استغفر الله العظيم
العودة   منتديات داماس > المنتديات التعليمية > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

22-01-2011, 04:29 PM
ام سمر غير متصل
عضو جديد
دُعي الى: 0 موضوع
صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

الألعاب لا تعمل بعد تحميلها على وندوز 7

السلام عليكم
يمكن تستغربوا من العنوان لكن بجد العبارة دي متكررة بشكل كثير عندي ومن لسان بنتي سمر وطبعا عشان تترجاني لحجات عيزاها دي المرة عيزة حملها اللعاب من هنا وكل مااحمل لعبة ماتشتغل عندي خاصة اللي احجمها كبيرة مثل 200-300 -500 ميجا برغم انه مساحة جهازي 3072MB -- HDD 200GB اعتقد انها تسمح بالتحميل افيدوني بارك الله فيكم وللمعلومية جهازي نظام ويندوز 7 وشكرا

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة تعلم الشهيرفى مجال المونتاج السونى فيجاس 10 اونلاين ويمكنك تحميلها كاملة أشرف بيبو برامج الفيديو, خلفيات فيديو, برامج الصوتيات 55 17-06-2013 08:32 AM
وندوز7 - 64 بت لا تعمل عليه الألعاب MAHMOED صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 14 14-11-2010 02:25 AM
يد التحكم الــ USB لا تعمل مع بعض الألعاب .. ما الحل ؟ نعيمn العاب كمبيوتر PC Games 3 17-07-2009 03:45 AM
تعلم برمجة الألعاب بواسطة الجافا pepsi_labeb لغات البرمجة 8 27-12-2007 07:38 PM
موسوعة الألعاب *أضخم الألعاب * أجدد الألعاب للتحميل ihabvip العاب كمبيوتر PC Games 21 15-06-2006 10:41 AM

22-01-2011, 06:05 PM
bassambxr غير متصل
عضو ذهبي

السَلآم عليكم ورِحمة الله
حيآكِ الله أختى الكريمة, مرحبآ بِكِ
نريد مِنك بعض المعلومآت حتى نستطيع المسآعدة
مآ إسم اللعبة ؟ ومآ الخطأ الذى يحدث عند تشغيل اللعبـة ؟

وإن كآنِت هنآك رسَالة خطأ وكآنِت هنآك صورة للرسَالة
كآن هذآ أفضَل ...
وبآرَك الله فيكى وفِ ابنتِك..

--اللهم لكـ الحمد كمآ ينبغـى لجلآلك وعظيم سُلطآنكـ --

23-01-2011, 03:48 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
دُعي الى: 10 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر 
السلام عليكم
يمكن تستغربوا من العنوان لكن بجد العبارة دي متكررة بشكل كثير عندي ومن لسان بنتي سمر وطبعا عشان تترجاني لحجات عيزاها دي المرة عيزة حملها اللعاب من هنا وكل مااحمل لعبة ماتشتغل عندي خاصة اللي احجمها كبيرة مثل 200-300 -500 ميجا برغم انه مساحة جهازي 3072MB -- HDD 200GB اعتقد انها تسمح بالتحميل افيدوني بارك الله فيكم وللمعلومية جهازي نظام ويندوز 7 وشكرا
حفظ الله ابنتك اختي الكريمة أم سمر وأعانك على رعايتها

وقد تم تعديل العنوان ليطابق المحتوى
وللحصول على حلول أكثر ولفائدة الجميع

أيضا كما قال أخي الفاضل يجب توضيح نوع الملفات الخاصة باللعبة وسبب التعارض
وبارفاق بعض الصور التي توضح المشكلة ورمز الخطأ
يمكن الوصول الى الحل بسهولة

ابو جهينة
وعند جهينة الخبر اليقين

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *@* حتى يراق على جوانبه الدم
وللحـرية الحمراء باب ** بكل يد مضـرجة يدق

23-01-2011, 04:19 PM
المحترم1234 غير متصل
عضو محترف
دُعي الى: 3 موضوع

الخطا فى لعبه desert storm لما اجى اعمل لها minimize لللعبه وارجعها علشان العبها تانى تظهر لى شاشه سوداء على الاب توب ولا استطيع العبها ولكن اطفيها والعبها من جديد

04-02-2011, 11:37 PM
akramayad غير متصل
عضو جديد

تأكدي من أن كرت الشاشة أخذ تعريفه الصح ( لا أقصد تعريف ويندوز 7 )

وفي انتظار الرد

15-04-2011, 04:45 AM
ام سمر غير متصل
عضو جديد

اسفه لتاخر ردي لكني قلت اختصر الموضوع واشتري سي دي العاب وخلاص لكني وقتها اكتشف ان الديفيدي درايفر لا يعمل عندي رحت عند ادارة الاجهزة وشفت عند محرك الاقراص المضغوط تعذر الويندوز تشغيل البرنامج سويت كذا مرة تحديث وتعطيل لكن بدون فايده المحرك مو شغال زوجي اخذ الجهاز لمهندس قال احتمال المحرك خرب ولازم يفك الجهاز بصراحة انا خفت وقلت استشيركم لربما نفيدوني بالموضوع للعلم ان الاب توب جديد واستعمالي للمحرك بسيط جدا كمان من شهرين فرمت الجهاز عند مهندسة مصرية حولت النظان من فيستا الى ويندوز7 واستعملت امامي سي دي البرنامج واشتغال تمام لكن اللحين ماادري وش صار افيدوني بارك الله فيكم انتظر ردودكم

15-04-2011, 05:23 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
دُعي الى: 10 موضوع

عندما يتم الضغط على المشغل فأنه لا يفتح الا بادراج الاسطوانة
واذا كان لا يفتح حتى بوجود اسطوانة فربما يكزن العطل من المشغل او من الاسطوانة
ومشغل الدي في دي ربما يتعطل بسبب استخدام اسطوانات تالفة او بسبب الاستخدام المتواصل خصوصا
اسطوانات الالعاب التي يتم تشغيل الالعاب من خلالها وتبفى بحالة دوران مستمر لعدة ساعات
وذلك يحدث سخونة زائدة تؤثر على العدسة الليزرية الخاصة بالقراءة
وتتفاوت قوة الاحتمال بين المشغلات حسب الجودة
وبالنسبة لفك المشغل فهو لا يحتاج الى فك الجهاز فالمشغل ربما يكون مثبتا بمكبس أو غالبا يكون مربوطا بمسمار واحد يتم فكه وسحب المشغل

واذا كان المشغل لا يصدر صوتا غريبا عند بدء التشغيل فربما يمكن اصلاحه وهناك من يتخصصون بهذا العمل ولا يمكن لأي فني كمبيوتر اصلاح المشغل من الداخل الا اذا كانت لديه معرفة بذلك
لأن الفني غالبا يقوم باستبداله فيجب الذهاب لفني اصلاح مشغلات الدي في دي

أيضا ربما يكون هناك سبب أخر للمشكلة وليس بالضرورة أن يكون المشغل عطلان
ولا يمكن معرفة العطل الا من خلال الفحص المباشر

15-04-2011, 07:38 PM
ام سمر غير متصل
عضو جديد

اشكر على ردك السريع لي ولزيادة في معلومات اني كنت اسمع ذك الصوت الغريب عند بدا التشغيل لكني كنت اعرف انة من محرك التشغيل واعتبرتة انة امر عادي وطبيعي لكني الان ومن شهر لا اسمع شئ هل هذا يدل انة يمكل اصلاحه مو استبداله ؟؟؟ الى جانب عند ادخل اسطوانة الدي في دي لا تدور داخل المحرك وكمان لا اجد ايقونة التشغيل في ملف جهاز الكمبيوتر كالسابق مع c و d ...؟؟

انا ليس لدي مانع ان اخذ الى مهندس لكني اود منك النصيحة لاخذ الحيطه والحذر من هؤلاء الفنيين ولك جزيل الشكر ... بارك الله فيك