أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

18-01-2011, 09:33 PM
esmael_pal غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

نداء الى الاخ ابو جهينة والاخوة عباقرة الملتي بوت ارجو المساعدة في بوت xp for USB

اخواني الكرام

ارجو منكم المساعدة لاني تعبت من كثر التجارب الفاشلةنداء الاخ جهينة والاخوة عباقرة
انا اتبعت شرح كثير عن الملتي بوت من الفلاش وكان كل شي ينجح تماام
الا مشكلة تنصيب الويندوز فتخرج لي هذه الرسلة احيانا عند الوصول لمرحلة اختيار وتهيئة البارتيشن
نداء الاخ جهينة والاخوة عباقرةنداء الاخ جهينة والاخوة عباقرة

واحيانا في تجارب اخرى يدخل الى صفحة التقسيم ولكن لا يوجد اي من اقسام الهارديسك الا قسم الفلاش
اللي بنزل منه النظام
ارجوكم ما الحل
مع العمل جربت اكتر من نسخة ويندوز ولكن دون فائدة

بارك الله فيكم جميعاا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخ ابو منصر والاخوة الاعزاء ادخلت المفتاح للتفعيل ولم يتم التفعيل ما السبب ؟ فؤاد الرفاعي مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 3 17-07-2015 01:52 AM
نداء الى ملوك الكراك و كسر البرامج ارجو المساعدة zaidihsan بوابة الهندسة العكسية 5 24-12-2014 01:12 PM
ارجو المساعدة من الاخ جمال استشارة احوال شخصية megally1 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 29-07-2010 01:05 AM
ارجو المساعدة من الاخ ابن الفرات لان انا بصنع النسخة من الكتاب الخاص بة محمد محمد عامر المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 0 03-06-2009 02:28 PM
نداء الى الاخ ScOrPiOnE hesham_hh برامج 0 03-11-2008 02:27 AM
19-01-2011, 03:07 AM
مقديشوا غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة

الاخ الفاضل الامل بالله كبير ولكن مع متابعتي للموقع داماس لا اظن انك تجد حاجتك هنا كل من كتب في هذا الموضوع اما طريقة معقده طويله او انه نفسه لا يفهم الطريقه وشكرا

19-01-2011, 11:58 AM
esmael_pal غير متصل
عضو فعال
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة

شكراا لك اخي الكريم على الرد
وكما قلت الامل بالله كبير
ان شاء الله نجد الحل

تحياتي

نداء الى الاخ ابو جهينة والاخوة عباقرة الملتي بوت ارجو المساعدة في بوت xp for USB

English