أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-03-2011, 03:15 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد الخطة


بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد
بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد
بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد
يتطلع بايرن ميونيخ الألماني إلى استكمال رحلة الثأر من منافسه العنيد إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب، عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء على استاد "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ في إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد

وحقق بايرن فوزاً غالياً 1-صفر على إنتر في عقر داره ذهاباً قبل ثلاثة أسابيع لتكون الخطوة الأولى في رحلة بايرن للثأر من إنتر الذي تغلب عليه في نهائي البطولة نفسها الموسم الماضي على استاد "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد في أيار/مايو الماضي.

ولكن الفوز الذي حققه بايرن على إنتر في مباراة الذهاب على استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو بالهدف المتأخر للمهاجم ماريو غوميز لم ينقذ الفريق البافاري من السقوط بقوة على المستوى المحلي على مدار الأسابيع الثلاثة التالية.

ومني بايرن، بعد الفوز على إنتر ذهاباً، بثلاث هزائم متتالية منها هزيمتين في الدوري الألماني (بوندسليغا) والهزيمة أمام شالكه في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ألمانيا قبل أن يستعيد الفريق توازنه بفوز كاسح 6-صفر على هامبورغ يوم السبت.

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد

ومع تراجع بايرن إلى المركز الرابع في جدول البوندسليغا بفارق 16 نقطة عن الصدارة، وافق المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق على فسخ تعاقده مع النادي البافاري بعد نهاية الموسم الحالي رغم نجاحه في قيادة الفريق إلى ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي إضافة إلى بلوغ المباراة النهائية في دوري الأبطال.

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد

وفي المقابل، ما زال إنتر ينافس في جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم حيث يصارع جاره ومنافسه العنيد ميلان على لقب الدوري الإيطالي كما يستعد للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا الذي يلتقي فيه فريق روما الشهر المقبل.

وما زال الفريق قادراً على العبور لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا بشرط تحقيق الفوز على بايرن في مباراة الغد بفارق هدفين.

وصرح الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر إلى شبكة "سكاي" التلفزيونية بأنه يتطلع لتحقيق ما هو أكثر من لقب الدوري الإيطالي.

وقال إيتو: "لدينا الفرصة أيضاً في التأهل لنهائي كأس إيطاليا. ولدينا الفرصة لتعديل موقفنا بدوري الأبطال من خلال المباراة في ميونيخ، وأتمنى أن ننجح في ذلك لأن فريقنا على استعداد".

وأضاف: "يمكننا التغلب على بايرن لأننا نستحق ذلك، ولأننا فريق جيد لديه الإمكانيات التي تمكننا من الفوز على بايرن في عقر داره.. لقد فازوا هنا في ميلان في الدقيقة 90. فلماذا لا يمكننا الفوز عليهم بملعبهم؟ مع الاحترام التام لهذا الفريق، يمكننا تحقيق ذلك".

ويشهد استاد "أليانز أرينا" غداً منافسة من نوع خاص بين إيتو وغوميز حيث يتساوى اللاعبان في رصيد سبعة أهداف لكل منهما بالبطولة حتى الآن.

وتعافى كل من روبن وريبيري من الإصابات التي تعرضا لها مؤخراً ويستعدان حالياً لإسعاد مشجعي الفريق في مباراة الغد.

وتبدو صفوف بايرن شبه مكتملة قبل مباراة الغد فلا يغيب عن صفوفه سوى المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش بسبب الإصابة.

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد

في المقابل، يفتقد البرازيلي ليوناردو المدير الفني لفريق إنتر مجدداً لجهود المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ومواطنه المدافع والتر صامويل بينما يأمل البرازيلي لوسيو في التعافي من الشد العضلي ليشارك في هذه المباراة أمام فريقه السابق بايرن.
بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاستكمال ملف الاجوبه الباشا شكر المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 2 11-09-2012 02:18 PM
البروفة الأخيرة لميلان وإنتر قبل قمتهما المرتقبة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-03-2011 02:34 AM
بايرن يبدأ الثأر من انتر بهدف في الدقيقة الأخيرة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-02-2011 09:36 AM
 


بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد الخطة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.