أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-04-2011, 05:20 PM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,800
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #1  

تنفس بعُمق ،،، ثم قُل الحمد لله


من بريدي

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصنا الله بها .. وقد حرم كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..


ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟ تنفس بعُمق الحمد

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل


"بضدها تتميز الأشياء" ...



وعلى بركة الله نبدأ ..

تنفس بعُمق الحمد

تنفس بعُمق الحمد

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة .. تنفس بعُمق الحمد

إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"

تنفس بعُمق الحمد

تنفس بعُمق الحمد

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره .. تنفس بعُمق الحمد

إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


ليس سهلا أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنويا بسبب الجوع .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


تعيش حرا كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


تنفس بعُمق الحمد


حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى .. تنفس بعُمق الحمد


إذا تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعا "الحمد لله"


تنفس بعُمق الحمد


ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر .. تنفس بعُمق الحمد




إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق .. تنفس بعُمق الحمد

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جدا من نعم الله تعالى علينا .. تنفس بعُمق الحمد

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه .. تنفس بعُمق الحمد

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك .. تنفس بعُمق الحمد


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..


أخيرا .. نبه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..


قال تعالى : {ما يفْعلُ اللهُ بعذابكُمْ إن شكرْتُمْ وآمنتُمْ وكان اللهُ شاكرا عليما } النساء147





"أَمشي على هَدْيِ البصيرة، رُبّما
أُعطي الحكايةَ سيرةً شخصيَّةً. فالمفرداتُ
تسُوسُني وأسُوسُها. أنا شكلها
وهي التجلِّي الحُرُّ. لكنْ قيل ما سأقول.
يسبقني غدٌ ماضٍ.

تُنسَى، كأنِّكَ لم تكن
خبراً، ولا أَثراً... وتُنْسى"

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الحمى في الطب النبوي ؛ علاج الحمى ؛ الحمى ؛ علاج الحمى بالطب البديل وسام الحمد الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 7 14-07-2016 07:56 AM
كيف يتم تنفس الجنين في بطن أمه ؟ Judy عالم الطفل والأسرة 3 30-12-2014 01:50 AM
دعاء لك الحمد حتي ترضى ولك الحمد اذا رضيت نبضات الامل المنتدى الاسلامي 4 02-04-2014 10:38 PM
التغيرات اللونية في الجلد، تغير في أصباغ أو أصبغة الجلد abo_mahmoud الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 18-05-2012 12:08 AM
الجلي و ما أدراك ما الجلي SLIM SHADY صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 10 14-05-2008 01:57 PM
17-04-2011, 05:24 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #2  

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد حتى ترضى ,
ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
اللهم لك الحمد عدد ماخُلِق في الأرض ,
وعدد ماخُلِق في السماء , وعدد ماخُلِق بينهما

جزاك الله خير أختنا الفاضلة وبارك الله بك


17-04-2011, 05:53 PM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,457
إعجاب: 8,148
تلقى 7,394 إعجاب على 585 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4034 موضوع
    #3  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد حتى ترضى ,
ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
اللهم لك الحمد عدد ماخُلق في الأرض ,
وعدد ماخُلق في السماء , وعدد ماخُلق بينهما

جزاك الله خير أختنا الفاضلة وبارك الله بك
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
جزاك الله خيرا اختنا الفاضله


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

دليل المواقع الاسلاميه


Quran

tv Quran

DamasGate
------------------------------

{فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ}
***********************
Dreams' Boot
الاصدار الاول
الاصدار الثانى
الاصدار الثالث
الاصدار الرابع
الاصدار الخامس





17-04-2011, 06:22 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #4  

نعم الله لاتعد ولاتحصى ... الحمد لله على مانحن فيه ,نسأل المولى أن يديم علينا نعمه ويزيدنا من فضله

باركـ الله فيكِ أختنا الفاضلة للتذكرة الطيبة


خالص تحياتى ,.




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







17-04-2011, 06:55 PM
khaled99 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 343614
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: مصر- المنيا - منشأة بدينى
المشاركات: 16,471
إعجاب: 3,608
تلقى 1,726 إعجاب على 624 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1132 موضوع
    #5  

اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الارض وملء ما بينهما يارب العالمين
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا لوجهك الكريم


ادعوا لأخوانكم
فهم فى أمس الحاجة اليكم

18-04-2011, 06:22 PM
منى غير متصل
مجهودات طيبة فى الركن العام وركن الصور
رقم العضوية: 312413
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: الاسكندريه
المشاركات: 3,172
إعجاب: 1,709
تلقى 416 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 113 موضوع
    #6  


لا إله إلا الله


الحمدلله كما يحب ويرضى


18-04-2011, 08:44 PM
من هنا نبدأ غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 371505
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 8
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله


18-04-2011, 10:26 PM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,800
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #8  

شكر الله سعيكم وبارك بكم

و سبحان الله عدد ما خلق، سبحان الله ملء ما خلق، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء

سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه،

سبحان الله ملء ما أحصى كتابه، سبحان الله عدد كل شيء، سبحان الله ملء كل شيء.

والحمد لله عدد ما خلق، والحمد لله ملء ما خلق،

والحمد لله عدد ما في الأرض والسماء، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء،

والحمد لله عدد ما أحصى كتابه، والحمد لله ملء ما أحصي كتابه،

والحمد لله عدد كل شيء، والحمد لله ملء كل شيء".

19-04-2011, 12:23 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #9  

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه على نعمك علينا

وجزاك الله خيرا اختنا الكريمة الجازية


سلامة القلوب بتقوى الله

19-04-2011, 12:59 AM
بحرالذكريات غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 31403
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 203
إعجاب: 18
تلقى 34 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #10  

جزيتي خيراً


19-04-2011, 03:50 AM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  

اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مبارك فيه
بارك الله لك اختى الكريمة على التذكرة بنعم الله
جعله الله فى ميزان حسناتك


19-04-2011, 05:06 PM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,800
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #12  

شكراً لمروركم

لا حرمكم الله الأجر



01-05-2011, 05:10 AM
cabo hack غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 321851
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الإقامة: EGYPT-امبابة الدور الثالث :D
المشاركات: 1,023
إعجاب: 389
تلقى 168 إعجاب على 44 مشاركة
تلقى دعوات الى: 250 موضوع
    #13  

بجد موضوع مميز وجميل جدااااااااا بارك الله فيكى وجعله فى ميزان حسناتك
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه على نعمك علينا


07-05-2011, 04:11 AM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,800
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #14  

شكر الله لكم وربارك بكم

 


تنفس بعُمق ،،، ثم قُل الحمد لله

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.