استغفر الله العظيم

العودة   منتديات داماس > المنتديات التعليمية > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

16-01-2011, 03:05 PM
الاسد المصري غير متصل
عضو ذهبي
دُعي الى: 294 موضوع
صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

4 طرق تفتح لك اى كمبيوتر حتى لو عليه 100 باس وورد

ولكن استحلف كل واحد يقرأ الموضوع ويستخدم احدى الطرق ان لا يستخدمها الا بما يرضي الله

بعض الأجهزة عند تشغيلها تطلب كلمة سر قبل الدخول إلى شاشة ترحيب الويندوز وهذه الكلمة السرية تحفظ بالـ motherboard واليك طريقة فتح لاجهزة المقفلة وتوجد اربع طرق لعمل ذلك::

الطريقه الاولى

** قوم بإدخال ما بين القوسين [ award-sw ] بدلاً من الرقم الأصلي ومن ثم غير كلمة المرور..ونسبة نجاح هذه الطريقة كبيرة جداً في عملية الفتح

الطريقة التانية:

** القيام بعملية إخراج البطارية الصغيرة التي تسمى الجنبر والتي توجد داخل الـ case من مكانـها ثم اعيديها مرة أخرى، والموجودة في الـ motherboard ونسبة نجاح هذه الطريقه 100% و تلك العملية سوف تؤدي إلى الإلغاء النهائي لعملية الإقـفال السري ، والبداية من جديد دون أية أضرار قد تحدث لجهازك ويجب عمل هذي الحركه والجهاز غير شغال ولمن تملك الخبره الكافيه في أمور الصيانه

الطريقة الثالثة:

** وهى عندما تبدا بتشغيل الجهاز اضغط على f8 ثم اختاري اختيارالـsafe mode. ثم أختيار الوندوز.. وسيفتح الجهاز وستلاحظ تغير على سطح المكتب غير كلمه المرور السابقه وادخلي من جديد وسيعود كل شي

كما كان..

الطريقة الرابعة:

** عند فتح الكمبيوتر تظهر لكِ كالعادة شاشه الترحيب وفيها مكان الاسم والرقم السري

اضغط على الت وكنترول ودليت (Alt+Ctrl+deleate) فتظهر شاشة سوداء تطلب الاسم وكلمة المرور اكتبي مكان النيم كلمة Administrator
ومكان الباسورد لا تضعي شي
ثم اضغطي انترواذا لم ينجح ضعي كلمة
PASSWORD مكان الباسورد

اتمنى قدرت اوصل لكم الشرح بشكل واضح

لا اله الا الله محمد رسول الله

أنا أفتخر إني مصري

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماحل البرامج التى تفتح او تاتى برساله او تفتح صفحه ويب بعد التنصيب الصامت mahmoudd85 المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 2 10-04-2013 12:16 AM
عايز تفتح محل كمبيوتر شركة 4U أفضل تكنولوجيا وبأقل الأسعار دينا القاضي كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 2 30-11-2012 01:57 AM
صيانة نورج 35699066 صيانة وضمان نورج 01129347771 غسالات نورج هند... بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 29-11-2011 12:11 PM
صيانة غسالات نورج 01112225250 – 26712611 / 02 صيانة غسالات نورج نورج نورج المطورن العرب توكيلات وشركات صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونية 0 22-11-2011 04:31 PM
مركز صيانه نورج 0193332331 توكيل صيانه نورج \ نورج sosoavril توكيلات وشركات صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونية 0 13-07-2011 04:20 PM

16-01-2011, 05:47 PM
أبو خديجة غير متصل
عضو ذهبي
دُعي الى: 4 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسد المصري 
ولمن تملك الخبره الكافيه في أمور الصيانه

ثم اختاري اختيارالـsafe mode. وادخلي من جديد وسيعود كل شي
كما كان..

** عند فتح الكمبيوتر تظهر لكِ كالعادة شاشه الترحيب وفيها مكان الاسم والرقم السري

لا تضعي شي
ثم اضغطي انترواذا لم ينجح ضعي كلمة
PASSWORD مكان الباسورد

اللهُم أنْت ربي لا إله إلا أنْت خلقْتني وأنا عبْدُك وأنا على عهْدك ووعْدك ما اسْتطعْتُ أعُوذُ بك منْ شر ما صنعْتُ أبُوءُ لك بنعْمتك علي وأبُوءُ لك بذنْبي فاغْفرْ لي فإنهُ لا يغْفرُ الذُنُوب إلا أنْت

16-01-2011, 08:59 PM
ارارات غير متصل
عضو محترف
دُعي الى: 0 موضوع

شکرا على المعلومات ولکن عزیزه‌ هل هذه الطریقة خاصة بالویندوز او یمکن استخدامها للماکنتوش ایضا. وشيء اخر
القيام بعملية إخراج البطارية الصغيرة التي تسمى الجنبر والتي توجد داخل الـکیسه‌
عزیزي البطاریة و الجنبر لیس شيء واحد الجنبر المقصود قاعدة ثنائیة الفتحات ترکب على موصلات فبعد رفعها و ترکیبها على النقاط الاخرى و اعادتها الى مکانها تقوم بتصفیر الماذربورد هوبجانب البطاریة وفي بعض مرات اخراج البطاریة یفي بالغرض ولکن کما تفضلت هذه الطریقة لا یمکن اجرائها مع کل الکومپیوترات لان لو کان هناك ضمان للکومپیوتر وفتحت الکیسة قل الفاتحة على الضمان و الشيء الاخر لیس الکل یعرفون ماهو الجنبر واین یوجد وکیف نرفعه و نضغطه ام انا غلطان ولکم الشکر

16-01-2011, 09:41 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
دُعي الى: 1 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارارات 
شکرا على المعلومات ولکن عزیزه‌ هل هذه الطریقة خاصة بالویندوز او یمکن استخدامها للماکنتوش ایضا. وشيء اخر

عزیزي البطاریة و الجنبر لیس شيء واحد الجنبر المقصود قاعدة ثنائیة الفتحات ترکب على موصلات فبعد رفعها و ترکیبها على النقاط الاخرى و اعادتها الى مکانها تقوم بتصفیر الماذربورد هوبجانب البطاریة وفي بعض مرات اخراج البطاریة یفي بالغرض ولکن کما تفضلت هذه الطریقة لا یمکن اجرائها مع کل الکومپیوترات لان لو کان هناك ضمان للکومپیوتر وفتحت الکیسة قل الفاتحة على الضمان و الشيء الاخر لیس الکل یعرفون ماهو الجنبر واین یوجد وکیف نرفعه و نضغطه ام انا غلطان ولکم الشکر
كلامك صحيح
واسمحلي ازيد
انتي شار حذف نوعان من الباسورد
واحد باسورد الويندوز
وباسورد البيوس وهما مختلفان جدا
ممكن انك تغلط الاعضاء
الرجاء ترتيب الموضوع
وشرح ادق لكي يفهم الاعضاء
صدقي يا اخي في اعضاء معلوماتهم ضعيففة
وما بتعرف ما هو البيوس اصلا
فارجو منك الانتباه مستقبل
ومتاسف على الاطالة

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
موضوع اجمل ديسكتوب تفضل شاركنا http://www.damasgate.com/vb/t210285
شرح جديد لبرنامج الاكرونس افضل من الجوست
http://www.damasgate.com/vb/t216970/
https://www.mcpvirtualbusinesscard.com/VBCServer/M7MDGRAMNEH
/profile

16-01-2011, 09:53 PM
ارارات غير متصل
عضو محترف

اخي محمد اشکرک على التوضیح ولکن بصورة عامة انا ذکرت کلام هو ذکره على البطاریة و الجنبر و اعتقد الجنبر سوف یصفر البیوس واخـــراج البطاریة یصفر پاسورد الویندوز ام انا غلطان ولکن انا اسف ایضا على الاطالة ولکن ما ذا ارى الان منتدانا یخاطب الجمیع بالانوثة
انتي شار حذف
صدقي يا اخي
وصاحب الموضع جعل المخاطبة للاخوات فقط ام ماذا وشکر
ا لکم هذا کان فقط للتحلیة المناقشة

16-01-2011, 10:20 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
دُعي الى: 1 موضوع

ههههههه هههه
اخي اخطاء املائية
انت او انتي باللغة العامة يا اخي نفس الشي على الاقل ببلادي

صدقني ناسي النون
ما تاخذني بس كنت مستعجل وانا لما اكتب ما بطلع عالكي بورد تقريبا

16-01-2011, 10:24 PM
abdaljleel غير متصل
عضو مميز

شكرا لك على المعلومات اخي الكريم ولكن لماذا صيغة المخاطبة المؤنثة

ناقل الموضوع من موقع نسائي

ولا من شان تعمل جو

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين
Abd aljleel

................
.....
abdaljleel

16-01-2011, 10:30 PM
ارارات غير متصل
عضو محترف

اخي محمد جرامنة
لک التحیة و الاحترام
هذا کان فقط لمجاملة التعلیق ولک الشکر

18-01-2011, 04:16 AM
khalaroy غير متصل
عضو جديد

salam
اخي الكريم
هناك ثلاث انواع تقريبا من كلمات المرور
1-على البيوس يعني على المذربورد.
2-على الهاردسك.
3-على حساب المستخدم .
................................................
بالنسبة للمذربورد انواعه مختلفه وانت ذكرت باسوورد عام لنوع واحد من انواع كثيره
ولكي تلغي الرقم السري الي محفوض على المذربور تحتاج الى اما نزع البطرية او استخدام جمبر com
ولاكن هناك انواع كثيرة لاتنفع معها هذه الطريق ومن امثلتها لابتوبات deel
والشرح هناااا يطول لمثل هذه الامور...

اما بالنسبة لكلمة المرور على الهاردسك فهي من الصعب جدا ازالتها وتحتاج الابرامج خاصة وصعبة ولابد ان تخسر كل ملفاتك على الهاردسك ............ الخ

ام بالنسبة لكلمة مرور اصدرات الويندوز
فهي بسيطه جدا
لاكن ملاحضه:انت قلت تدخل من السيف مود وتعمل alt+ctrl+delوهذا صحيح لاكن مهو لازم من السيف مود
ثانيا اذكان حساب الادمنيستريتورadministratorعليه كلمة مرور فطريقتك هذه لاتنفع ابدااا

اما طريقة ازالة كلمة المرور حقة الويندوز اعني حسابت المستخدمين بمافيهم administrator
فهي بسيطة جدا عن طريق برنامج بوتبول bootbal ويعملك مسح لكلمة المرور وتلقا هذ البرنامج في اسطونت الهيرون الشهيرة

اخيرااا وليس اخرااا يجب على كل شخص يضع معلومه في هذا المنتدى الغالي ان يتاكد من صحته

وسمحني وانا متاسف لان عندي اخطاء املائيه كثير لاني مستعجل جداا

18-01-2011, 09:33 AM
gamalmahran غير متصل
عضو جديد

اخى العزيز شكرا على المعلومه