أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-01-2011, 04:30 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الدانمارك تحقق خامس فوز لها على التوالي ضمن المونديال وتتصدر مجموعتها


الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
حقق المنتخب الدانماركي الأول لكرة اليد خامس فوز لهُ ضمن الدور التمهيدي للمونديال والذي إختتم مساء الأمس بإٌقامة الجولة الخامسة والأخيرة، فوز المنتخب الدانماركي الخامس جاء على حساب المنتخب الكرواتِي ليتصدر بذلك مجموعتهِ الثالثة بدون أي خسارة .
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
الشوط الأول للمباراة كان مثيراً مابين الفريقين حيث قدم لكلاهمَا مستوى متميز وسط حضور جماهيري غفير بلغ 11307 متفرج إمتلئت بهم مدرجات قاعة " مالمو أرينا " بمدينة مالمو السويدية، وبعد صراع طويل مابين الفريقين إنتهى الشوط لمصلحة الكرواتيين بنتيجة 16/15 .
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
في الشوط الثانِي شهدت المباراة سيطرة كرواتية منذ بدايتهَا ليتقدموا بفارق هدفين مع حلول منتصف الشوط الثانِي، إلا إن المنتخب الدانماركِي عاد من بعيد في الشوط وعرف كيفية قلب النتيجة لمصلحتهِ لينتهِي الشوط الثاني وبذلك المباراة لمصلحتهِ بنتيجة 34/29 .
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
وعن المباراة فقد تحصل المنتخب الكرواتِي خلال اللقاء على أربع إيقافات مما أثرى على نتيجة اللقاء فيما تحصل المنتخب الدانماركي على ثلاثة فقط، وتألق من المنتخب الدانماركي في هذه المباراة اللاعب سيندريجارد الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف ليكون هداف المباراة .

ولم تأثر نتيجة المباراة في الترتيب العام للمجموعة حيث تأهل منتخبي الدانمارك وكرواتيا بالإضافة إلى صربيا للدور الثانِي من البطولة، وتآهل المنتخب الدانماركي مع منتخبي صربيا وكرواتيا ليشاركوا في المجموعة الثانية ضمن الدور الثانِي والتي سيرافقهم فيها أوائل المجموعة الرابعة.
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال
والجدير بالذكر إن نظام الدور الثاني للبطولة يقتدِي بتآهل أصحاب التراتيب الثلاثة الأولى في كل مجموعة، وسيدخل كل منتخب منهم برصيدهِ من المباريات التي لعبها مع تلك فرق مجموعتهِ التي ستنتقل معهُ للدور الثانِي، وبهذا سيحمل المنتخب الدانماركي في الدور الثاني أربع نقاط حيث حقق الفوز على صربيا وكرواتيا خلال الدور الأول وسيكون منتخبي كرواتيا وصربيا برصيد نقطة واحدة في الدور الثاني حيث تعادل الفريقين فيما بينهم في الدور الأول .

وتجدر الإشارة على إن الفرق المتقابلة في الدور الأول لن تتقابل في هذا الدور، حيث ستصعد نتائجها معهَا للدور الثانِي وستتكون المجموعة الأولى في الدور الثاني من متصدري المجموعتين الأولى والثالثة فيما ستتكون المجموعة الثانية من متصدي المجموعتين الثانية والرابعة
الدانمارك تحقق خامس التوالي المونديال





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيجيريا تكتسح تاهيتي بسداسية وتتصدر مجموعتها ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 19-06-2013 05:37 PM
اليابان تفاجىء إسبانيا وتتصدر المجموعة الرابعة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-07-2012 07:45 AM
إيران تحقق فوزها الثالث على التوالي وتضاعف محنة الأبيض الإماراتي بثلاثية نظيفة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-01-2011 07:55 AM
رسالة عاجلة جداً من الدانمارك abuyaman المنتدى العام 1 26-04-2007 09:38 PM
الدانمارك تريد حرق المصحف الشريف abomaher47 المنتدى العام 1 05-02-2006 02:38 AM
 


الدانمارك تحقق خامس فوز لها على التوالي ضمن المونديال وتتصدر مجموعتها

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.