أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-03-2011, 01:56 PM
MEDO LOVER غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 343333
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: في ارض اللـــــــــــــه
المشاركات: 1,058
إعجاب: 124
تلقى 79 إعجاب على 33 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #1  

حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة


دخل الحكم الارجنتيني "داميان روبن" التاريخ من أوسع أبوابه
بعد أن كان يقود لقاء ضمن الدرجة الرابعة الارجنتينية بين كلايوبل وفيكتوريانو اريناس بحيث كانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين
ولكن الدقيقة 76 حملت ما كان خارج الحسبان حيث ادى تدخل خشن من لاعب اريناس على منافسه
الى اشكال بين اللاعبين الاساسيين
وتدخل بعدها لاعبو الاحتياط فما كان من الحكم الا ان انتظر حتى
نهاية الاشكال وبدأ بتوزيع البطاقات الحمراء على كل الموجودين في الملعب
فنال 36 لاعبا ً البطاقة ذات اللون الاحمر
وبعد اجلاء المطرودين من قبل الحكم
لم يبق في الملعب الا الحكم وحده فاعلن نهاية اللقاء بالتعادل 2 - 2 لعدم تواجد اللاعبون القادرون على اكمال الوقت المتبقي

ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....:599 8:ارجنتيني يدخل التاريخ اوسع أبوابه....






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي يهزم بيتيس ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-12-2012 02:11 AM
شافي يدخل التاريخ : 550 مباراة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 06-01-2011 09:18 AM
الريال يهزم نومانسيا .. وراؤول يدخل التاريخ za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-02-2009 10:48 AM
الزمالك يختار 20 لاعبا لملاقاة الأهلى فى مباراة القمة za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 15-01-2009 10:36 PM
04-03-2011, 02:44 PM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,132 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1742 موضوع
    #2  

iiiiiiiiiiiiiiiiii

حياك الله


=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

04-03-2011, 04:56 PM
MEDO LOVER غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 343333
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: في ارض اللـــــــــــــه
المشاركات: 1,058
إعجاب: 124
تلقى 79 إعجاب على 33 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #3  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHMOED 
iiiiiiiiiiiiiiiiii

حياك الله
مشكور اخي الكريم علي مرورك الرائع

04-03-2011, 06:04 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #4  

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو


جرئ جدا وشكله ما في عنده واسطات مثلنا

مشكور اخي الكريم


سلامة القلوب بتقوى الله

06-03-2011, 03:55 AM
ابوخطار غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 331819
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: سوريا \ ادلب
المشاركات: 727
إعجاب: 173
تلقى 102 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  

أكيد هذا الحكم سمعان بالمثل العربي الي بيقول // ما ضل بالميدانى غير حديدان // وحب يطبق المثل
وين المشكلة


لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه
له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن
لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

01-04-2011, 12:29 AM
MEDO LOVER غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 343333
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: في ارض اللـــــــــــــه
المشاركات: 1,058
إعجاب: 124
تلقى 79 إعجاب على 33 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #6  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد ع 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو


جرئ جدا وشكله ما في عنده واسطات مثلنا

مشكور اخي الكريم
مشكور اختي العزيزه علي المرور الرائع

01-04-2011, 12:30 AM
MEDO LOVER غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 343333
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: في ارض اللـــــــــــــه
المشاركات: 1,058
إعجاب: 124
تلقى 79 إعجاب على 33 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #7  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخطار 
أكيد هذا الحكم سمعان بالمثل العربي الي بيقول // ما ضل بالميدانى غير حديدان // وحب يطبق المثل
وين المشكلة
مشكور اخي ابو خاطر علي المرور الكريم

 


حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.