أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-05-2011, 06:48 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

جوارديولا: برشلونة فشل في امتلاك الكرة بالشوط الثاني


جوارديولا: برشلونة فشل في امتلاك الكرة بالشوط الثاني

جوارديولا: برشلونة امتلاك الكرة بالشوط




يرى جوسيبي (بيب) جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة أن العملاق الكتالوني خسر امام ريال سوسيداد السبت لفشله في امتلاك الكرة خلال الشوط الثاني للمباراة.

وتقدم البارسا بهدف عن طريق تياجو الكانترا بعد نصف ساعة من مباراته مع سوسيداد قبل أن يحرز اصحاب الارض هدفي الفوز في الشوط الثاني عن طريق ايفران وخافيير بريتو من ركلة جزاء.

وأوضح بيب في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "فقدنا السيطرة اللازمة على الكرة في الشوط الثاني، وكان يجب أن نكون الفريق الذي يتحكم في المباراة، بالاضافة إلى اننا لم ندافع جيداً في هذا الشوط".

وحول اقتراب البارسا من تحقيق لقب الليجا للعام الثالث على التوالي: "امامنا اربع نقاط لنكون ابطالا للمسابقة ويجب علينا الفوز بها وهذا ما تحدثت عنه للاعبين".

ويتصدر البارسا ترتيب أندية الليجا بـ88 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن الريال الثاني قبل اربع مراحل من النهاية ويكفي البارسا الفوز في مباراة وتعادل في أخرى كي يتوج بطلاً لانه في هذه الحالة سيصل إلى 92 نقطة وهو اقصى رصيد يقدر الفريق الملكي على الوصول له وحينها سيحسم فارق المواجهات المباشرة اللقب للبارسا الفائز 6-1 في مجموع لقاءي الكلاسيكو.

صعوبة لقاء ريال مدريد


وشدد جوارديولا الذي حقق لقب الليجا مع البارسا في أخر موسمين على صعوبة لقاء ريال مدريد الثلاثاء واهمية وجود الدعم الجماهيري المطلوب لفريقه: "امامنا لقاء في غاية الصعوبة والمباراة ليست محسومة ونحتاج دعم كل فرد من جمهورنا".

وفاز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لا شيء على ملعب مدريد سنتياجو بيرنابيو الاربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، علماً بأن الاياب سيقام بالكامب نو الثلاثاء.





الاصابات

وعن تعرض لاعبا البارسا جابي ميليتو ومونتويا للاصابة امام سوسيداد: "الامر ليس جيداً، لكننا سنعتمد دوما على لاعبي الفريق الثاني للبارسا، من الرائع أننا وصلنا لهذه المرحلة ويجب أن ننهي الامور بصورة جيدة".

وحال تأهل البارسا لنهائي دوري ابطال اوروبا فسيلاقي الفائز من موقعة مانشستر يونايتد وشالكة في نهائي دوري الابطال بويمبلي في 28 مايو الجاري.

علماً بأن أول لقب دوري ابطال لبرشلونة تحقق في ويمبلي بالذات عام 1992 على حساب سامبدوريا بهدف الهولندي رونالد كويمان وقت كان جوارديولا لاعباً صاعداً بخط وسط الفريق.







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسنال يسعى لإقصاء برشلونة من الدور الثاني ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 08-03-2011 08:02 AM
جائزة الكرة الذهبية بين ثلاثي برشلونة الذهبي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 07-12-2010 02:03 AM
سودانيون يجلدون بالسوط لاستعراض شجاعتهم في تقليد بالاعراس.. supervisor anis صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 10 08-10-2010 02:26 PM
احزرو البلاك بلير احمد فراس المنتدى العام 2 10-03-2010 09:03 PM
رسميا .. جوارديولا يخلف ريكارد في برشلونة Sir-Shiko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 14-05-2008 10:40 AM
 


جوارديولا: برشلونة فشل في امتلاك الكرة بالشوط الثاني

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.