أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-03-2011, 02:25 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شاختار يعمق جراح روما ويتأهل


شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
بدد شاختار دونيتسك الأوكراني آمال ضيفه روما الإيطالي في الثأر والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتغلب عليه 3/صفر مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
وجدد شاختار فوزه على روما حيث سبق للفريق الأوكراني التغلب على روما 3/2 في عقر داره ذهابا ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية بالفوز 6/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسجل لاعب خط الوسط التشيكي توماس هوبشمان الهدف الأول لشاختار في الدقيقة 18 إثر تمريرة عرضية لعبها البرازيلي ويليان من ناحية اليسار.
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
وأهدر ماركو بورييللو فرصة تسجيل هدف التعادل لروما عندما أضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 28 حيث تصدى لها حارس مرمى شاختار.

وزاد المدافع الفرنسي فيليب ميكسيه من صعوبة اللقاء على روما عندما تعرض للطرد في الدقيقة 41 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ليستكمل روما اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني ، سجل لاعب خط الوسط البرازيلي ويليان الهدف الثاني لشاختار في الدقيقة 58 ثم أضاف الكرواتي إدواردو دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 87 .

ووضع المدرب فنشنزو مونتيلا ، المدير الفني الجديد لفريق روما ، لاعبه المخضرم فرانشيسكو توتي قائد الفريق على مقاعد البدلاء بينما دفع بالثنائي الهجومي ميركو فوسنيتش وماركو بورييللو منذ البداية.

ولكن مونتيلا سقط في الاختبار الأول له مع الفريق في دوري الأبطال بعد أسبوعين فقط من توليه تدريب الفريق خلفا للمدرب كلاوديو رانييري.

وجاءت بداية المباراة سريعة ولكنها افتقدت للفعالية قبل أن يحرز شاختار هدف التقدم في شباك ألكسندر دوني حارس مرمى روما.
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
وبعدها بعشر دقائق فقط ، أهدر روما فرصة التعادل وأضاع بورييللو ضربة الجزاء التي حصل عليها بنفسه إثر إعاقة من الأرميني هنريخ مختاريان لاعب شاختار. وسدد بورييللو الكرة على يسار أندري بياتوف حارس مرمى شاختار الذي لم يجد أي صعوبة في التصدي لها.

وتأثر روما سلبيا بإهدار ضربة الجزاء ثم ضاعف ميكسيه من صعوبة اللقاء على الفريق بخروجه من الملعب مطرودا.

وسيطر شاختار بعد ذلك على مجريات اللعب في المباراة دون أي عناء وسجل هدفين في الشوط الثاني ليلقن روما درسا قاسيا في البطولة الأوروبية.
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل
وضاعف روما من سوء وضعه عن طريق بعض الاعتداءات على لاعبي شاختار بدون كرة.

وحافظ شاختار بهذا الفوز على سجله خاليا من الهزائم بملعبه منذ تشرين أول/أكتوبر 2008 .
شاختار يعمق جراح روما ويتأهل





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم حراج مواشي او حراح طيور وحراج ابل او سيارات بسعر 999 ريال من تجوال تجوال شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 22-01-2015 04:03 PM
فيورنتينا يعمق جراح ميلان ولاتسيو يحسم دربي روما ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-11-2012 11:18 PM
شالكه يهزم أرسنال وأولمبياكوس يعمق جراح مونبلييه ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-10-2012 03:11 AM
على الله ثم عليكم .. الوايرلس يعلق بالكمبيوتر .. و الكيبل ما يعلق و يكون سليم ؟ أبن داماس صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 27 30-06-2012 10:48 AM
روما القديمة : الحلقة السادسة والأخيرة : سقوط روما - Ancient Rome 6 : Fall of Rome Eng_Ahmed أفلام وثائقية 6 11-08-2011 02:26 PM
 


شاختار يعمق جراح روما ويتأهل

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.