أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-03-2011, 04:14 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

فوز متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال من الهزيمة


متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة
متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة
متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة
قاد البديل ديميتار برباتوف فريقه مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على بولتون واندرارز اليوم السبت وتوسيع الفارق الذي يتفوق به في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى خمس نقاط إثر تعادل ملاحقه ارسنال مع مضيفه وست بروميتش البيون.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

ودخل البلغاري برباتوف بدلا من خافيير هرنانديز في الشوط الثاني وسجل هدف الفوز ليونايتد حين وضع الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 88 بعد أن أفلتت الكرة من بين يدي الحارس يوسي ياسكالاينن إثر تسديدة من ناني.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وكان للهدف الذي جاء بعد طرد جوني إيفانز مدافع يونايتد أهمية مضاعفة بعد أن نجح ارسنال صاحب المركز الثاني في تسجيل هدف متأخر ليعوض تأخره 2-صفر أمام وست بروميتش ويخرج بنقطة بعد التعادل 2-2.

وهذا هو الهدف رقم 20 لبرباتوف في الدوري هذا الموسم.

وانتفض ارسنال قبل النهاية ليسجل هدفين في مرمى وست بروميتش لكنه فشل في إضافة هدف ثالث كان سيمنحه الفوز.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وسجل اندريه ارشافين وروبن فان بيرسي هدفي ارسنال في اخر 20 دقيقة ليتعادل الفريق اللندني بعد أن تأخر بهدفين سجلهما ستيفن ريد في الدقيقة الثالثة وبيتر اودموينجي الذي استفاد من خطأ للحارس مانويل المونيا.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

ورفع يونايتد رصيده إلى 63 نقطة من 30 مباراة بينما يملك ارسنال 58 نقطة من 29 مباراة.

ويلتقي مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة وتشيلسي الرابع برصيد 51 نقطة في مواجهة قوية بملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي غدا الأحد.

وتحت أنظار مدربه المعاقب اليكس فيرجسون الجالس في المدرجات بعد أن بدأ تنفيذ الإيقاف لخمس مباريات أصبح يونايتد يلعب بعشرة لاعبين بعدما تلقى إيفانز لاعب منتخب ايرلندا الشمالية بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 76 بسبب تدخل عنيف ضد الأمريكي الدولي ستيوارت هولدن.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

ويعاني يونايتد بالفعل من أزمة في الدفاع في ظل إصابة الثنائي الأساسي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند لكن الطرد المتأخر لم يحبط جهوده.

وقاوم بولتون بشدة لكن تسديدة ناني ارتدت من بين يدي ياسكالاينن ليودعها برباتوف في المرمى من المتابعة.

ومثلما فعل مرارا هذا الموسم فإن يونايتد حصل على النقاط الثلاث دون أن يقدم أداء جيدا.

وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "يستحق اللاعبون كل الإشادة التي حصلوا عليها. يجب أن تذكروا أنه في المباريات الخمس الأخيرة لعبنا مباراتين في اوروبا ضد (اولمبيك) مرسيليا ومباريات ضد تشيلسي وليفربول وارسنال.. إنه ترتيب صعب جدا. لقد تجاوزوه."

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وتراجعت ثقة ارسنال كثيرا في الفترة الأخيرة بعد الخسارة في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية والخروج من دوري أبطال اوروبا لكنه قدم أداء قويا في الشوط الثاني ضد وست بروميتش.

وكانت البداية سيئة للغاية من ارسنال الذي يدربه ارسين فينجر حين بقي المدافع ريد بلا مراقبة ليقفز ويضع كرة لعبها كريس برانت من ركلة ركنية في المرمى برأسه.

وازداد الأمر سوءا في الشوط الثاني حين تسبب الخطأ الذي وقع فيه المونيا والمدافع سيباستيان سكيلاتشي لاودموينجي في إضافة هدف اخر.

وقلص ارسنال الفارق بهدف في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من ارشافين قبل أن يضيف فان بيرسي الهدف الثاني من كرة سددها واصطدمت بلاعب في طريقها للشباك.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وقال فينجر "بالتأكيد نشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا نقطتين لكنها نتيجة جيدة من الناحية النفسية في مشوارنا لبقية الموسم. كان من المهم بالنسبة لنا أن نظهر شخصيتنا وألا نخسر المباراة."

وفي وقت سابق اليوم عانى توتنهام هوتسبير الذي بلغ دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا أمام المرمى ليتعادل بدون أهداف مع ضيفه وست هام يونايتد.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

ولم يساعد الحصول على نقطة واحدة توتنهام أو وست هام كثيرا اذ بقي توتنهام في المركز الخامس بينما أصبح وست هام بعيدا بفارق الأهداف عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وسيطر تونتهام على اللعب لكنه فشل في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له في مواجهة وست هام الذي لعب بروح معنوية عالية بفضل تحسن مستواه في الفترة الأخيرة.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وجاءت أفضل فرصة لتوتنهام قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول حين أطلق الجناح ارون لينون تسديدة قوية بقدمه اليمنى لكن الكرة ارتدت من القائم.

كما كان بوسع جيرمين ديفو التصرف بشكل أفضل مع الكرة المرتدة لكنه سددها بعيدا وهو لا يبعد بأكثر من ستة أمتار وهو الذي اقترب قبل ذلك من تسجيل هدف في مرمى فريقه السابق حين حول تمريرة عرضية من جاريث بيل بعيدا عن المرمى.

وأتيحت لبيل الذي شارك لأول مرة منذ شهرين بعد شفائه من الإصابة فرصة لحسم النتيجة لصالح فريقه قبل خمس دقائق من النهاية لكن تسديدته من ركلة حرة تصدى لها الحارس روبرت جرين.

متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة

وسنحت لديفو فرصة أخرى في الدقائق الأخيرة لكن التدخل في توقيت مناسب من وين بريدج أفضل مدافعي وست هام حرمه من التسجيل.

وشكل وست هام خطورة في الهجمات المرتدة اذ انطلق كارلتون كول لمقابلة تمريرة عرضية ذكية من ديمبا با لينفرد بالحارس لكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها اوريليو جوميز حارس توتنهام في منتصف الشوط الأول.

وتصدى جوميز لمحاولة أخرى من با في الشوط الثاني في حين حاول مارك نوبل تسديد كرة خلفية مزدوجة حادت عن المرمى قبل أن يفشل مرة أخرى في التسجيل.

وفي لقاءات اخرى فاز ويجان فريق الذيل على برمنجهام سيتي 2-1 وتغلب ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الثامن عشر 1-صفر على استون فيلا.
وسحق ستوك سيتي ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-صفر وتعادل بلاكبيرن روفرز 2-2 مع بلاكبول.
متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال الهزيمة



المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيلغريني يتعهد بأداء جذّاب لمانشستر سيتي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-07-2013 12:46 AM
ألكنتارا يوافق على الانضمام لمانشستر يونايتد ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 07-07-2013 06:26 AM
لو متأخر ثانيه كان باااااااااااي قمرالشام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 11 08-12-2009 10:10 AM
فوز سابع على التوالي لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي jabour رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 01-04-2006 08:19 PM
في واحد نام متأخر ........ فاته الحلم faza3 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 2 25-05-2005 12:25 AM
 


فوز متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال من الهزيمة



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.