أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-01-2011, 03:02 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز


شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
رأى سلمان شريدة مدرب منتخب البحرين لكرة القدم، أن فريقه أضاع فوزاً كان ممكناً أمام نظيره الاسترالي، لو نجح لاعبوه بترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في الدوحة.
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
وقال شريدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة: نبارك للمنتخب الاسترالي على بلوغه ربع النهائي، لقد قمنا بواجبنا وضغطنا على مرمى الخصم، واضعنا الكثير من الفرص امام منتخب له باع طويل في هذه البطولات. المنتخب البحريني قدّم كرة جيدة ومنظمة ولولا ذلك لما كنا شكلنا اي ضغط على المرمى الاسترالي، دون أن ننسى أن الهدف الوحيد جاء من تسديدة من خارج المنطقة.
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
وعن ارتفاع مستوى المنتخب البحريني بشكل ملحوظ خلال البطولة، قال: لقد قمنا بكل ما يلزمنا، وكان ينقصنا أن يكون مجهود سلمان عيسى اكثر مما كان عليه، لكن الإصابة حرمته من ذلك.

وعما لو كانت حظوظه ستكون أكبر لو كان في مجموعة لا تضم كوريا الجنوبية واستراليا قال: لا شك أنهما منتخبان كبيران، ولو كنا في غير مجموعة لكنا قدمنا نفس المستوى الطيب الذي قدمناه، لكن لا يمكنني الجزم، بأننا كنا سنتأهل لو كنا في غير مجموعة.
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
وحول مستقبله مع المنتخب بعد البطولة وما اذا كان هناك من اسباب اقصت منتخبه من البطولة: لقد قمت بما يملي علي ضميري المهني والوطني، وقدمنا كل ما بوسعنا للوصول الى نتائج مشرفة، لكننا جوبهنا بمنتخبين منظمين ويضمان اسماء كبيرة، مع العلم أن فترة استلامي للمنتخب لم تتجاوز الشهرين وهي فترة غير كافية للإعداد. وأنا على استعداد لمتابعة المشوار مع المنتخب في حال كانت هذه هي الرغبة الرسمية في البحرين.

أوسييك: شوارتزر أنقذنا

شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز

من جهته قال هولغر اوسييك المدرب الألماني لمنتخب استراليا: لقد حققنا الأهم فزنا بالمباراة وبالنقاط الثلاث وبصدارة المجموعة، أنا سعيد بهذه النتيجة أمام منتخب كان يقاتل بكل قوته للفوز، وقد مررنا بفترة صعبة، واستطعنا تجاوزها، لعبنا بثقافتنا الكروية الخاصة، والمنتخب البحريني لم يكن بالخصم السهل.

وحول غياب التفاهم بين خطي الوسط والهجوم قال اوسييك: علينا مراجعة أخطاءنا ومشاهدة المباراة من جديد للوقوف على اماكن الخلل لمعاجتها، لا يمكننا أن نعطي الجواب قبل تحليل المباراة.
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز
ورداً على سؤال عن أن الحارس مارك شوارتزر كان السبب الرئيسي لفوز استراليا قال: لا شك أن الحارس كان العنصر الافضل بين اللاعبين، وعلينا ان لا ننسى أنه فرد من أفراد المنتخب، واعتقد أنه انقذنا ويستحق لقب رجل المباراة.

وحول الطريقة التي سيلعب فيها في المباراة القادمة ومن يفضل ان يكون الطرف الثاني فيها قال: علينا أن ننتظر مباراة الغد لنعرف من سنواجه لنضع الاستراتيجية اللازمة. كل المنتخبات في المجموعة الرابعة ممتازة، واي فريق سنواجه سيكون اختباراً قوياً بالنسبة لنا.
شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العراقي شاكر يقود منتخب بلاده أمام البحرين ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-12-2012 12:41 PM
شريدة متفائل رغم الخسارة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-01-2011 07:45 AM
بروس : زكى اضاع علينا تعادلا مهما مع مان سيتى za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 24-01-2009 04:11 PM
ورقة مركز البحرين لحقوق الانسان في موتمر WANGO (التمييز العرقي والطائفي في البحرين) بحربني المنتدى العام 0 30-09-2003 02:14 AM
 


شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.