أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-01-2006, 10:55 AM
mudvayne غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 32219
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

MAXIMO -2


MAXIMO -2
MAXIMO
البطل ماكسيمو ضد جيش الشر ,,
أحداث ماكسيمو ضد جيش زان Maximo vs. Army of Zin تنقلنا الى سنوات قليلة بعد نهاية احداث الجزء الاول ماكسيمو غوستس تو غلوري Maximo: Ghosts to Glory "الفاشل"
بعد أن انهى ماكسيمو صراعه السابق ضد خاطف صوفيا الملك الشرير و المتحالف مع قوى الظلام ، رحل وحيداً للبحث عن مغامرة جديدة ، غير ان العالم لم يكن آمناً حيث بدأ احد قادة الحرب و يطلق عليه زان Zin في أرسال جيشه لغزو العالم دون اهداف واضحة في البداية ، ماكسيمو بصفته الفارس و الأمل الوحيد لانقاذنا و انقاذ اميرته يتصدي لهذا الجيش بمفرده..وبعدين يكتشف ماكسيمو بمساعدة صديقه المتشح بالرداء الاسود ان هذا الجيش يهدف الى السيطرة على جبل الكريستال و الحصول على شيء ما من هنالك يعطي قائد هذا الجيش قوة هائلة .

القصة ,,
قصة اللعبة اصبحت افضل من قصة الجزء الاول، فهي لا تحكي الصراع بين ماكسيمو و قائد الشر لوحده من اجل الأميرة الجميلة ، هذه المرة ماكسيمو يحارب جيش يحاول السيطرة على العالم ، و سيتعاون ماكسيمو مع مجموعة من الشخصيات المساندة ايضاً و هناك عدد لا بأس منهم مثل الفتاة السمكرية و المحارب حيث ستكون هنالك احاديث فعلاً في هذه اللعبة ، بالاضافة الى ان القصة تتمحور في الربع الاول من اللعبة و تنتقل لتكشف بعض الاحداث عن اسرار قوة " زان " و الشخصيات في اللعبة مع بعض السرد الجانبي لقصص الشخصيات الثانوية ..
*بشكل عام القصه سطحيه على خفيف ..يعنى مافيها ذيك العظمة والخيال والتعقيد مثل قصة ديفل والا انيموشا .
ماكسيمو ..أكشن ار بي جيه
MAXIMO
اكسيمو Maximo ليست لعبة بلاتفورم Platform كسوبر ماريو رغم تركيزها الواضح على القفزات المتقنة من رصيف للتاني و تركيزها ايضاً علىالرسوم الظريفة و الالوان الفاقعة ، و لسيت لعبة مغامرة حركة ايضاً رغم وجود العديد من عناصر هذه الالعاب فيها ، و لكنها في الحقيقة لعبة اكشن ار بي جيه Action RPG ، فهذه اللعبة كبداية تعطينا الفرص للعب باكثر من شخصية واحدة ، تطوير قدرات الشخصية و القتال باستخدام العناصر و السحر و الاسلحة مع وجود اعداء منه فئات مختلفة يحتاج لكل منهم استراتيجية قتالية مختلفة ، و اللعبة لا تكون لعبة بلاتفوم بسبب انها تقدم بعض المراحل التي لا تحتاج منك الى اية حركة او قفزة و أيضاً اللعبة ليست من العاب المغامرات و الحركة Action Adventures لانها و بكل بساطة لا تحتوي على امكانيات الحركة المفتوحة للشخصيات الرئيسية مثل ديفل مي كراي .
MAXIMO
اللعب بعد الافتتاحية المصنوعة بتقنيات الكمبيوتر جرافيكس CGi بطريقة كلاسيكية بحته ، حيث يقدم لك المشهد الافتتاحي المطول كل ما يجب عليك معرفته قبل دخولك الى المرحلة الاولى و هذا الاسلوب كلاسيكي كنا نعرفه و نحبه في الالعاب السابقة حيث تحصل على فيلم قصير واحد في البداية و تنتظر مشهد النهاية بعد ذلك .
في اللعة تقريبا 18 عالم افتراضي مختلف و هناك مرحلتين اضافيتين للنهاية بالاضافة الى حجم المراحل الضخم .
في الجزء الاول انت تسير سيــده حتى تنتهي المرحلة ، هذا الامر انتهى و لكن ليس بشكل كامل ، في ماكسيمو الثانية يمكنك الاتجاه الى اليسار و التجول في العالم المحيطي الثلاثي الابعاد حيث ان المراحل مفتوحة و اضخم حجماً في كافة الاتجاهات و قد ميزت كابكوم اللعبة هذه المرة بوجود العديد من المناطق السرية في كل مرحلة و هي تتخذ حجماً كبيراً ايضاً للاستكشاف .
MAXIMO
البحث و الاستكشاف عنصر اساسي في اللعبة ، مراحل مليئة بالصعوبات و كل مرحلة عبارة عن مجموعة من العوائق ، مرحلة الوادي ، مرحلة البحر ، مرحلة البركان و مرحلة الغابة ، عليك البحث عن المسارات المؤدية الى قائد المرحلة أو الى نهاية المرحلة أحياناً ، عليك ايضاً البحث عن المفاتيح و الكريستالات ، عليك البحث عن المقويات و صناديق الكنوز ، تماماً كما كنت تفعل في الجزء الاول من ماكسيمو ، غير ان البحث في هذه اللعبة أصبح ممتعاً اكثر خصوصا مع تعديل نظام مؤشر الصحة و القوى لماكسيمو مما يعطيك الفرصة اكثر للاستكشاف و معرفة المناطق السرية في اللعبة ، يحتاج ماكسيمو Maximo الى جمع بعض الايقونات من المراحل ليحصل على المقويات و يطور قدراته المؤقته في المراحل .
تتطور من كدا MAXIMO
MAXIMO
الى افضل من كدا
MAXIMO
النظام القتالي في اللعبة تحول الى رائع مع كل هؤلاء الاعداء الجدد و هذا الذكاء الاصطناعي المتميز ، يملك بطلنا ماكسيمو حوالي 30 حركة قتالية مختلفة ، أولاً هناك الضربات العادية ، التلويح الثنائي و الثلاثي بالسيف ، هناك الضربة الامامية المباشرة ، يمكن لبطل اللعبة ماكسيما حماية نفسه بالدرع الذي يحمله غالباً في يديه ، طبعاً تطوير القدرات يتم بالحصول على المقويات المنتشرة في المراحل ، و يمكن الحصول على الطاقة النارية حيث يمك تثبيتها على السيف .
سرعة القتال رائعة تنفيذ الضربات المتتالية Combo جيد ، يمكن حتى تنفيذ ضربات خاصة متعددة منذها ضربات طائرة و ضربات دفاعية رائعة ، ضربات نارية و جليدية بعيدة المدى ، و ضربة الزلزال المدمرة على الارض ، يمكن لضربات الانهاء " كونتر " ان تؤثر على كافة انواع الاعداء في اللعبة ، هذه الضربات للاسف لا تحصل عليها خلال بداية ماكسيمو في هذه اللعبة ، ففي البداية لا يمكنك الحصول على سوى على الضربات بعيدة المدى العادية كالنارية ، و التطوير المؤقت المتبع في اللعبة قد لا يعطيك الفرصةللحصول على مثل هذه الضربات حتى قريب نهاية اللعبة .
MAXIMO

العيوب :
وجود نوع ما من التكسر في الحركةعند مواجهة عدد كبير من الاعداء على الشاشة ، بل يحدث ما يشبه خطأ غريب في تحريك الشخصية الرئيسية احياناً . " ما يأثر مره "
لا تقوم الكاميرا بعمل جيد ، و هذا يسبب مشاكل كثيرة في رؤية موقع القفزة ، نظام التصوير غير محكم "بس مو بذاك السوء " ينضم .
الشخصية المساندةاللي تستدعيها في اللعبه" هن" لا يملك عدد كبير من الضربات ، و حركاته بطيئة بالمقارنة معالبطل و لا يملك سوى ضربة التلويح العادية مع المنجل ، غير ان تبديل الشخصية كان جيداً و لكن هناك عدد من الشخصيات المساندة في اللعبة كان يجب ايضاً ادخالها لبعض الوقت في بعض مراحل اللعبة مبكرا ً .
MAXIMO
خويك اللي تستدعيه عشان يساعدك ,," يروح بسرعه"
مستوى صعوبة و تعقيد المراحل منخفض .
هذا الوحش المرعب من الوحوش العديين اللي تكفخهم على طول
MAXIMO
زعيم مرحله
MAXIMO

بشكل عـــام :

اللعبة بشكل عام أفضل بكثير من الجزء الاول ، مراحل واسعة ، تحريك افضل ، مؤثرات بصرية افضل ، ذكاء اصطناعي للاعداء و تنوع كبير عند المراحل ,,,انخفاض مستوى الصعوبة و وجود عدد كبير من خيارات اللعب و الاسرار مع قصة أفضل نوعاً ما من الجزء السابق ,, احتوت اللعبة على بعض الاخطاء هنا وهناك , ولكنها جيده وتستحق التجربه اذا كنت من هواة العاب المغامرات فهي تستاهل .. تقدم شي من المتعه مع اني اظن لو ان المصممين تعاملوا معاها بشي من الجديه وخلو البطل واحد مجرم يخوف مثل دانتي "البطل اللي في ديفل مي كراي " كان اللعبه بتحصل على تقديرات اعلى .
رسومها مخليتها طفوليه شويه ...
انا جربتها شخصيا وعجبني فيها عناصر الاربي جي من تطوير لقدرات البطل والحصول على اسلحه يديده بالاضافه الى ميزه الشوبنق . "يعنى تشتري اغراضك"
اللعبة المتوفره في السوق يابانيه ,, المحادثات بالانقليزي بس القوائم الفرعيه بالياباني .
حصلت اللعبه على تقديرات جيده وصلت الى 85 %
_______________________________________________
Harry Potter - Quidditch World Cup
ملحوظة : اللعبة متوفرة لجميع الأجهزة :PC,PS2,XBOX,GameCub]السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

MAXIMO
e,GameBoy Advance ...
ملحوظة مهمة جدا :
أن لم تكن لعبت الكويديتش من قبل, أو لم تقرأ كتب لهارى بوتر, أولم تشاهدت أفلاما له,أو لم تكن تعرف عن الكويديتش شيئا, فسوف تحقتر اللعبة قليلا ...
طرحت شركة ألكترونيك آرتس Electronic Arts لعبة HarryPotter - Quidditch World Cup بعد نجاح سلسلة هارى بوتر أما فى الألعاب المنزلية أو الأفلام أو الكتب ... وهى عبارة عن لعبة مخصصة لمبارايات كرة الكويديتش, والكويديتش هى عبارة عن كرة يلعبونها السحراء فى عالم هارى بوتر ولا بد أن الكثير منكم يعرفها, وسوف أقوم بذكر أهم الأشياء عنها هنا ...

MAXIMO

أهم تفاصيل لعبة الكويديتش :
--
اللعبة تبدأ مع أى فريق من فرق مدرسة "هجوورتس" وهم أربع فرق : هافلبف, جريفيندور (هذا الفريق الذى به هارى بطل اللعبة), سليذرين (والذى يضم خصم هارى العنيد مالفوى Malfoy), وأخيرا رافنكلو ...
اللاعبين فى الفرق يتعلمون أساسيات لعبة الكويديتش مع خمس تحديات مع الحصول على كأس بيت هجوورتس, وعندما تنتهى التحديات, يدخل الفريق الفائز ألى الدورى, ويستطيع اللاعبين دخول كأس عالم الكويديتش بأختيار مجموعة من الفرق الدولية مثل : الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، الفريق الشمالي، اليابانى، إسبانيا، أستراليا، وبلغاري ...
تتضمن اللعبة فريقين (الفريق الذى ستلعب به والفريق المنافس) وكل فريق يلعب بسبعة لاعبين يطيرون على مكانس القش (عصا المكنسة السحرية) ...
وأليكم بعض المعلومات المهمة حول مهمات أعضاء فرق الكويديتش :
----===
الباحث : Seeker------
مهمة الباحث هو البحث عن الكرة الذهبية الصغيرة Golden Snitch وأن أمسك بها, فيكسب 150 نقطة, بالتالى يكون فريقه الفائز ...
الحامى Keeper------
وهو الذى يحمى مرمى فريقه, ويحرص على الأمساك بالكرات التى يصوبها الخصم نحوه حتى لاتخدل فى فتحات المرمى...
البلادجر Bludgers------
هى عبارة عن كرات كبيرة, أن أستصدمت بلاعب قد تصيبه أو تنقص من روحه, ويجب أن يكون باحث الفريق حريصا على عدم لمس أى كرات منها حتى لا يخسر أو تهلك صحته لأنها قوية جدا فهى تندفع بقوة فى أى أتجاه من دون سيطرة أحد ...
الكوافل------
هى الكرة الحمراء الكبيرة الحجم التى يمسك بها أعضاء الفريق عدا الباحث, فالباحث مهمته هى البحث عن الكرة الذهبية فقط, أما الكوافل فيمررها أعضاء الفريق للآخرين ويأخذونها من بعض وكل شخص فى الفريقين أو أى من الفرق يحاول أخذها, فأذا أخذها وأدخلها فى مرمى الخصم, تحسب له 10 نقاط (أى يمكنكم القول أنها كرة القدم التى يلعب بها السحراء )...
بصراحة هذا الجزء مشوق جدا جدا جدا, ففى الأجزاء السابقة, كنت تلعب قصة هارى بوتر, وأن ختمت جميع المراحل تستطيع اللعب فى دورى الويديتش, أما هنا فكل شىء موجود دون تعب, ودون بذل جهد لأنهاء المراحل للأنتقال ألى دورى الكويديتش, وأن كنت من عشاق هارى بوتر مثلى , فأنصحك بشرائها فورا, لذا أقتنى نسختك ...
اللعبة حصريا للأجهزة التالية :
الحاسب الشخصى, الأكس بوكس, الجيم كيوب, البلاى ستيشن 2, والجيم بوى أدفانس ...
بعض الصور الجميلة للعبة
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
بعض الصور لنسخة البلاى ستيشن 2 :


http://www.gamespot.com/ps2/sports/...creenindex.html
بعض الصور لنسخة الأكس بوكس :


http://www.gamespot.com/xbox/sports...creenindex.html
بعض الصور لنسخة الجيم بوى أدفانس :


http://www.gamespot.com/gba/sports/...creenindex.html
بعض الصور لنسخة الجيم كيوب :


http://www.gamespot.com/gamecube/sp...creenindex.html
بعض الصور لنخة البى سى :


http://www.gamespot.com/pc/sports/h...creenindex.html

_____________________________________________
tekken5
MAXIMO ورحمه الله وبركاته
:::..مقدمه..:::
ربما من الصعب التصديق ,لكن بالفعل لقد مضت على سلسله تكن اكثر من 10
سنوات تقريبا منذ انطلاقها .في تلك الفتره كانت تكن واحده من اكثر الالعاب
القتاليه الثلاثيه الابعاد شعبيه في الاركيد لكنها اكتسبت الشهره الحقيقه عند
صدورها على البلاي ستيشن 1, كان البلا ستيشن 1 والبلاي ستيشن 2
محطتي سلسله تكن على مدى عشر سنوات وقد نجحت في تحويل مزايا الاركيد
الرائعه ويتضح ذلك في نسخه تكن 5 التي تحوي بعض الاطوار الجديده التي
افتقدتها نسخه الاركيد من اللعبه.
:::..معلومات عامه..:::
غلاف اللعبه
MAXIMO
الناشر/namco
النوع/قتاليه
الاصدار/في الاسواق
:::..قصه اللعبه..:::
طور القصه هذا الطور يأخذك خلال عده نزالات تبدأ بحوارات قصيره لمساعدتك
في معرفه السبب الرئيسي وراء انضمام المقاتلين لهذه المنافسه,قبل ان تصل
الى نهايه اللعبه وتشاهد العروض النهائيه ,عرفت سلسله تكن بنهايتها
السينمائيه التي تحفر في الذاكره ,وفي هذا الاصدار ستشاهد افضل العروض
الجاده والفكاهيه حتى الان.
:::..الشخصيات..:::
MAXIMO

MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
[IMG]://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/136/920588_20050517_thumb030.jpg[/IMG]
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
الى اخر........
:::..شخصيات جديده..:::
من الشخصيات الجديده التي تظهر لأول مره في سلسله تكن هي (ريفن)
المقاتل الذي يمتاز بقوه حركاته وسلوكه المتعجرف ويملك حركات تجعله ينتقل
بخفه خلال المعركه .
وهناك ايضا شخصيه (سوكا)بنه عم جين كازاماالتي تقاتل بنفس اسلوب جين.
واخيرا شخصيه (فين جين)المقاتل الشرير الذي انضم للمنافسه للبحث عن
مخطوطات التي يتحكم بها ميشيما زيباتسو.
:::..مميزات اللعبه عن الاصدار السابق..:::
تكن5 تملك خيار تعديل الشخصيات كالتي في لعبه فيرتشوا فايتر 4.يمكنك
تعديل معظم الشخصيات باستخدام النقاط التي تكتسبها خلال اللعب. بعض
التعديلات البسيطه التي يمكنك القيام بها ,تغيير ألوان ازياء المقاتلين ,لكن
يمكنك اضافه بعض الاكسسوارات,مثل النظارات الشمسيه ,والقلادات,او سله
مليئه بالأسماك على ظهر شخصيه المقاتل العجوز,وانج.كل شخصيه تملك
خيارات عديده وهي تختلف من شخصيه لأخرى ,لكل شخصيه نوعين من
الملابس والبعض يملك زيا ثالثا يمكنك شراءه.
ونظام القتال في تكن 5 واحد من افضل الالعاب الثلاثيه والثنائيه الابعاد على
حد سواء ,ومستويات العمق المختلفه يقدم حركات سهله وسريعه
للمبتدئين .بينما يستطيع الاعبون المحترفون التعمق والعثور على المزيد من
التقنيات القتاليه المثيره.
:::..المؤثرات..:::
الجيم البلاي..
الجيم بلاي رائع جدا فاللعبه تملك حركات جديده مميزه قويه رائعه وايضا تعدد
الشخصيات وملابس الشخصيات افضل مافي اللعبه وانت سوف تلعب اللعبه
مرارا وتكرارا ولن تمل ابدا منها..
الجرافيكس..
الجرافيكس مميز جدا في هذا الاصدار من سلسله تكن العريقه فتصميم شكل
الشخصيات يدخلك حقا في اجواء اللعبه ..
الصوت..
الصوت ليس هناك افضل منه فصوت صراخ الشخصيات وتلقي الضربات رائع
جدا ومميز ..
:::..التقيميات من gamespot...:::
الجيم بلاي/9
الجرافيكس/10
الصوت/9
التقييم النهائي/9,2
:::..صور للعبه..:::
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
:::..عروض..:::


http://media.ps2.ign.com/media/681/681191/imgs_4.html
:::..اسرار..:::


http://cheats.ign.com/ob2/068/681/681191.html
_____________________________________-
5 Dynasty Warriors
.:الغــلاف:.
MAXIMO
اسم اللعبة:5 Dynasty Warriors
الناشر: Koei
المطور: Omega Force
اصدرت بتاريخ: Feb 24, 2005 US
اللاعبين: 1-2
على اجهزة: X-BOX -- X-360
----
.:المقدمة:.
كما عودتنا شركة Koei بمفاجآتها وابداعها الملحوظ
فقد قامت بانتاج السلسة الحربية لعبة دانستي واورير
وقد حسنت الرسومات والعروضات بشكل ملحوظ .

----

.:القصة:.
في احدى الاساطير القديمة,ذكرت قصة صقور الارض,وكانت تقع احداتها في المملكة الصينية
اشتهرت هذه القصة بالحروب الدموية ,بين ثلاث امبراطوريات
حيث كانت كل امبراطورية تود السيطرة على جميع ارجاء المملكة الصينية
وجاءت اللعبة في شكلها ومضمونها على النحو التالي
على اللاعب اختيار مملكة وبعد ذلك اختار احدى الشخصيات لترفع لواء احدى الامبراطوريات المختارة سابقا.
وتقودها نحو الانتصار الساحق,والبقاء للاقوى.وسوف تخوض معارك كثيرة وقوية,صعبة للغاية لتحققيق الغاية المنشودة.

----

.:الجرافيكس:.
من الرائع في اللعبة ان تجد الجرافيك محسن وجميل.
ففي هذه اللعية ستجد قو الجرافيك.
*===><===*

.:الأصوات:.

تم محاكاة صوت السيوف كما هو في الواقع.
مما يعطي شعورا ً متبادل بان اللاعب جزء ُ من اللعبة.
*===><===*

.:الصور:.
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
MAXIMO
*===><===*
.: العروض :.
Videos


http://www.gamespot.com/search.html?...ype=11&type=11
*===><===*

.:الخاتمة:.

انا انصحك بلعب هذه اللعبة , ادا كنت من هواة الالعاب الحربية والدمية.
_____________________________________________[/FRAME]
يتبع





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب برنامج maximo للصيانة غريب البلدين برامج 5 25-02-2010 02:07 AM

 


MAXIMO -2


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.