أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


31-01-2006, 05:57 PM
mudvayne غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 32219
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 11
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

Chicken Little


Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little Chicken LittleChicken Little
مصمم اللعبة: Buena Vista Interactive
الشركة المنتجة: Avalanche Software
نوع اللعبة: آكشن
عدد اللعبين: 1-2
وقت اصدار اللعبة: Avalanche Software
هذه اللعبة مؤخوذة عن فيلم ديزني الجديد Chicken Little.
الجميل في اللعبة أنك تستطيع أي أداة تجدها أمامك
كما يمكنك أن تخبئ نفسك بعدة أشياء مثل علبة فارغة أو دلو...
وسوف يكون لك بعض الأصدقاء الذين ستجدونهم عند الحاجة.
الكرافيزم: 11/20
قابلية اللعبة:10/20
السيناريو:13/20
الصوت: 13/20
النقطة النهائية: 12/20
بعض صور اللعبة:
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
[LINE]hr[/LINE]
_____________________________
The Chronicles of Narnia
غلاف العبة :
لم احصلة .
سجلات Narnia: الأسد، الساحرة والخزانة
الناشر:
ألعاب مشهدِ Buena
التَقدير:
المراهق
النوع:
عمل / مغامرة
موعد العرض:
المتوفر الآن
تأريخ مراجعةِ:
ديسمبر/كانون الأول 5, 2005
راجعَ مِن قِبل:
آدم فارني

النتيجة النهائية: 9.2


----

أوه، كَمْ هذه اللعبةِ تَتمنّى بأنّها يُمكنُ أَنْ تَكُونَ لوردَ الحلقاتِ. أَعْرفُ بأنّني يَجِبُ أَنْ لا أُقارنَ الإثنان، لَكنَّه صعبُ جداً ليس ل.
مُتَابَعَة كوتيلز لثلاثيةِ بيتر جاكسن الأسطوري السينمائية، سلسلة مشهورة أخرى مِنْ الكُتُبِ تَستلمُ معالجةَ هوليود الآن. واجهتْ حكاياتُ المسافرين مهمّةَ جَلْب اللعبةِ الأولى في سلسلةِ قادمةِ “ سجلات نارنيا ” تُصوّرُ , “ الأسد، الساحرة والخزانة ” إلى سوقِ لوحةِ مفاتيح البيتَ. هذه اللعبةِ a تكيّف عظيم إلى القصّةِ مستندة على سي. إس . رواية لويس الكلاسيكية (أنا لا أَستطيعُ قَول نفس للفلمِ ببساطة لأنني لحدّ الآن لَمْ أَرى الفلمَ. أوه حَسناً. ديسمبر/كانون الأول 9 لَيسَ بعيد جداً بعيداً).
إذا أنت مَا قَرأتَ الكتابَ، أَو أنت لا تُريدُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَكَ الفلمُ خرّبَ لَك، ثمّ يَخْدمُ هذه اللعبةِ، لأن اللعبةَ، والمراجعة التالية، قَدْ يَحتوي ما البعضَ قَدْ يَعتبرونَ “ مخرّبون. ” قَرأَ لذا في خطرِكَ الخاصِ.
لعبت العبة
يَسْمحُ العبة لك للتَنَاوُب بين الأربعة أشقاءِ برينسيف، كُلّ بقدرتِهم الفريدةِ الخاصةِ: الأخّ الأكبر المفتول العضلات جداً بيتر، مقدمة عربة المدفع وإدموند أكثر سرعةً، سوزان، الأخت الأكبر سنّاً التي جيّدة في كلتا الأسلحة والصيد، والأخت الأصغر لوسي، التي رائعةُ لتَفتيش الفراغاتِ الضيّقةِ.
Chicken Little
على خلاف الروايةِ الأصليةِ مِن قِبل سي. إس . لويس، يَنفتحُ الفلمَ على أوروبا التي مزّقتها الحرب، حيث الأنصار الأربعة يُحاولونَ الهُرُوب مِنْ هجوم نازي. تَبْدأُ اللعبةُ بعملِ حَزمَ مستوى إفتتاحياً حيث الأطفالَ الأربعة يَجِبُ أَنْ يَهْربوا من بيتِهم المُحترقِ. هو مستوى "تعليمي" عظيم وسهل حيث أنَّ كُلّ شخص طُوّرَ وعُرّفَ.
مثل أكثر الألعابِ سخّرتْ نحو الأطفالِ، يَستعملُ نرينيا طريقة صيدِ الزبّالِ المُجرّبةِ والحقيقيةِ للبَحْث عن وإيجاد موادِ العلاوةِ حَلّا في كافة أنحاء المستويات. بين تلك المقتنياتِ عملات معدنيةَ، أَيّ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ لشِراء الكثيرِ يُشغّلونَ تَرْفعَ لكُلّ طفل فردي، بضمن ذلك الهجماتِ، التي يُمْكِنُ أَنْ تُنشّطَ بمعْرِفة مجموعاتِ الزرِّ الصحيحةِ. وَجدتُ البعض مِنْ هذه الهجماتِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُشتَري لِكي تَكُونَ فرحانةَ جداً. هجمات فريقِ بطاقةِ مثل بيتر تَضْربُ أَخَّاه الأصغرَ إدموند حول مثل دمية خرقةِ مفاجأةُ مثيرةُ.
مثل ألعابِ إي أي الذي البرجان وعودة الملكِ مِنْ سَنَواتِ سابقةِ، يَدْمجُ نرينيا جيم بالدبابيسِ السينمائيةِ الفعليةِ، بالإنتقالاتِ بين الإثنان. لسوء الحظ، الإنتقالات لَيستْ تقريباً ناعمة كإل أو تي آر يُعنونُ، لكن ما زالَ شغل جدير بالثناء. تَلْعبُ اللعبةُ خلال مجموعِ الفلمِ، بدبابيسِ الفلمِ الكافيةِ لإبْقاء أنت أرضيتَ حتى تَتمكّنَ من رؤيته في المسارحِ. بالطبع، إذا تُريدُ لِكي تَكُونَ مخرّباً يَفْتحُ، هناك بالتأكيد لا طريقَ عَمَل ذلك، لأن نَتمكّنُ من رؤية الكثير مِنْ الفلمِ مِنْ الفلمِ.
Chicken Little
Chicken Little
أما بالنسبة إلى تخطيطِ اللعبةِ، من السّهلِ فقط يَرتفعُ ويَذْهبُ. العبة خطيُّ جداً، مستوى صعوبته سهلةُ بما فيه الكفاية للاعب الأصغر، لكن يُمْكِنُ أيضاً أَنْ الذي يتمتّع به جمهورِ أقدمِ أيضاً. بسبب مثل هذا العبة الخطيّ، الحاجة لسيطرةِ آلةِ التصوير غير موجودةُ. لحسن الحظ، جيمي بلي كَانَ صلبَ جداً، يُوفّرُ لحادثةِ واحدة، أنا لَمْ أُلاحظْ حتى الحقيقة بإِنَّني ما كُنْتُ مسيطر على آلةِ التصوير.
الرُسومات
الرُسومات رائعة جداً، بينما هم يَجِبُ أَنْ يَكُونوا لهذا لعبة. دَخلتْ الكثير مِنْ العنايةِ تصميمَ البيئاتِ، مِنْ قاعاتِ بيتِ الأستاذَ، إلى التفاصيلِ الغنيةِ مِنْ غاباتِ أرضِ نرينا. نماذج شخصِ جديرة بالثناء، لكن لَيسَ ثوريةَ.
كما هو مذكور قبل ذلك، هذه اللعبةِ تُحاولُ مُحَاكاة العبة لعبة زوّدتْ بألعابِ إل أو تي آر السابقة.ستيوزنس يشبه كَمْ ألعاب إل أو تي آر تابعتْ. المقارنات تَحْدثُ نزولاً إلى الشاشة المنتقاة المستوية، التي تَشْبهُ حائطَ شاشةِ آر أو تي كْي إي أي المنتقاة.
الصوت
إنّ الصوتَ يَبْرزُ. إنّ الصوتَ فوق رائع، مع بإِنَّني لا أَعْرفُ إذا جهّزتُ الممثلين السينمائيَ الأصواتَ في الحقيقة. إنّ الموسيقى هشّةُ وأصواتُ مستحقّة أنْ تَكُونَ موسيقى مجهّزة من قبل موسيقى الفلمَ التصويريةِ. لسوء الحظ، الموسيقى كَانَ عِنْدَها ميل الّذي سَيَكُونُ عاطلَ، لعب مراراً وتكراراً أثناء بَعْض الحالاتِ التي حَدثتْ كثيراً.
عامل مرحِ
لسوء الحظ، الحقد الرئيسي عِنْدي باللعبةِ بأنّني وَجدتُ نفسي أُراقبَ أكثر مِنْ الحقيقة لعب. عندما أنا وَصلتُ إلى المسرحيّةِ في الحقيقة، وَجدتُ نفسي أُعيدَ المستويات للمُحَاوَلَة للحُصُول على كُلّ مادة وحيدة في المستوى (ويَعتقدُني، ذلك مهمّة قاسية) وَجدتُ نفسي أُحاولَ ضَرْب كُلّ قِطَع الأثاثِ فقط للحُصُول على عملات معدنية قدر ما محتملة.
إنّ نمطَ متعدّدَ اللاعبَ إضافة لطيفة للعبةِ، مع بإِنَّهُ فقط لاعبان. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ لطيفَ لِكي يَكُونَ قادر على إمتِلاك أربعة لاعبين كُلّ أَخْذ دور كأحد بريفينسيف يَمْزحُ. مع هذا، يَجْعلُ لاعبين اللعبةَ تَذْهبُ أسرع بكثيرَ.
الفكر النهائي
أي تمثيل لعبةِ عظيمِ فلم عظيم مستند على كتاب عظيم. ماذا أكثر يُمْكِنُ أَنْ واحد يَسْألَ عنه؟ يَبْدو مثل حكاياتَ المسافرِ بَدأتْ على المسارِ الصحيحِ، وعلى أمل الألعاب مستندة على الأفلامِ القادمةِ للسلسلةِ سَتَسِيرُ على خطى هذه الألعابِ.


----

Gameplay: 9.6/10.0
الرُسومات: 9.1/10.0
الصوت: 9.3/10.0
عامل مرحِ: 9.0/10.0
العمق: 9.1/10.0
النتيجة النهائية: 9.2

______________________________________-
Winning Eleven
غلاف الغلاف
Chicken Little
الشركة : Konami
الناشر : KCET
تاريخ الأصدار : 11/3/2003
الجهاز : Playstation 2

صور
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
Chicken Little
عرض


http://forum.kooora.com/videoplayerpop('2912288','562479');"]http://forum.kooora.com/videoplayerpop('2912288','562479');[/url][/FRAME]
[]يتبع]





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلم Chicken Little للاطفال سعد الدين قسم الأنمي المترجم 2 05-02-2011 02:39 AM
Crazy Chicken 2010 فزاع أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 5 14-05-2010 01:27 AM
Crazy Chicken X RIP جديدة !!! حسين قلانه العاب كمبيوتر PC Games 13 07-07-2008 02:43 AM
طلب لعبة CHICKEN INVADERS 4 sa3yph العاب كمبيوتر PC Games 1 22-02-2008 07:57 PM
Chicken Shoot 2 shoOk العاب كمبيوتر PC Games 3 15-05-2006 01:40 AM

 


Chicken Little


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.