أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-01-2011, 04:11 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

راي: "مواجهة الهند في غاية الأهمية"


راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
أكد مدرب المنتخب الكوري الجنوبي تشو كوانغ راي أن فريقه لن يستسهل المواجهة المقبلة يوم الثلاثاء أمام المنتخب الهندي في ختام منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم.
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
وقال راي خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين في المركز الإعلامي الرئيسي للبطولة "لا يمكن التقليل من شأن المنتخب الهندي، المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، سأطلب من اللاعبين أن يقدموا نفس المستوى الذي قدموه أمام أستراليا والبحرين في المباراتين السابقتين".
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
ويحتاج المنتخب الكوري إلى الفوز بعدد وافر من الأهداف إذا أراد تصدر المجموعة، تحسباً لفوز أستراليا على البحرين في المواجهة الأخرى التي ستقام بنفس التوقيت، ولكن المدرب الكوري الجنوبي رأى أن ما يهمه أكثر هو تقديم أداء جيد وليس تسجيل أهداف أكثر، وقال: "أعلم أن المنتخب الهندي قد يلعب بطريقة دفاعية، ولكن هذا لا يشكل أي أهمية بالنسبة لنا، سنسعى للسيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية بجميع الأحوال، لن نركز على تسجيل أكبر عدد من الاهداف بل سيكون التركيز أكثر على تقديم أداء جماعي جيد ومواصلة العروض الجيدة التي قدمناها في المباريات الماضية".
كما أكد راي أنه لن يقوم بتغييرات عديدة على التشكيلة التي لعب بها المباراتين الماضيتين، وبحسب النتيجة سيمنح بعض اللاعبين الاحتياطيين فرصة المشاركة من أجل إعدادهم للأدوار القادمة، واشار أيضاً إلى أن بارك جي سونغ نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي تعافى بشكل جيد وسيكون بإمكانه المشاركة في اللقاء.
ومن جديد أكد راي أنه لا يهتم كثيراً بمن سيواجه في الدور ربع النهائي فتركيزه ينصب في البداية على المواجهة المقبلة أمام الهند.
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
وعن رأيه في مستوى المنتخب الكوري الشمالي، قال راي إنه منتخب قوي ويملك الإمكانيات اللازمة للاستمرار في البطولة ولكنه لم يظهر بشكل جيد حتى الآن ومستواه يحتاج إلى المزيد من التحسن.

هيوتون: "اكتسبنا الكثير من الخبرة"

راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"

من جهته، أكد الإنكليزي بوب هيوتون، مدرب منتخب الهند، أن فريقه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، وقال: "المبارة هامة بالنسبة لنا، الهند تشارك في أهم بطولة قارية للمرة الأولى منذ 27 عاماً، التواجد في مثل هذه البطولة رائع، والخبرة التي اكتسبناها لا تقدر بثمن".
وأضاف هيوتون: "التحدي سيكون كبير بالنسبة للاعبي فريقي خاصة بعد المجهود الذي بذلوه خلال المباراتين السابقتين أمام أستراليا والبحرين، ولكننا سنبذل أقصى ما لدينا، نعلم أن المنتخب الكوري الجنوبي من أفضل فرق البطولة والكثير يرشحونه للفوز باللقب، نحتاج أن نكون منظمين وأن نؤمن بإمكانية مجابهة لاعبي المنتخب المنافس".

وعن أهم العوائق التي تواجه تطور كرة القدم الهندية أكد المدرب الإنكليزي أن أهم ما تحتاجه الهند هو تطوير البنية التحتية الرياضية، فالأندية واللاعبين في حاجة إلى ملاعب ومنشآت أفضل لكرة القدم حتى تتطور الكرة الهندية بشكل اسرع وتستطيع مجابهة نظيرتها الآسيوية".
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"
كما امتدح المدرب لاعبه المخضرم بايتشونغ بوتيا، أكثر اللاعبين تمثيلاً لمنتخب الهند (108 مباراة دولية)، والذي غاب عن أول مباراتين بسبب الإصابة، وقال: "بوتيا كان مصدر إلهام الكثير من لاعبي الهند على مدى 16 عاماً ولعب أكثر من 100 مباراة مع المنتخب، تواجده غداً على دكة البدلاء سيكون دافع كبير للاعبين، وسنسعى للدفع به خلال المباراة".

ورأى هيوتون أن مستوى البطولة مرتفع بشكل عام ولكن أفضل المنتخبات من وجهة نظره هي اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية الذين ظهروا أيضاً بشكل لافت خلال المونديال الفائت، كما أكد أن المنتخبات الخليجية تطورت كثيراً".

من جهته أكد اللاعب غورمانجي سينغ، الذي اختير كأفضل لاعب في الهند عام 2010، أنه سعيد بالتواجد في بطولة بحجم كأس آسيا وقال: "استفدنا كثيراً من المشاركة وأعلم إني سأعود للهند كلاعب أفضل، ولكننا في حاجة لأشياء عديدة في بلادنا من أجل التطور، نحن نحتاج للمزيد من الملاعب للتدريب ولعب المباريات".

راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"

وأضاف سينغ: "هل تصدقون أن هناك ملعب واحد فقط في الهند مجهز بالأضواء الكاشفة ويمكن اللعب فيه ليلاً، نحتاج أيضاً للعب مباريات أمام أعداد أكبر من الجماهير، لا أطلب خدمة خمس نجوم لنا ولكن فقط أطالب بتوفير إمكانيات مناسبة تساهم في تطورنا".
راي: "مواجهة الهند غاية الأهمية"





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
"جوجل" تقدم خدمة "حاسة الشم" فى "كذبة أبريل" Smsm Star اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 18-09-2014 11:19 PM
مارتينيز: "مواجهة البرازيل في ماراكانا حلمُ يتحقق" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 29-06-2013 12:38 AM
مواجهة مثيرة في دربي "ديلا مادونينا" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-02-2013 05:54 PM
مواجهة مرتقبة على "مسرح الأحلام" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-11-2012 06:52 PM
 


راي: "مواجهة الهند في غاية الأهمية"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.