أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-03-2011, 10:49 PM
اسامه الهرفي غير متصل
الوسام الفضي
رقم العضوية: 216609
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,165
إعجاب: 0
تلقى 718 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 19 موضوع
    #1  

قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل


قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل




قصة الممرضة نوره من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض حسبي الله ونعم الوكيل






قصة واقعيه




كان هنالك بنت اسمها نورة تعول اسرتها فبعد عناء طويل مع الفقر استطاعت ان تحصل على شهادتها الجامعيه بتخصص تمريض , والتحقت بالعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي



لكي تساعد أهلها علي العيش الصعب...





اما رئيسها في القسم فهو مليونير ويحيى حياة الترف



وعايش حياته بسعادة ويملك الكثير من المال



وكانت نوره رغم فقرها مثال للصدق والإخلاص ,ومع هذا غاية من الجمال والسحر...



اما رئيسها فكان وحشاً مفترسا ينهش في إعراض الناس بكل ما أعطته الثروة والمال والنفوذ من القوه!!!



وبطبيعة الحال وضع عينيه علي نوره لما تملكه من جمال ساحر ولكن نوره كانت مخطوبه لابن عمها



ذلك الرجل مستور الحال محدود الإمكانيات...



حاول المليونير إن يتقرب منها ولكنها أهملته ولم تبالي به...



أرسل لها من يلين قلبها ويتوسط بينهما لكنها نهرتهم ,ولم تنفع خطط الرجل الثري من التقرب من نوره!!!



ووصل الخبر للمليونير أن نوره مخطوبه ومتعلقة بخطيبها!!!



نوره تحب خطيبها ولا يمكن إن تفكر فيه!!!



وهنا كانت الفجيعة

قرر الرجل الثري أن يتخلص من حبيب نوره ليفرغ له الجو .. دبر له مكيده



نعم مكيده اتعلمون ما هي؟



لقد دبر له حادثه مروري...



بكل بساطه أصبحت حياة الناس بسيطة بالنسبة له فلا يمانع



هذا الثري من إزهاق روح بريئة لأجل تنفيذ مصلحته!!!



وتوفي خطيب وحبيب نوره ....؟؟؟



ولماعلمت نوره بالخبر جن جنونها وبكت بكاءًا مراً ,فخطيبها وزوج المستقبل مات وزادت مصيبتها لما علمت ان من دبر له الحادث هو الرجل الذي تعمل عنده...



زاد حنق نوره على الرجل الثري فقررت الانتقام منه...



وانتظرت أن تحين الفرصة المناسبة لكي تنتقم لحبيبها واعز إنسان لها...



فغيرت نوره المعاملة مع ذلك الثري كي تكسب ثقته بها!!!



وجاءت الفرصة المناسبة ,فقد أصيب المليونير بمرضا استدعى إن يبقى تحت العناية الطبية في المستشفى...



واستغلت نوره هذه الفرصة ودخلت عليه وهو ممدداً على السرير الأبيض...



وفي يدها قاروره مليئة بالبنزين ,فقامت بإفراغه في علبة المغذي وهي في سعادة غامرة



فهي ألان تأخذ بثأرها من الرجل الذي هدم حياتها...



وتسلل البنزين إلي جسده ونوره تشاهده وتبتسم...



وتحرك الرجل من سريره فهو ألان يواجه الموت ولكنه في أخر لحظاته



رأى نوره تبتسم واكتشف أنها هي من تحاول قتله ثم حاول النهوض من السرير!!!



رجعت نوره الي الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبتعد...



وهنا بدأت مشاعر الخوف تدب في نوره



فخرجت من الغرفة وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة بينهما وهي تهرول وهو خلفها



وفجأة لم تعد تسمع خطواته!!!



ونظرت خلفها



رأته وااااااااااقفا



لا يستطيع الحركة



لقد توقفت خطواته



نعم



توقفت







اتعلمون لماذا؟


V
V


V


V









V







V
V






V







V
V
V












V
V






V
V















V
V







V







V
V









V
V
V
















V



V
V
V













V













V













V
V
V
V













V
V
V
V










































V
V
V
V
V
























V
V
V
V
V


















V
V
V
V
V

































V
V
V
V
V





V

















V






























V













































V
V
V
V
V















































































































































V










V











V
V
V
V























V
V
V









































V
V
V










































































V













V
V
V
V
V
















































V
V
V
V

























V
V
V
V








































V
V
V
V








































V
V

V
V































































V
V
V
V






































































































خلص البنزين

ههههههههههههههههههههههههه
لاحد يزعل بس حبيت امزح معاكم والطف جوكم وسامحوني اذا كانت المزحة ثقيلة او ضيعت وقت احد فيكم
الممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعم
الممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعم:599 8:الممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعم
الممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعم الممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعمالممرضة نوره حسبي الله ونعم





ابتسم فرزقك مقسوم وقدرك محتوم واحوال الدنيا لن تدوم لانها في يدي الحي القيوم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة فيديوهات حسبي الله ونعم الوكيل nas2day أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 21-09-2012 11:26 PM
معني حسبي الله ونعم الوكيل ommarime المنتدى الاسلامي 1 12-03-2010 07:00 AM
يرقصون على الجنائز حسبي الله ونعم الوكيل الجازية المنتدى العام 19 24-12-2008 03:20 PM
حسبي الله وحده ونعم الوكيل شجون البدر خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 4 07-06-2004 05:32 PM
30-03-2011, 11:55 PM
منى غير متصل
مجهودات طيبة فى الركن العام وركن الصور
رقم العضوية: 312413
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: الاسكندريه
المشاركات: 3,172
إعجاب: 1,709
تلقى 416 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 113 موضوع
    #2  




ههههههههههههههههههههههه

بس انا عرفت ان البنزين خلص من قبل ما انزل لباقي الموضوع

كله من نورة

شكرا لك اخي اسامة كنت لسه هاكتب هجوم على نور وكيف تعمل هيك

ياله ربنا ستر


إن كنت إلى خير تسعى ** وافاك الخير ونجاك
وإلى الفردوس مع النا ** جين بكل هناء وافـاك
يا فرحة قلبك حين ترى ** أحبابك جـذلى إذْ ذاك
والله تعـالـى بالإكـرا *** م وحور الجنة أرضاك
بل تشـكر ربك تحمده *** إذ جعـل الجنـة مأواك
وحمـاك بمنتـه نــارا *** بلظاها تشوي الأفـاك
وأعاذك منها ، وحباك *** فضلا ونعيما يغشـاك
وغراس الجنة تسبيح *** تهليل ، فالزم ذكـراك
واعمل للجنة في دأبٍ *** كي يحلُـو فيها مثواك


نلقاكم بعد رمضان إن شاء الله

31-03-2011, 12:20 AM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,039
إعجاب: 2,795
تلقى 3,258 إعجاب على 475 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3250 موضوع
    #3  

واضح ان البنزين خلص

بس ممكن يمون ويواصل الرحلة


أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اللهم احفظ مصر وسائر بلاد المسلمين من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

31-03-2011, 01:47 AM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,134
إعجاب: 1,631
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #4  

ههههههههههههههه.................ايدي وجعتني من النقر على شريط التمرير افتكرته واقف ....و يا تري البنزين كان عادي و لا سوبر


31-03-2011, 03:53 AM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #5  

ااااااااااااااااااااااااااااااااااه فهمت يعنى عايزة بنزين اتفضل


وعلى رأى المثل ايه فى جرابك يا حاوى وان كبر ابنك خاويه
ههههههههههههههههههههههههه
بارك الله فيك


31-03-2011, 07:32 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #6  

مدير عام يعني بنزين 95

مشكور اخي اسامة

تعيش ونستد منك


سلامة القلوب بتقوى الله

31-03-2011, 08:13 AM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 123671
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,003
إعجاب: 634
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

على فكره يا هرفى البنزين دا مغشوش
ولا مفيش تنك احتياطى


23-07-2013, 05:39 AM
ali-omer غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 383458
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الإقامة: العراق-موصل
المشاركات: 803
إعجاب: 1,644
تلقى 161 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1029 موضوع
    #12  
والله تاثرت
ولكن من شفت الاسهم
حسيت الشغلة


 


قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.