أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-05-2008, 08:15 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

دايفيد مانديجورا مدرب ديناموز هراري أن الفوز على النجم الساحلي أعطى للاعبيه و للفريق زخمآ


في حديثه الأول بعد إجراء قرعة المجموعات، تحدث دايفيد مانديجورا مدرب ديناموز هراري أن الفوز على النجم الساحلي أعطى للاعبيه و للفريق زخمآ معنويآ هائلآ سيساعدهم في منافسات المجموعة الأولى.
و تعليقآ عن تسمية المجموعة الأولى بمجموعة الموت قال مانديجورا: " أنا لا أوافق على هذه التسمية، حيث أن كل الفرق التي وصلت إلى المجموعات قوية و تحمل الخبرة اللازمة و لن تكون أي مباراة سهلة. لذا فإن أي مدير فني لا يستطيع القول أنه كان يتمنى ملاقاة فريق بعينه. إنها المرة الثالثة للديناموز في دوري المجموعات، و المرة الوحيدة التي وصل فيها الفريق إلى النهائي كانت في 1998.
و الجدير بالذكر أن الديناموز سيلعب مباراته الأولى ما بين 18-20 يوليو مع آسيك ميموزا الذي تغلب في نهائي 1998 على الديناموز بنتيجة 4-2. و سيلعب مباراته الثانية مع الزمالك في مصر ما بين 1-3 أغسطس، على أن يلعب مباراته الأخيرة مع الأهلي أيضآ في مصر في الفترة ما بين 15-17 أغسطس. و قد علق مانديجورا قائلآ: أنا سعيد لأنني سألعب مبارياتي الأولى في مصر ، على أن تكون المباريات الأخيرة على أرضي مما سيعطينا الأفضلية.
و قد أضاف مدرب الديناموز "نحن نلعب أفضل خارج أرضنا، و هو ما سيعطينا الأفضلية في المباراتين الذين سنخوضهما في مصر أمام الأهلي و الزمالك، و رفض أن يعلق على أن الأهلي و الزمالك سيلعبان مباراتيهما كديربي على أن يحاول أي فريق إخراج غريمه التقليدي من الأدوار النهائية مما سيعطي الفرصة لأسيك و ديناموز على الدخول في منافسات بطاقات التأهل. و عن هذا قال مانديجورا "يجب أن نركز على أدائنا و أسلوبنا و نحاول تحسينه في الفترة القريبة، و ألا نركز على الأهلي و الزمالك و تنافسهما الشهير، فهو لا يهمنا في شيء حيث هدفنا هو التأهل بدون الإعتماد على نتائج أي فريق"
و ردآ على سؤال عن رأيه في إخراج النجم الساحلي حامل اللقب عقب فوز الديناموز ذهابآ و إيابآ بالنتيجة عينها 1-0، قال مانديجورا : "الفوز في سوسة أعطى الكثير من الثقة للاعبين، و هم أقوى ذهنيآ الآن من قبل مباراتهم مع النجم، إن فوزهم على حامل اللقب أعطى اللاعبين الحق في التفكير بالبطولة و الوصول إلى النهائي.
و تحدث مانديجورا عن أفضلية فريقه من الإستعدادات الأفريقية، حيث بدأ الموسم الكروي و الدوري منذ فترة قريبة في زيمبابوي، و على عكس مباريات الدور 32 و دور ال16 حيث كان الفريق خارج لياقته المعتادة" و الجدير بالذكر أن الديناموز لم يخسر محليآ من مايو 2007، و هو حامل لقب الدوري المحلي.
و أضاف مانديجورا "لقد تم إغلاق إستاد روفارو منذ أغسطس 2007، و تم إضافة العشب الصناعي إليه، و بدأنا بالتمرين على الأرضية الجديدة، و اللاعبين يشعرون أن أدائهم أفضل على هذا الملعب. و سيكون صعبآ على الفرق التي لا تمتلك عشبآ صناعيآ على أن تعطي أفضل أدائها على هذا الملعب مما يرجح كفة الديناموز.
و سيغيب عن الديناموز في المباريات المحلية نجمه الناميبي " بنجامين ماريري" و هو من أحرز هدف التأهل في سوسة أمام النجم الساحلي. و قد أصيب في مباراة دولية في مفصل يده و سيبعده عن الأضواء للفترة القادمة.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأهل فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي للدور نصف النهائي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-09-2008 06:36 PM
أكد المدير الفنى لفريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى عن تفاؤله ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-08-2008 05:08 AM
ديفيد مانديجورا المدير الفني لفريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-08-2008 11:19 AM
وجه فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي إنذارا شديد اللهجة للأهلي والزمالك ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-07-2008 08:55 AM
خسر النجم الساحلي التونسي أمام مضيفه ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-04-2008 09:48 PM
 


دايفيد مانديجورا مدرب ديناموز هراري أن الفوز على النجم الساحلي أعطى للاعبيه و للفريق زخمآ

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.