أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

07-06-2004, 10:38 AM
h7m8 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

عندي مشكله كبيره وارجو من الجميع الدخول يمكن تصابون بها في يوم من الايام ؟

مشكله كبيره وارجو الجميع ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اللي عندهم ادني خبره بهذا الموضوع

وهو بحد ذاته ليس موضوع بل مشكله

انا عندي الويندوز اكس بي (( الهوم اديشن )) وانا استخدمه منذ فتره تقارب السنه ولم اشتكي منه يوم واحد
والان لا اعرف هل اصبت بفايروس جديد المشكله هي انني بعد فتره عمل تضهر لي رسائل الخطأ اللي هي عباره عن مربع ويقول في نهايته (( ارسال تقرير خطأ ::: او عدم ارسال )) علي الجهاز يعني خلنا نقول ساعتين او ثلات او اقل من الساعه
تتغير صفحة الاكسبلور فجأه ولمده ثانيتين وتصبح كانها ويندوز 98 او من غير الافيكت وترجع كما كانت ولكن من غير فائده
وبعدها لااستطيع التحكم في النت حيث انه لايقوم بفتح اي صفحه جديده ولا استطيع قطع الاتصال او الدخول عليه وكل شي يصبح معطل تماماً حتى ال (( cpu ))
لايعمل عندما اضغط علي (( الت + كنترول + دليت )) والآن أخواني واخواتي الاعزاء اتمنى منكم الافاده لان هذا الشئ يؤرقني كثيراً
ولا اعرف كيف الحل واذا اردت التحكم في الويندوز من جديد لابد من عمل ريستارت للجهاز

ساعدوني اخواني جزاكم الله خير

وتقبلوا مني كل التحيه والاحترام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياريت الدخول والمساعده عندى مشكله بالنسبه للجنيد وياريت تفيدونى qwesz مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 19-09-2014 11:33 PM
حاجه مجننانى وعايز اغيرها ومش عارف وارجو دخول الجميع WinBassem المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 2 22-07-2014 09:00 AM
مشكله ((واطلب حل )) للمشاكل ) في الوندوز وارجو من الجميع الدخول يمكن ان يستفيد الجميع حسين الجدادي المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 8 01-04-2011 09:39 PM
ياجماعه طلب بسيط وارجو التنفيذ بخصوص شاشه الدخول سوبر بلاير المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 3 09-09-2009 04:51 PM
انجدونى عندى مشكله كبيره جدا ياريت يكون عندكم الحل sassas إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 1 06-07-2008 02:41 AM

07-06-2004, 10:56 AM
saloom غير متصل
عضو محترف
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة
مشكلتك يا اخي بسيطة جدا
كل ما عليك هو ان تقوم بإنزال التحديثات للوينوز من الموقع الرئيسي لتقضي على مثل هذه المشكلة
وهذا طبعا اذا كنت متأكد بأن ليس يوجد فايروس في الجهاز ، وإن لم تكن متأكد فنصيحتي ان تستخدم
المكافي 8 لتتأكد من ذلك حيش تجده في هذه الوصلة:
ثم تقوم بعمل التحديثات اللازمة للقضاء على المشكلة
ونسألكم الدعاء

08-06-2004, 12:38 AM
h7m8 غير متصل
عضو جديد
تسلم حبيب قلبي الغالي

علي الرد والمساعده

بس اعتقد ان الحل كان بسيط

وهو لاستفادة الاعضاء

من كم يوم كان عندنا عمال بالبيت وكانوا يفصلون الكهرباء من الحول وكان الكمبيوتر يقفل بنفسه ولما يشغلونه يشتغل ويرجعون يفصلون الكهرباء وهكذا

واصبح يفتح ويقفل اكثر من 6 مرات
ولكن اصابتني هذه المشكله
ولكني قمت بتغيير البور سبلاي للجهاز واصبح شغال علي سنقة عشره يعني اللي يصيبه مثل هذا في يوم علي طول يغير البور سبلاي

وتقبلوا تحياتي

17-06-2004, 09:57 AM
علي الحوراني غير متصل
عضـو
مشكووووووووووورين أخواني

عندي مشكله كبيره وارجو من الجميع الدخول يمكن تصابون بها في يوم من الايام ؟