أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-03-2011, 02:08 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ريال مدريد وحلم بلوغ ربع النهائي


ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي
ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي
ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف ليون الفرنسي غداً الأربعاء في إياب ثمن النهائي.

ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي

وكان ريال مدريد تعادل مع ليون ذهاباً 1-1 في ملعب ليون.
ريال مدريد (حامل الرقم القياسي بتسعة ألقاب) يسعى إلى فك النحس الذي يلازمه في مبارياته مع ليون، حيث فاز الأخير على ملعبه 3-صفر في دور المجموعات في موسم 2005-2006، ثم كرر فوزه على الفريق الملكي في الموسم التالي 2-صفر، ووجه له ضربة قاسية عندما هزمه بهدف في ذهاب الدور الثاني قبل أن يقتنص التعادل إياباً في مدريد 1-1 ويتأهل إلى ربع النهائي الموسم الماضي.

وفشل ريال مدريد في اجتياز حاجز ربع النهائي في المواسم الستة الماضية، ولذلك تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفائز باللقب مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، لقيادته إلى تعزيز رقمه القياسي بلقب عاشر في المسابقة.

وقال مورينيو: "فريقي لا يخاف نتائج الأعوام الأخيرة، فالإحصاءات موجودة لكننا سنخالفها"، مضيفاً: "ريال مدريد أفضل فريق في العالم لكنه نائم، وقوته ستظهر عندما يصحو".

وتابع: "يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا لأن ليون فريق جيد جداً ويملك خبرة كبيرة في المسابقة يمكنها أن تساعده".

يذكر أن ريال مدريد لم يخسر على أرضه هذا الموسم لا أوروبياً ولا محلياً حيث يحتل المركز الثاني في الليغا برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط خلف برشلونة.

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الملكي هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين في الدوري المحلي بسبب الإصابة.

ويتساوى رونالدو مع مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفاً لكل منهما.

بنزيمة متألق، ويود الإطاحة بفريقه السابق

ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي

وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة (23 عاماً) في غياب رونالدو إذ سجل هدفين في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، وهو يأمل في التسجيل أيضاً في مرمى فريقه السابق مرة أخرى بعدما سجل في الذهاب.

وبنزيمة من مواليد ليون، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي أربع مرات قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في تموز/يوليو 2009 مقابل 35 مليون يورو.

تحسن وضع بنزيمة في ريال مدريد بعد بداية صعبة معه، وقد أعرب عن سعادته للنجاح الذي يحققه في الفترة الحالية بقوله: "أشعر بحال جيدة كما أنني محظوظ لأنني أسجل هدفين في كل مباراة حالياً"، مضيفاً: "إننا على بعد 90 دقيقة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية"، معتبراً أنه: "يتعين على ليون الهجوم من أجل التسجيل".

وتألق بنزيمة قد يجعل مورينيو يضع المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور على مقاعد الاحتياط، إلا في حال لم يشارك رونالدو أساسياً أو لم يكن جاهزاً تماماً لخوض المباراة.

لم يسبق لليون أن فاز على ريال مدريد في عقر داره، لكنه انتزع التعادل في زياراته الثلاث إلى العاصمة الإسبانية، لكن التعادل بنتيجة سلبية لن يكون كافياً بعد تسجيل الفريق الملكي هدفاً ذهاباً.

وأوضح رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس: "أنا واثق من أن مورينيو سيلعب للحصول على نتيجة التعادل السلبي".
ريال مدريد وحلم بلوغ النهائي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الخميس 15-1-2015 mahmoudmaiz رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 15-01-2015 12:45 AM
مشاهدة مباشرة لأهداف النهائي ريال مدريد × أتليتيكو مدريد 4-1 yassinovic رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 26-05-2014 01:31 AM
رابطة عشاق ريال مدريد .. آخر أخبار وصور وفيديوهات النادي الملكي ريال مدريد تفضل بالدخول عشاق ريال مدريد القسم الاعلاني المنوع 1 22-08-2010 11:21 PM
ريال مدريد ومان يونايتد يوقعان الاتفاق النهائي لصفقة رونالدو za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-06-2009 02:21 PM
لكل محبي الرياضه ومحبي ريال مدريد تم افتتاح موقع جديد خاص بريال مدريد man46 اعلانات لمواقع الانترنت 0 15-06-2007 10:38 PM
 


ريال مدريد وحلم بلوغ ربع النهائي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.