرر له يوم الأحد 20 يوليو بإستاد القاهرة الدولي في بداية منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة مساء السبت قادمة من ألمانيا بعد انتهائها من معسكر الإعداد الذي امتد 21 يوما بمدينة جلزن كيشرن وخاض خلالها الفريق 4 مباريات ودية كان آخرها أمام كايزر سلاوتيرن وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

من جهة أخرى، قام ليما نجم البرازيل السابق بزيارة للنادي الأهلى مساء السبت وأستقبله المهندس عدلي القيعى مدير التسويق والاستثمار بمكتبه.

وكان برفقة ليما زكريا ناصف نجم الأهلى السابق ومدير أكاديمية سانتوس بالقاهرة، وقام القيعى بإهداء نجم البرازيل بعض الهدايا التذكارية عليها شعار النادي.

يذكر أن ليما أحد المدربين الذين يعملون في صناعة اللاعبين وتخرج من تحت يديه العديد من اللاعبين العالميين أمثال روبينيو البرازيلي لاعب ريال مدريد وذى روبرتو لاعب بايرن ميونخ وديجو لاعب بريمن الألماني و اليكس لاعب تشيلسى واليانو لاعب مانشستر سيتى.

ويقوم ليما حاليا بإلقاء محاضرات لمدربي الكرة بأكاديمية سانتوس بالقاهرة وهى الأكاديمية الوحيدة لنادي سانتوس خارج البرازيل.

وقد أبدى ليما إعجابه الشديد بالنادي الأهلى وتفقد منشآته وقال أنه لا يقل في المستوى عن الأندية الأوربية، ويرتبط النجم البرازيلي بصلة قرابة مع أسطورة الكرة البرازيلية بيليه زميله في المنتخب والنادي لفترة طويلة.

و من ناحية أخرى قال هادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالأهلي إن إحدى شركات الدعاية تقدمت بعرض رسمي لإقامة مباراة ودية مع نادي روما الإيطالي.

وأشار خشبة في تصريحات لـFilGoal.com إلى أن الموعد المقترح للمباراة يوم السادس من أغسطس المقبل.

وأوضح خشبة أن الأهلي لم يرسل موافقته الرسمية على خوض المباراة حتى الآن منتظرا تحديد موعد مباراته أمام أسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا، وأيضا موعد مباراته الأولى في الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع أسيك في أبيدجان في 2 أو 3 أغسطس المقبل، فيما يخوض أولى مبارياته في الدوري أمام الأوليمبي بالقاهرة أحد أيام 8 أو 9 أو 10 أغسطس.

إلى ذلك، ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن روما سيلتقي مع الأهلي في مباراة ودية بالقاهرة في مطلع شهر أغسطس المقبل.و كان الفريقان قد التقيا من قبل و فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف

وذكر موقع "روما نيوز" قريب الصلة بالنادي الإيطالي أن روما سيلتقي مع الأهلي في مباراة ودية بالقاهرة في الخامس من أغسطس المقبل ضمن برنامج استعداده للموسم الجديد.


http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=44869






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
27مولودا بالدمام والأحساء صباح الاثنين شيخة شمري الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 30-09-2013 11:17 PM
الأهلى واتحاد الشرطة ودياً الاثنين ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-08-2011 09:02 AM
وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الاثنين عقب تعطيلها في الكاميرون ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-11-2008 11:32 PM
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-09-2008 10:38 AM
وسط سرية تامة يستأنف الأهلي تدريباته اليوم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-07-2008 09:27 AM
 


يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.