أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-03-2011, 12:33 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هدف كيتا ينقذ برشلونة من كمين سرقسطة


كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
أنقذ لاعب خط الوسط المالي سيدو كيتا فريق برشلونة من كمين ضيفه ريال سرقسطة وقاده إلى مواصلة انتصاراته بفوز ثمين 1/صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز بلنسية 2/1 على مضيفه ريال مايوركا.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
وعزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق عشر نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي يستطيع تضييق الفارق إلى سبع نقاط مجددا إذا حقق الفوز على مضيفه ريسينج سانتاندر غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
وسجل كيتا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 43 ليقود الفريق الكتالوني إلى الفوز الرابع على التوالي والفوز الرابع والعشرين له في المسابقة هذا الموسم.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
وتجمد رصيد ريال سرقسطة عند 27 في المركز الخامس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
وفي وقت سابق اليوم ، عزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة اثر فوزه 2/1 على مضيفه مايوركا في افتتاح مباريات المرحلة.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 54 نقطة من 27 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام فريق فياريال الذي يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة
وكان مايوركا هو البادئ بالتسجيل بهدف سجله إيفان راميس من ضربة جزاء احتسبها الحكم للفريق في الدقيقة 31 بعدما أعاق ريكاردو كوستا مدافع فالنسيا اللاعب الكاميروني بيير ويبو نجم فريق مايوركا داخل منطقة الجزاء.

ولكن فالنسيا رد بقوة عن طريق هدفين سجلهما لاعب خط الوسط بابلو هيرنانديز في الدقيقتين 33 و56 ليحقق الفوز الثمين ويتجمد رصيد مايوركا عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وجاء هدف التعادل لفالنسيا بتسديدة قوية أطلقها بابلو بعدما هيأ له زميله أريتز أدوريز الكرة برأسه. بينما جاء هدف الفوز اثر تمريرة رائعة من زميله الآخر البرازيلي جوناس.

وتألق فيسنتي جوايتا حارس مرمى فالنسيا في التصدي للعديد من التسديدات القوية التي أطلقها مايوركا بغية تسجيل هدف التعادل.

وأكد جوايتا بذلك على مستواه العالي الذي أظهره مع الفريق في الآونة الأخيرة نظرا لغياب كل من الحارسين الآخرين سيزار وميجيل مويا.

وقال إيفر بانيجا لاعب خط وسط فالنسيا "كنا في غاية الفعالية اليوم. يجب أن نلعب هكذا أمام شالكه الألماني يوم الأربعاء المقبل. يجب أن يتسم الأداء بالذكاء والسرعة".

ويحل فالنسيا ضيفا على شالكه يوم الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق للفريقين أن تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب على استاد "ميستايا" معقل فريق فالنسيا.
كيتا ينقذ برشلونة كمين سرقسطة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقطة لكلّ من الجريحين سرقسطة وغرناطة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-03-2013 09:40 AM
برشلونة يتابع حصد النقاط بثلاثية في شباك سرقسطة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-11-2012 12:45 AM
برشلونة يسعى لتحصين صدارته من بوابة سرقسطة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-11-2012 03:10 AM
دورتموند يسقط في كمين ماينز وريبيري ينقذ بايرن وسداسية لهامبورج في البوندسليجا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-03-2011 04:38 AM
ميسي ينقذ برشلونة والإنتر يواصل انهياره El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 09-10-2006 05:08 PM
 


هدف كيتا ينقذ برشلونة من كمين سرقسطة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.