أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أفلام وثائقية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

22-03-2011, 07:03 PM
Pix Art غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

طلب لو تكرمتم ياشباب بخصوص برامج ضبط الترجمة

تكرمتم ياشباب بخصوص برامج الترجمة

تكرمتم ياشباب بخصوص برامج الترجمة

الاخوه الكرام

انا استخدم النظام وندوز سفن انتربرايس

الان اريد برامج ضبط ترجمة تكون متوافقة مع النظام بشكل سليم

المشكلة انني جربت كذا برنامج ولكن في التعامل مره تعيسين جدا

منها علي سبيل المثال

Subsync هذا ما يتشغل علي النظام عندي وان اشتغل يسبب لي مشاكل ويطلب اغلاق البرنامج

منها كذلك

Subtitle Edit يشتغل بس المشكلة انه ما يعطي التوقيت بشكل سليم بالعلم انني بحثت عن كل دروسة ولكن دون جدوي

Winsubtitler هذا يعمل عندي علي الجهاز بس المشكلة ماله اي شرح في عملية ضبط الترجمة كذلك

المصيبة البرنامج هذا SubtitleWorkshop4 والاصدار الجديد منه كل ما اجي اضع الفلم مباشرة يطردني البرنامج ويغلق

طيب الان وش الحل ياشباب

ملاحظة كل البرامج هذي اللي ذكرتها اشتغلها علي انها win xp ولكن فيها مشاكل في التعامل علي الوندوز سفن اريد من الشباب اهل الاختصار يعطوني برنامج مرن وسهل وكويس والمهم انه يضبط الترجمة بشكل سليم ذ100%

وتحياتي لكم

ضروري ياخوان

اشتريت WD TV HD media player والحمد لله كل شي تمام مره كويس الجهاز المشكلة في ضبط الترجمة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو تكرمتم بخصوص نسختي المعدلة elfares_elzahby المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 8 04-11-2014 02:11 AM
لى حاجتين لو تكرمتم بخصوص المستخدمين ودمج التحديثات فارس مصرى المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 5 30-10-2012 12:48 AM
ارجو منكم حل مشكلتى اذا تكرمتم بخصوص شى مثل الهاكر احمد عاشورالشاعر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 8 28-12-2009 02:52 PM
برامج المحادثة بتفصل باشتراك الوايرلس EGYPTHERO صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 30-05-2009 08:30 AM
لو تكرمتم يا إخوة برامج مهمة جدا أحتاجها. Abohisham التطبيقات الهندسية 3 20-04-2005 11:22 AM

طلب لو تكرمتم ياشباب بخصوص برامج ضبط الترجمة

English