أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

24-04-2011, 04:20 AM
كابتن وليد غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

أرجو المساعدة بRecovery لل QOSMIO

المساعدة بRecovery QOSMIO
لا أعرف إن كان هنا الموقع الصحيح للطلب, إذا كنت قد أخطأت بوضع الطلب هنا أرجو المسامحة ونقله لموقعه الصحيح وآسف مسبقا.
منذ فترة اشتريت لابتوب Toshiba Qosmio X305-Q705 مستعمل.
ولكن المشكلة أن صاحب اللابتوب القديم قد محى الRecovery الخاص باللابتوب.
وأنا أريد الRecovery لكي لا أتعذب بتنزيل ويندوز والبحث عن دريفرات وربما لا أجد بعضها وبه مميزات كثيرة ربما لا أجد تعاريفها على النت.
لذا إخواني الكرام أرجو ممن يمتلك مثل الإصدار الخاص بي ومعه الRecovery أن يرفعه لي وسأكون له من الشاكرين.
أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم.
جزاكم الله خيرا جميعا;
المساعدة بRecovery QOSMIO.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب حزم التحديثات ... أرجو المساعدة Almassry المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 4 19-01-2014 03:29 AM
أرجو المساعدة بخصوص هذه الصورة أرجو الدخول big barsa المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 6 27-12-2012 08:58 PM
أرجو المساعدة ps1 newhulkhuithem العاب بلاي ستيشن Playstation 2 13-08-2011 07:00 PM
أرجو المساعدة في WPI Khalid4Ever المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 3 08-08-2007 05:44 PM
أرجو المساعدة في كود php khalilo تطوير المواقع 0 10-12-2005 04:52 AM

25-04-2011, 12:28 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 4,808
تلقى 11,316 إعجاب على 1,429 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
تلقى 2 عدم اعجاب على 2 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن وليد 

لا أعرف إن كان هنا الموقع الصحيح للطلب, إذا كنت قد أخطأت بوضع الطلب هنا أرجو المسامحة ونقله لموقعه الصحيح وآسف مسبقا.
منذ فترة اشتريت لابتوب Toshiba Qosmio X305-Q705 مستعمل.
ولكن المشكلة أن صاحب اللابتوب القديم قد محى الRecovery الخاص باللابتوب.
وأنا أريد الRecovery لكي لا أتعذب بتنزيل ويندوز والبحث عن دريفرات وربما لا أجد بعضها وبه مميزات كثيرة ربما لا أجد تعاريفها على النت.
لذا إخواني الكرام أرجو ممن يمتلك مثل الإصدار الخاص بي ومعه الRecovery أن يرفعه لي وسأكون له من الشاكرين.
أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم.
جزاكم الله خيرا جميعا;
.
اخى انت تعم ان ريكوفرى اى جهاز مايعادل 8قيقا ولو وجدت الريكوفرى لن يعمل معك الويندوز حسب ماتريد انصحك بتحميل هذه النسخه وللعلم جهازك او نسخة الويندوزهى هوم بريميوم النظام الارخص ثمنا من انظمة ويندوز7 حمل هذه النسخه وبها 9انظمه ومفعله مسبقا اى نسخه كامله مكمله وبالنسبه للتعاريف لاتشيل هم كل شئ موجود اليك رابط الويندوز
http://www.damasgate.com/vb/t221734/

ولتحميل التعاريف تفضل من هنا
مع اصداراليوم للرائع لاداعى للبحث عن التعاريفDriver.Genius.Professional.v10.0.0.712.

26-04-2011, 03:18 AM
كابتن وليد غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ألف شكر لك أخي الكريم أبو منصر على الردّ
بالنسبة للويندوز فأنا كنت أفكر بالويندوز فيستا لأنه معي التفعيل الأصلي الخاص بالشركة وهو مطبوع على أسفل اللابتوب وسبب اهتمامي بأن يكون الويندوز أصلي هو كي أستطيع استخدام الانتي فايروس الخاص بشركة مايكروسوفت فقد قمت باستخدامه وأعجبني جدا.
وبالنسبة لبرنامج ال driver genius فعلى حدّ علمي هو يقوم فقط بتحديث الدرايفرات الموجودة لديك ولا يقوم بتحميل الدرايفرات الناقصة, هل هذا صحيح؟؟؟
أرجو الرد وجزاك الله كل خير
و

29-04-2011, 02:10 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 4,808
تلقى 11,316 إعجاب على 1,429 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
تلقى 2 عدم اعجاب على 2 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن وليد 

ألف شكر لك أخي الكريم أبو منصر على الرد
بالنسبة للويندوز فأنا كنت أفكر بالويندوز فيستا لأنه معي التفعيل الأصلي الخاص بالشركة وهو مطبوع على أسفل اللابتوب وسبب اهتمامي بأن يكون الويندوز أصلي هو كي أستطيع استخدام الانتي فايروس الخاص بشركة مايكروسوفت فقد قمت باستخدامه وأعجبني جدا.
وبالنسبة لبرنامج ال driver genius فعلى حد علمي هو يقوم فقط بتحديث الدرايفرات الموجودة لديك ولا يقوم بتحميل الدرايفرات الناقصة, هل هذا صحيح؟؟؟
أرجو الرد وجزاك الله كل خير
و
اخى بخصوص الانتى فيروس لادخل له بخصوص السيريال هو بخصوص ان نظامك مفعل وتقوم بعمل التحديثات عادى بامكان الانتى فيروس بعمله وانا اعمل عليه نود32 الاصدار الرابع وانترنت سكيورتى واؤكد لك ان الويندوز7 الذى وضعت لك رابطها وافضل لك من فيستا الف مره

29-04-2011, 11:17 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 179
تلقى 534 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 165 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1

بعد أذن أخى ابومنصر
شركة توشيبا توفر امكانية أرسال الريسكفرى ديسك وذلك بعد تسجيل جهازك بالموقع أى تسجلة بأسمك
وهنا كامل تعريفات وبرامج جهازك ولو انى اشك ان صاحب الجهاز القديم مسح الريسكفرى لنة يكون مخزن على جزء من القرص الصلب غير مرئى

http://www.csd.toshiba.com/cgi-bin/t...lFamily=804517

أرجو المساعدة بRecovery لل QOSMIO