أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-03-2011, 01:48 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي يتألق ودي ناتالي يواصل التهديف بالدوري الإيطالي


نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي
نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي
نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي
حسم روما لقاء ديربي العاصمة مع غريمه لاتسيو بثنائية نظيفة للمخضرم فرنشيسكو توتي في المباراة التي جرت يوم الأحد على "إستاديو أولمبيكو" ضمن المرحلة التاسعة والعرشين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي

ويأتي الفوز ليضمد بعض الشيء من جراح السقوط الأوروبي لروما بخسارته منذ بضعة أيام أمام شاختار دونتسك الأوكراني (2-3 و0-3) وتوديعه منافسات دوري الأبطال من دور الستة عشر.

سجل توتي هدفيه في الدقيقتين 72 من ركلة حرة غير مباشرة و90+2 من ركلة جزاء ليرفع روما رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 51 نقطة وبات سادساً.

وشهد اللقاء رفع البطاقة الحمراء مرتين بوجه لاعبين من لاتسيو، الأولى للروماني ستيفان رادو بعد نطحه البرازيلي فابيو سمبلسيو في الدقيقة 87 والثاني بوجه الإيطالي-الأرجنتيني كريستيان ليديسما لاعتراضاته بعد منح روما ركلة جزاء إثر مخالفة سمبلسيو في الوقت البدل عن ضائع من المباراة.

وأكد روما تفوقه على جاره الأزرق والأبيض بفوزه عليه للمرة الخامسة على التوالي بينها مواجهة مسابقة الكأس هذا الموسم (2-1) وليبقي على آماله الحسابية في المنافسة على مركز مؤهل إلى المسابقة الأوروبية الأم الموسم المقبل.

كاسانو ينقذ ميلان

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي

أنقذ انطونيو كاسانو فريقه ميلان المتصدر من تلقي هزيمته الأولى منذ 12 كانون الأوّل/ديسمبر الماضي بعدما أدرك له التعادل أمام ضيفه باري متذيّل الترتيب 1-1 قبل 8 دقائق على النهاية ملعب "سان سيرو".

كان باري الذي لم يذق طعم الفوز سوى في 3 مناسبات هذا الموسم، في طريقه لتحقيق المفاجأة وتوجيه ضربة أخرى إلى ميلان يضيفها إلى تلك التي تلقاها الأربعاء الماضي بخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام الإنكليزي، وذلك بعدما تقدم على فريق المدرب ماسيميليانو اليغري في الدقيقة 38 بهدف سجله المجري غيرغيلي رودولوف اثر ركلة حرة خادعة نفذها الأرجنتيني سيرجيو الميرون بحنكة ووضعت زميله في مواجهة الحارس كريستيان ابياتي.

وتعقدت مهمة أصحاب الأرض في الدقيقة 73 عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين لكن كاسانو الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من سمبدوريا أنقذ اليغري من وميلان من الهزيمة، عندما تلقف عرضية من لوكا انطونيني وسدد الكرة "طائرة" في شباك الحارس البلجيكي جان فرنسوا جيليه.

وبهذا التعادل، فرط ميلان الذي كان سقوطه الأخير على أرضه أيضاً على يد روما، بفرصة الابتعاد بفارق 7 نقاط عن ملاحقه جاره إنتر ميلان حامل اللقب الذي كان تعادل أمس الأوّل الجمعة مع بريشيا 1-1، كما أنه قد يفتقد خدمات ابراهيموفيتش في موقعة المرحلة الحادية والثلاثين أمام إنتر بسبب طرده اليوم.

اودينيزي ثالثاً

وأسدى روما بفوزه على لاتسيو خدمة لاودينيزي الذي واصل بدوره عروضه المميزة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في 2011، محققا فوزه الثالث على التوالي والخامس في مبارياته الست الأخيرة وجاء على حساب مضيفه كالياري برباعية نظيفة سجلها المغربي مهدي بنعطية (43) والتشيلي اليكسيس سانشيز (44) وانطونيو دي ناتالي (48 و54) الذي عزز صدارته في ترتيب أفضل هدافي الدوري برصيد 24 هدفا.

ورفع اودينيزي الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ خسارته أمام لاتسيو (2-3) في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث ودخل بقوة على خط الصراع على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفع اودينيزي الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ خسارته أمام لاتسيو (2-3) في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع على حساب الأخير وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي الثالث الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين السابقتين بعدما حول تخلفه أمام مضيفه بارما بهدف لرافاييلي بالادينو (29)، إلى فوز صريح بفضل السلوفاكي ماريك هامسيك (52) والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي (56) وكريستيان ماجيو (87).

ولعب بارما بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي غالوبا في الدقيقة 59.

هزيمة جديدة لباليرمو

واصل باليرمو عروضه المخيبة في الآونة الأخيرة ومني بهزيمته الخامسة على التوالي وجاءت على يد مضيفه جنوى بهدف سجله انطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 77.

3 انتصارات بنتيجة واحدة

وبقي فيورنتينا في دائرة الصراع على التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه على مضيفه كييفو بهدف سجله البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 48، فيما عمق بولونيا جراح مضيفه ليتشي بالفوز عليه بهدف سجله الاوروغوياني غاستون راميريز (33)، وهي النتيجة التي انتهى عليها أيضا لقاء كاتانيا مع ضيفه سمبدوريا فسجل الهدف الأرجنتيني كريستيان ايزيكييل لاما (75) في مباراة تأثر خلالها الضيف بالنقص العددي في صفوفه بعد طرد فرناندو تيسوني منذ الدقيقة 23.

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي

وواصل فريق نابولي مطاردته لإنتر ميلان على وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن انتزع فوزا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على بارما 3/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني وبفارق ست نقاط خلف ميلان المتصدر بينما تجمد رصيد بارما عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي

ونجح نابولي في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به بارما بعد مرور نصف ساعة عن طريق رافايلي بالادينو ورد الفريق بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني رد السولفاكي مارك هامسيك مستغلا التمريرة الرائعة للأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي.

وأضاف لافيتزي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 57 بعد أن تبادل التمرير بشكل رائع مع هامسيك.

نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي

وجاءت نقطة تحول المباراة في الدقيقة 59 عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دانيلي جالوبا لاعب بارما بسبب تدخله بخشونة مع هامسيك.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل كريستيان ماجيو الهدف الثالث لنابولي بعد أن راوغ فرانشيسكو فالايني مدافع بارما.
نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روما يواصل التألق ويشارك نابولي في الصدارة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-09-2013 07:31 AM
فيرغسون ليس قلقاً حيال عجز روني عن التهديف ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 09-11-2012 09:29 PM
نابولي يواصل نزيف النقاط وفيورنتينا رابعا ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-11-2012 09:38 PM
نابولي يهزم يوفنتوس بثلاثية ويحتل المركز الثاني بالدوري الإيطالي- ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 02:40 AM
روما يصل القاهرة الثلاثاء لمواجهة الأهلي .. وتوتي يغيب ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 9 06-08-2008 07:29 AM
 


نابولي يستعرض وميلان يتعثر وتوتي يتألق ودي ناتالي يواصل التهديف بالدوري الإيطالي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.