أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-01-2011, 04:48 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ميسي يتقدم بثبات للتربع على عرش العظماء


ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
مع فوز لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي ، تقدم النجم الشاب خطوة جديدة على طريقه نحو التربع فوق عرش عظماء الساحرة المستديرة عبر تاريخها.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
وقبل عام واحد أصبح ميسي أول لاعب أرجنتيني يفوز بالكرة الذهبية وكذلك بجائزة أفضل لاعب في العالم على مدار تاريخ الجائزتين حيث لم ينجح أي من مواطنيه في الفوز بها سابقا بما في ذلك أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا.

ونجح ميسي أمس الاثنين في تحقيق إنجاز تاريخي جديد بتتويجه بالجائزة في العام الحالي بعد دمج جائزة أفضل لاعب في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مع جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية ليصبح الأول في التاريخ الذي يفوز بها.

وتوج ميسي /23 عاما/ بالجائزة للعام الثاني على التوالي بعدما تفوق على الأسبانيين تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا زميليه بفريق برشلونة حيث اقتصرت القائمة النهائية للمرشحين على الجائزة على اللاعبين الثلاثة المحترفين ببرشلونة.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
وكان فوز ميسي بالجائزة لعام 2010 مفاجأة كبيرة حيث كانت معظم التوقعات والتكهنات من الجماهير ووسائل الإعلام لصالح إنييستا وتشافي بعدما قادا المنتخب الأسباني للفوز بلقب كأس العالم 2010 ليكون اللقب العالمي الأول في تاريخ الماتادور الأسباني.

ولعب ميسي دورا بارزا في المسيرة الناجحة لبرشلونة على مدار عام 2010 ولكنه أخفق مجددا مع المنتخب الأرجنتيني عندما خرج معه صفر اليدين في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بالهزيمة صفر/4 أمام المنتخب الألماني في دور الثمانية للبطولة.

وربما لم يكن 2010 عاما جيدا تماما لميسي نظرا لإخفاقه مع المنتخب الأرجنتيني ولكن المؤكد أن أحدا لا يستطيع التشكيك في مهاراته وكونه أكثر اللاعبين موهبة ومهارة على سطح الأرض حاليا.

ومع نجاح ميسي في تحقيق إنجازات رائعة وهو لا يزال في الثالثة والعشرين من عمره ، يمتلك اللاعب فرصة ذهبية ليصبح أعظم لاعبي كرة القدم على مدار تاريخ اللعبة.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
ويستطيع ميسي في السنوات القليلة المقبلة أن يفوق في الإنجازات ما حققه مواطناه دييجو مارادونا وألفريدو دي ستيفانو بل ويفوق عظماء آخرين في تاريخ الساحرة المستديرة مثل بيليه وبوبي تشارلتون وجورج بيست وفرانز بيكنباور ويوهان كرويف وميشيل بلاتيني.

وقال فرانسيسكو كاراسكو ، نجم برشلونة والمنتخب الأسباني في الثمانينيات ، أمس الاثنين لدى تعليقه على جوائز الفيفا في التلفزيون الأسباني "ما زلنا لا نعرف إلى أي مدى يمكن أن تصل براعة ومهارة ميسي. ما زال شابا للغاية".

وعلقت محطة "كادينا سير" الإذاعية الأسبانية على فوز ميسي بالجائزة بالقول : "يمتلك (ميسي) كل ما يحتاجه للتقدم وليصبح أفضل لاعب في التاريخ ، يمتلك السرعة والموهبة والطموح والتصور والتخيل والتواضع".

وسجل ميسي أربعة أهداف رائعة لبرشلونة في شباك أرسنال الإنجليزي في نيسان/أبريل 2010 مما دفع المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال ليقول :"بمجرد أن يبدأ انطلاقته ، لا يمكن إيقاف ميسي. إنه اللاعب الوحيد الذي يستطيع تغيير اتجاه وهو ينطلق بنفس السرعة. إنه أفضل لاعب في العالم بفارق جيد".

وتمثل قصة حياة ميسي نموذجا لقصص حياة نجوم أمريكا الجنوبية الذين ينتقلون من الفقر المدقع إلى الثراء بفضل موهبتهم ومهاراتهم.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
وولد ميسي في 24 حزيران/يونيو 1987 بمدينة روساريو الأرجنتينية وكان والده خورخي ميسي عاملا بأحد المصانع ووالدته سيليا كوشيتيني عاملة نظافة.

ولكن ميسي الصغير النشيط بدأ اللعب مبكرا في صفوف فريق جراندولي (أحد الأندية الصغيرة في مدينته) وتولى والده تدريبه وهو في الخامسة من عمره قبل أن يلفت الأنظار إليه بفضل مراوغاته الرائعة وتسديداته المتقنة بقدمه اليسرى.

وفي الثامنة من عمره ، تعاقد معه نادي نيولز أولد بويز. وبعدها بثلاث سنوات ، أكد الأطباء أن ميسي يعاني من نقص أحد هرمونات النمو.

وكان نادي ريفر بليت العملاق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس راغبا في التعاقد مع اللاعب ولكنه تراجع عن ذلك بسبب الكلفة العالية للعلاج الذي كان ميسي بحاجة إليه.

وهنا ، ظهر نادي برشلونة واتخذ القرار الذي لم يندم عليه أبدا حيث عرض كارلس ريكساتش مدير الكرة بالنادي الكتالوني تسديد فاتورة علاج ميسي ومنح والد ميسي وظيفة في نادي برشلونة مقابل انضمام النجم الصغير للنادي ليبدأ تاريخ ميسي مع برشلونة.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
وانتقلت عائلة ميسي للحياة في مدينة برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا الأسباني وسرعان ما أصبح النجم الصغير حديث المدينة.

وجاءت أول مشاركة لميسي مع الفريق الأول لبرشلونة في عام 2004 عندما كان في السابعة عشر من عمره وبعدها أصبح بشكل تدريجي سريع أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق كما أصبح بطلا لجماهير الفريق.

ونجح المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني السابق لبرشلونة في وضع ميسي في المكان المناسب له في مراكز الفريق حيث لعب في الناحية اليمنى.

ومن هذا المركز ، اعتاد اللاعب الانطلاق بسرعة ثم الانحراف يسارا إلى حدود منطقة الجزاء لتسديدة الكرة بيسراه قوية إلى داخل الشباك ليسقط في طريقه العديد من الضحايا من مدافعي وحراس مرمى الفرق المنافسة.

وساعد ميسي فريق برشلونة على الفوز بلقبين في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة لأربعة ألقاب في الدوري الأسباني.

وحقق ميسي نتائج وإحصائيات مبهرة ومدهشة مع فريق برشلونة حيث شارك في أكثر من 240 مباراة مع الفريق سجل خلالها 155 هدفا وصنع 64 هدفا لزملائه.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء
أما المشكلة الوحيدة التي تؤرق ميسي في مسيرته الكروية فتكمن في عدم فوزه مع المنتخب الأرجنتيني بأي لقب.

كما فشل اللاعب في تسجيل أي هدف لراقصي التانجو الأرجنتيني في مونديال 2010 ليخرج الفريق مبكرا من البطولة.

ويكمن الجزء الأكبر من مشكلته مع المنتخب الأرجنتيني في اضطراره النزول إلى منتصف الملعب لاستلام الكرة والانطلاق بها بينما يجد اللاعب معاونة أفضل خلال مبارياته مع برشلونة حيث يجد الإمداد دائما من اللاعبين تشافي وإنييستا اللذين ينجحان دائما في تخفيف الرقابة والضغوط المفروضة على ميسي لينطلق بسرعته المعهودة ويهز شباك منافسيه.

ويأمل ميسي في إنهاء حالة الجدب التي تسيطر عليه مع المنتخب الأرجنتيني من خلال قيادة الفريق للفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين منتصف هذا العام.
ميسي يتقدم بثبات للتربع العظماء





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة فعالة لتحميل الملفات الكبيرة و التورنت بثبات و سرعة ممتازة moha83 برامج 29 18-08-2016 05:54 PM
مر من هنا العظماء محمدسالم يوسف المنتدى العام 5 31-12-2014 05:54 PM
السلفادور تتعادل مع ترينيداد والهندوراس بثبات ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-07-2013 01:40 AM
ديوكوفيتش يتقدّم بثبات في دورة ويمبلدون ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 28-06-2013 11:00 AM
النسخة الانيقة والاعظم windows xp7 تعود بثبات اكثر وبلغتين rinoum123456 ويندوز Windows XP 42 27-02-2012 02:34 PM
12-01-2011, 09:20 PM
الاسد المصري غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 298438
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 816
إعجاب: 113
تلقى 309 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 501 موضوع
    #2  

موضوع شيق
أدعو لي ان عبدالرحمن ابني يصبح ميسي مصر و العالم في كورة القدم


17-01-2011, 06:52 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسد المصري 
موضوع شيق
أدعو لي ان عبدالرحمن ابني يصبح ميسي مصر و العالم في كورة القدم
شكرا لمرورك ياغالي
والله يحقق امانيك ويصلح لك ولدك

 


ميسي يتقدم بثبات للتربع على عرش العظماء

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.