أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-07-2008, 09:40 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

يدخل فريق الاهلي مرحلة جديدة من مراحل اعداده للقاء المرتقب مع الزمالك


يدخل فريق الاهلي مرحلة جديدة من مراحل اعداده للقاء المرتقب مع الزمالك يوم 20 يوليو الجاري في أول مباراة للفريقين بدور الثمانية لدوري الأبطال الافريقي.. فالفريق يعود اليوم من المانيا بعد انتهاء معسكره الذي اقامه بها استعدادا لهذا اللقاء وايضا للموسم الجديد واطمأن خلاله الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزية ومعاونيه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي علي جميع اللاعبين القدامي والجدد وذلك من خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق هناك.
يبدأ الجهاز خلال الفترة القادمة النزول بالحمل التدريبي حتي موعد المباراة. كما سيبدأ الجهاز الطبي في الوقوف علي حالة بعض اللاعبين وتجهيزهم تحسباً للدفع بأي منهم في المباراة رغم عدم وضوح الرؤية بالنسبة للذين لم يتم قيدهم افريقيا حتي الآن مثل أحمد حسن "الكبير" الذي يعاني من بعض التقلصات وكذلك محمود سمير وأحمد بلال الذي شعر باجهاد في عضلة السمانة. كما أن موقف أبوتريكة نجم الفريق لم يحسم بشكل نهائي حتي الآن وهل سيكون جاهزاً للمشاركة ولو في جزء من المباراة أم لا وهل سيستخدمه الجهاز الفني كورقة يناور بها حتي اللحظات الأخيرة فمازال متبقيا علي المباراة أسبوع وكل شيء وارد في ظل رغبة واصرار أبوتريكة علي المشاركة في التدريبات.
كان الجهاز الفني قد قام بقيد جميع اللاعبين القدامي والجدد في قائمة الفريق للموسم الجديد حتي يتسني للجهاز اختيار الأربعة لاعبين المتبقين بالقائمة الأفريقية ومن المتوقع أن يتم حسم هذه الأماكن الأربعة خلال ال 48 ساعة القادمة حتي يضمن الجهاز أكبر قدر من التركيز في ظل اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم الأهلي خاصة هاني سعيد وحسين علي وإن كان هناك شبه اجماع علي ثلاثة مراكز من الأربعة هي حراسة المرمي وسيتم قيد رمزي صالح الفلسطيني وفي الدفاع لا خلاف علي قيد وائل جمعة وفي الوسط سيتم قيد أحمد "الكبير" وسيكون هناك منافسة شديدة علي المركز الرابع من بين خمسة لاعبين هم: أحمد حسن فرج وحسن مصطفي وحسين ياسر وعبدالحميد أحمد والجدد هاني سعيد وحسين علي وكذلك هاني العجيزي وهو الذي أدي إلي تأجيل اعلان القائمة الافريقية لاخر وقت ممكن للتركيز والنظر لاحتياجات الفريق..ومع اقتراب موعد المباراة بدأ العد التنازلي أصبح لا حديث في النادي سوي عن هذا اللقاء المرتقب مع الزمالك والتي يعتبرها الأعضاء البوابة الرئيسية لعبور الفريق للدور قبل النهائي وباستثناء غياب الثنائي عماد النحاس وأحمد فتحي وغموض موقف أبوتريكة حتي الآن فإن صفوف الفريق مكتملة وسوف ينتظم الأهلي في التدريبات بملعبه بالجزيرة اعتبارا من بعد غد بعد الراحة المتوقعة أن يحصل عليها اللاعبون عقب العودة من ألمانيا وهي مرحلة التركيز والتدريبات الخططية والتكتيكية.
كان حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قد اشاد بمعسكر الفريق الذي أقيم بألمانيا وبالمستوي الفني والبدني الذي وصل إليه جميع اللاعبين والانسجام الذي وضح علي اللاعبين الجدد مع القدامي وكذلك استيعاب جميع اللاعبين للفكر الخططي والتكتيكي للجهاز الفني وهو ما ظهر جيداً خلال المباريات التي لعبها الفريق بمعسكره بألمانيا.. أما مانويل جوزية المدير الفني فقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين خاصة بعد اكتمال الصفوف بألمانيا شرح لهم التحديات التي سوف يواجهها الفريق خلال الموسم المقبل بداية من الجولة الأولي لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الافريقي أمام الزمالك يوم 20 يوليو الجاري ثم مباراة السوبر المحلي مع الزمالك أيضا بعد أيام قليلة من اللقاء الافريقي.. وطلب جوزية من لاعبيه بذل اقصي جهد والظهور بمستوي جيد امام المنافس التقليدي لتحقيق الفوز لاسعاد جماهير الأهلي الغفيرة.
و من ناحية أخرى طلب عماد متعب مهاجم فريق الأهلي من مسئولي نادي بريستول الإنجليزي المشاركة في مباراته القادمة أمام الزمالك يوم 20 يوليو الجاري لتكون الأخيرة له مع الأهلي قبل الرحيل إلي إنجلترا يودع من خلالها جماهير الأهلي.. ولن يحسم مصير هذا الطلب إلا بعد وصول اللاعب إلي إنجلترا غداً والخضوع للكشف الطبي والفني المنتظر أن يستغرق ثلاثة أيام علي الأقل.. وفي حالة اجتياز عماد متعب لهذه الاختبارات سوف يحدد الجهاز الفني لفريق بريستول موعد انضمام اللاعب للتدريبات سواء علي الفور أو الانتظار لحين مشاركته مع فريق الأهلي أمام الزمالك.. علي جانب آخر يبدأ فريق الأهلي استعداداته الأخيرة لمباراة الزمالك اعتباراً من بعد غد حيث يصل الفريق من ألمانيا مساء اليوم بعد انتهاء معسكر الإعداد الخارجي.. وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً علي أن يتم استئنافها الاثنين.. واعتباراً من بعد غد سيركز جوزيه علي النواحي الخططية الخاصة بلقاء القمة الأفريقية واختيار التشكيل الأساسي والأنسب للمواجهة التي يعتبرها جوزيه ومعاونوه بداية الانطلاقة نحو استعادة لقب البطولة الافريقية من جديد.. وكان الفريق قد أنهي معسكره التدريبي الخارجي في ألمانيا بمباراة فريق كايزر سلاوتيرن الألماني وانتهت نتيجتها بالتعادل 1/1 اطمأن خلالها جوزيه علي نجومه في ختام المعسكر الألماني.. ركز جوزيه خلال المباراة علي المجموعة المرشحة للعب أمام الزمالك والتي ضمت 16 لاعباً سيكون من بينهم المجموعة الأساسية التي سيبدأ بها اللقاء ولم تكن التجربة مفتوحة أمام جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر.. ووضح من خلال اللقاء أن جوزيه استقر بالنسبة للقائمة الإفريقية علي أحمد حسن ووائل جمعة وسيد معوض إلي حد كبير والذي شارك في مباراة كايزر سلاوتيرن كظهير أيسر بينما لعب جيلبرتو في وسط الملعب بجوار أحمد حسن وحسام عاشور.
واستطاع فريق كايزر سلاوتيرن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني أن يخطف هدفاً مفاجئاً في الدقيقة 40 بعد أن راوغ فيرنر حسام عاشور ووائل جمعة ومرر كرة جميلة إلي ماريوز سي أودعها المرمي بكل سهولة.. في الشوط الثاني دفع جوزيه بالمهاجم أسامة حسني بدلاً من أحمد بلال لتنشيط الهجوم وتعويض فارق الهدف.. وضغط الأهلي وتمكن أحمد حسن من إدراك التعادل في الدقيقة 18 من عرضية محمد بركات التي حولها أسامة حسني برأسه ارتطمت في العارضة وارتدت لتجد أحمد حسن المتابع ليودعها المرمي.. يجري جوزيه أربعة تغييرات بعد الهدف بنزول أنيس بوجلبان ورامي عادل ومحمد سمير ومعتز إينو وخروج سيد معوض وأحمد السيد ووائل جمعة وحسام عاشور.
بدأ كايزر سلاوتيرن في مبادلة الأهلي الهجوم وكاد يتسبب شادي محمد في دخول مرماه الهدف الثاني لكن مهاجم كايزر لم يستثمر خطأ شادي جيداً وأنقذ أمير عبدالحميد الموقف في الوقت المناسب.. قبل النهاية بثلاث دقائق لعب حسين المحمدي وأحمد حسن فرج الذي لم يستطع لمس الكرة أساساً لأن الوقت لم يسعفه.



http://www.algomhuria.net.eg/almessa...m/detail05.asp






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهلى .................الزمالك MAHMOED رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 7 27-05-2010 02:16 PM
يبحث فريق الزمالك عن عودة الثقة حينما يواجه فريق ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2008 11:34 AM
ديناموز يصل القاهرة الأربعاء استعدادا للقاء الزمالك toto gaml رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 30-07-2008 02:52 PM
اليوم.... اللقاء المرتقب للكرامة السوري المتصدر مع فاقد الامل بالتأهل الاهلي السعودي New star رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-05-2008 04:38 AM
الكل يدخل ويهنىء فريق فارم سات بفوزه على فريق سليم شادي Mahmoud Omar صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 17 29-10-2007 02:51 PM
 


يدخل فريق الاهلي مرحلة جديدة من مراحل اعداده للقاء المرتقب مع الزمالك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.