أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-03-2011, 04:38 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

دورتموند يسقط في كمين ماينز وريبيري ينقذ بايرن وسداسية لهامبورج في البوندسليجا


دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري
دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري
دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري
خطف الفرنسي فرانك ريبيري هدفاً قبل دقيقتين من النهاية ليمنح بايرن ميونيخ فوزاً قاتلا ً 2-1 على مضيفه فرايبورغ اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم ليحيي آمال فريقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وبكر بايرن ميونيخ في هز شباك ضيفه فرايبورغ بعد تمريرة عرضية من ريبيري ارتقى لها ماريو غوميز وتابعها برأسه في أعلى الزاوية اليمنى رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين (9).

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وعادل فرايبورغ بسرعة عبر هدافه السنغالي بابيس ديمبا سيسيه بعد تمريرة رأسية من فيليكس باستيانز تابعها الأول بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (17).

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وتمكن بايرن ميونيخ كما جرت العادة من الخروج من عنق الزجاجة قبل دقيقتين من نهاية اللقاء حين أحرز له ريبيري الهدف الثاني بعد تمريرة من باستيان شفاينشتايغر أنهاها الأول بقذيفة من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى السفلى (88).

دورتموند - ماينز

وفرّط بوروسيا دورتموند في فوز ثمين وتعادل مع ضيفه ماينز 1-1 ليبقى دورتموند في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام اقرب ملاحقيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وتقدم ماتس هوميلس بهدف لدورتموند بعد مرور ثماني دقائق وقبل دقيقة واحدة فقط على النهاية أدرك بيتار سليسكوفيتش التعادل لماينز.

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وجاء هدف السبق لدورتموند عن طريق هوميلس من ضربة حرة مباشرة اصطدمت في ظهر المدافع وأنهت طريقها في الشباك.

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وأهدر نوري شاهين فرصة تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعد تعرض لوكاس باريوس للعرقلة من جانب كريستيان فيتكلو ولكن الحارس تصدى لضربة الجزاء ببراعة.

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

ودفع دورتموند الثمن غالياً قبل دقيقة واحدة على النهاية بهدف مثير للجدل سجله البديل بيتار سليسكوفيتش لفريق ماينز، الذي رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس.

هامبورغ – كولن

ودك هامبورغ مرمى ضيفه كولن بستة أهداف استهلها الكرواتي ملادن بتريتش من مجهود فردي (12)، وفتح الهدف شهية لاعبي صاحب الأرض فأضاف انيس بن حتيرة الهدف الثاني (32).

وعاد بتريتش من جديد ليدك مرمى الضيوف مرتين قبل نهاية الشوط الأول بعدما استغل تمريرة من الهولندي رود فان نيستلروي (38)، ثم من ضربة رأس اثر تمرير من الدولي الهولندي الآخر ايلييرو ايليا (43) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً في البطولة.

وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي مات يايالو الفارق مستثمراً تمريرة المغربي الأصل عادل الشيحي (50)، وأعاد الصربي غويكو كاسار الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الخامس لفريقه وبمؤازرة من ايلييرو ايليا أيضاً (52).

دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري

وأضاف البرازيلي المخضرم زي روبرتو الهدف السادس لأصحاب الأرض من ركلة جزاء حصل عليها دينامو الفريق بتريتش اثر إعاقته من السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش (58)، ثم قلص لوكاس بودولسكي الفارق مرة جديدة بتسجيله الهدف الثاني للضيوف من مجهود رائع ومن زاوية ضيقة (62).

هانوفر – هوفنهايم

وحافظ هانوفر على المركز الثالث بفوزه على ضيفه هوفنهايم 2-صفر افتتحهما العاجي ديدييه يا كونان بتسديدة يسارية اثر كرة طويلة في العمق من مانويل شميديباخ أنهاها الأول في الشباك (38)، وهو الهدف الثاني عشر له هذا الموسم في الدوري.

وفي الشوط الثاني، عزز هانوفر تقدمه بهدف ثان حمل توقيع النروجي محمد عبد اللاوي اثر تمريرة من لارس شتيندل (53).

وكان هانوفر مدد اليوم عقد مدافعه الدولي كريستيان شولتس حتى 2014 قاطعاً الطريق على فولفسبورغ ومدربه الجديد فيليكس ماغاث الذي أقيل خلال الأسبوع الحالي من تدريب شالكه.

نورمبرغ – بريمن

وسقط نورمبرغ أمام ضيفه فيردر بريمن 1-3 بعد أن تقدم أولاً عن طريق التركي الأصل ايلكاي قوندوقان (30) قبل أن يعادل ساندرو فاغنر (27 من ركلة جزاء).

وفي الشوط الثاني، منح البيروفي كلاوديو بيتزارو الضيوف التقدم بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة يمينية اثر ركلة حرة (50)، ثم أكد فاغنر فوز فريقه بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه من ركلة جزاء احتسبت بعد إسقاط بيتزارو في المنطقة المحرمة من قبل رافائيل شايفر (89).

فرانكفورت – سانت باولي

وفاز اينتراخت فرانكفورت على سانت باولي 2-1 بفضل هدافه اليوناني ثيوفانيس غيكاس الذي افتتح التسجيل (34 من ركلة جزاء) قبل أن يعادل تشارلز تاكيي من ركلة حرة (42).

وفي الشوط الثاني، حسم غيكاس النتيجة لفريقه بالهدف الثاني في المباراة والسادس عشر له في البطولة بمعاونة من ماركوس روس (77).
دورتموند يسقط كمين ماينز وريبيري





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورتموند لا يتطلّع للثأر من بايرن ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-07-2013 01:35 AM
بايرن يخفق في فك عقدته أمام دورتموند ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-12-2012 12:52 PM
هدف كيتا ينقذ برشلونة من كمين سرقسطة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 06-03-2011 12:33 AM
ثلاثية جوميز تقود بايرن ميونيخ لفوز كبير في البوندسليجا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-01-2011 03:46 AM
بايرن يهيمن على البوندزليجا ويسحق بريمن برباعية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 22-08-2007 06:34 AM
 


دورتموند يسقط في كمين ماينز وريبيري ينقذ بايرن وسداسية لهامبورج في البوندسليجا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.