أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-04-2008, 12:54 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

يواصل النادي الإفريقي التونسي استعداداته المكثفة للقاء اسكو كارا


يواصل النادي الإفريقي التونسي استعداداته المكثفة للقاء اسكو كارا التوجولي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي التونسي إلي الفوز بنتيجة 3-0 او أكثر للضمان التأهل إلي دور الـ16

بعد خسارته مباراة الذهاب في توجو 0-2.

وبرمج الجهاز الفني حصصا متنوعة ويومية في كيفية التدرب على الكرات الثابتة القريبة من مرمى المنافس مثل المخالفات المباشرة وغير المباشرة والركنيات وهو يؤمن أنّ مثل هذه المباريات تكثر فيها أخطاء المنافس ومثل هذه المحاولات والفرص يجب الاستفادة منها خصوصا وأن للإفريقي العديد من اللاعبين القادرين على إرغام المنافس على ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء أو بالقرب منها ثم أن هناك نسبة هامة في أهداف الإفريقي جاءت على اثر مخالفات مباشرة وغير مباشرة.

وليست أمام مدرب النادي الإفريقي حلول كثيرة خصوص من سيعوض «المعوض» على الجهة اليسرى للدفاع فالكل يعرف أن ظهير الإفريقي هو أنيس العمري وهذا اللاعب انتهى موسمه بعد عملية جراحية على أسفل البطن لكن معوضه حمدي الورهاني تعرض إلى إصابة في مباراة الذهاب وسيكون غيابه متأكدا عن لقاء الإياب والفكرة تتجه نحو الاعتماد إما على حلمي حمام إذا كان جاهزا كما يجب أو أن يلعب وسام يحيى ووقتها سيخسر الإفريقي لاعبا مهما جدا في وسط الميدان خصوصا وأنه أحسن هداف في الفريق.

أما هجوم الإفريقي فسيكون يكون المهاجم النيجيري جونيور أوزاغي جاهزا ليلعب منذ بداية اللقاء بعد أن انتظم اللاعب في التمارين خلال الفترة الماضية.. هذا ويذكر أن المهاجم المذكور كان قد لعب في آخر دقائق مباراة الذهاب في التوجو.

عودة النيجيري ستكون مكسبا كبيرا لخط الهجوم والفريق ككل نظرا لما يتمتع به من حلول وقدرات كبيرة خصوصا عندما يكون جاهزا من الناحية البدنية كأفضل ما يكون.

و من جهة أخري، حل النادي التوجولي مساء الأحد بمطار تونس قرطاج الدولي بوفد يتكون من (32) شخصا والإقامة ستكون لمدة سبعة أيام على الأقل.

لمباراة سوف تدور في حدود الساعة الخامسة بعد الزوال وذلك بعد أن كان مقررا أن تجرى في الرابعة لكن إدارة الإفريقي قامت بالإجراءات اللازمة وتمكنت من تأخير موعدها بساعة حتى تمكن الجماهير من الحضور بأكثر عدد ممكن خصوصا وأن يوم الجمعة هو يوم عمل وبرمجته في ساعة متأخرة نسبيا ستزيد من الحضور الجماهيري الذي سيكون له دور هام في مؤازرة الفريق.

وسيدير المقابلة طاقم تحكيم من دولة النيجر يتألف من الثالوث الحكم الرئيسي مامان ابراهيم ويساعده كل من لولي داري بواي وأسمانا فوسايني أما المراقب فهو السوداني فيصل الحكيم.



http://www.yallakora.com/arabic/news...atid=1&region=






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القربي ينتقل إلى النادي الإفريقي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-07-2013 06:39 PM
أربيل يواصل مشواره الناجح في كأس الاتّحاد ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-04-2013 09:57 AM
الأهلى يواصل مرانه استعداداً للقاء الترجى التونسى ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-07-2011 03:39 AM
تلقي النادي الأهلي فاكسا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-07-2008 08:08 AM
بعد نهاية مؤسفة واشتباكات مع الحكم، لقي النادي الإفريقي خسارة ثقيلة ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-04-2008 09:43 PM
 


يواصل النادي الإفريقي التونسي استعداداته المكثفة للقاء اسكو كارا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.