أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-03-2011, 02:47 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تشلسي وسيتي واجهة المرحلة 30 في إنكلترا


تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا
تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا
تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا
تتجه الأنظار في المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي إلى ملعب "ستامفورد بريدج" الذي يستضيف الأحد مباراة نارية بين تشلسي حامل اللقب وضيفه مانشستر سيتي، فيما يخوض مانشستر يونايتد المتصدر وملاحقه ارسنال اختبارين في متناولهما أمام بولتون ووست بروميتش على التوالي.

تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا

في المباراة الأولى، يبحث كل من تشلسي ومانشستر سيتي عن ضمان تأهلهما المباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يتواجهان الأحد في مباراة ثأرية للأول كونه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة أمام ال"سيتيزينس"، بينها على أرضه (2-4) الموسم الماضي.

تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا

ويدخل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إلى هذه المواجهة وهو يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن ضيفه لكن الأخير لعب 29 مباراة في حين أن الفريق اللندني خاض 28 مباراة، وبالتالي سيقدم كل ما لديه من اجل الخروج فائزا لأنها النتيجة الوحيدة التي تبقي على آماله الحسابية بالاحتفاظ بلقبه لأنه يتخلف حاليا بفارق 9 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر لكن الأخير لعب مباراة إضافية.

ويعول انشيلوتي في مواجهة مواطنه روبرتو مانشيني على المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد أن بلغ الفريق اللندني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في المواسم الثمانية الأخيرة، في حين يبحث ضيفه عن تناسي خيبته الأوروبية بعدما ودع أمس مسابقة "يوروبا ليغ" رغم فوزه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-صفر في إياب الدور ثمن النهائي وذلك لخسارته ذهابا في العاصمة الأوكرانية صفر-2.

ويتحمل المهاجم الايطالي الشاب ماريو بالوتيلي مسؤولية خروج سيتي من المسابقة القارية لأنه تسبب مجدداً في طرده بعد 36 دقيقة فقط على بداية اللقاء ما يؤكد صعبة التواصل بين مانشيني ومواطنه الشاب وهو الأمر الذي كشف عنه مؤخرا المدرب الإيطالي الذي اعترف أنه يعاني من اجل التواصل مع "العنيد" بالوتيلي.
ويعاني مهاجم إنتر ميلان السابق من مشكلة الانضباط وهو قد يدفع الثمن لأنه من المرجح أن يستبعده مانشيني عن مواجهة القمة.

أما بالنسبة لصراع الصدارة واللقب، يبحث ارسنال عن تناسي خيبة الخروج من ثلاث مسابقات خلال 13 يوما والتركيز على معركته مع مانشستر يونايتد عبر بوابة مضيفه وست بروميتش البيون صاحب المركز السادس عشر.

ومن المرجح أن ينجح فريق المدرب ارسين فينغر الذي لم يذق طعم الهزيمة في الدوري في 11 مباراة متتالية، في تعويض تعادله في المرحلة السابقة مع سندرلاند (صفر-صفر) والعودة من ملعب وست بروميتش بالنقاط الثلاث من أجل المحافظة أقله على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن مانشستر يونايتد الذي يلعب مع بولتون السابع.

تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا

ويواجه مانشستر يونايتد الذي خاض مباراة أكثر من ارسنال، أزمة حقيقية في خط دفاعه بسبب إصابة ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش والايرلندي جون اوشي والبرازيلي رافايل، كما أنه سيفتقد مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لإيقافه خمس مباريات بسبب تهجمه على الحكم الذي قاد مباراة فريقه مع غريمه تشلسي (1-2) في أوائل الشهر الحالي.

تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا

ويدخل فريق "الشياطين الحمر" إلى مباراته مع بولتون بمعنويات جيدة بعدما تناسى خسارته مباراتيه الأخيرتين في الدوري أمام تشلسي وليفربول (1-3) بتأهله إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1 إياباً بعد تعادلهما ذهابا صفر-صفر.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي توتنهام الخامس مع ضيفه وجاره وست هام، واستون فيلا مع ولفرهامبتون، وبلاكبيرن مع بلاكبول، وستوك سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وويغان اثلتيك مع برمنغهام، وايفرتون مع فولهام، وسندرلاند مع ليفربول الباحث عن تناسي خروجه من الدوري الأوروبي على يد براغا البرتغالي.
تشلسي وسيتي واجهة المرحلة إنكلترا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آرسنال يحسم قمته مع ليفربول، سقوط تشلسي وسيتي يضرب بالسبعة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-11-2013 02:12 PM
العنصرية إلى الواجهة من جديد في إنكلترا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-03-2013 02:56 PM
عطر الإسبان يفوح في إنكلترا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 28-12-2012 06:18 PM
قمّة تشلسي وسيتي بين تضميد الجراح والتعويض محلّياً ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-11-2012 12:25 AM
مانشستر يونايتد يُخرج ليفربول من كأس إنكلترا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 03:48 AM
 


تشلسي وسيتي واجهة المرحلة 30 في إنكلترا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.