أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-01-2011, 08:50 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب الآسيوي


بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
أكد قائد منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم بارك جي سونغ أن الفريق استعد جيداً لبطولة كأس أمم آسيا وأن اللاعبين شغوفون للفوز باللقب.
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بارك مع مدرب الفريق تشو كوانغ راي ظهر اليوم الأحد استعداداً لمباراة الفريق أمام البحرين في المجموعة الثالثة للبطولة والتي ستقام يوم الاثنين.
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
وأكد بارك نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أن اللاعبين مستعدون استعداداً نفسياً جيداً وأضاف: " تحضرنا جيداً ولدينا طموح للفوز باللقب".

وتحدث المدرب تشو كوانغ راي عن مباراة البحرين قائلاً: "كما يعلم الجميع فإن المباراة الأولى هي الأهم في البطولة، نحن قمنا بالاستعداد جيداً في أبو ظبي وأعتقد أننا سنؤدي مباراة طيبة".

بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب

وأضاف: "شاهدت عدة مباريات لمنتخب البحرين بالفيديو وفي الملعب، وقمت بتحليل أدائه، وهو فريق قوي بشكل عام، ولذلك سأطلب من لاعبينا أن يركزوا في الأداء ويتمتعوا باللعب".

وتابع: "حققنا تقدماً كبيراً في المستوى وركزت مع اللاعبين على ألا يخشوا لاعبي الشرق الأوسط، لاعبونا منظمون ولديهم استعداد جيد، وأنا أشعر بالرضا عن المستوى الذي وصلنا إليه".

وحول ضم اللاعبين من أنديتهم الأوروبية ومدى صعوبة ذلك قال المدرب الكوري: "كانت هناك بعض الصعوبات مع الأندية ولكن اللاعبين أنفسهم كانوا متحمسين للانضمام للفريق فلم تكن هناك مشكلة".

وتحدث تشو كوانغ عن توقعاته لبطولة كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر وإمكانية فوز فريق من القارة الصفراء باللقب العالمي قائلاً: "أنا واثق من أننا سنحقق نتائج طيبة في 2022 لأن لدينا الكثير من اللاعبين الواعدين الذين نرى أن لهم مستقبل مشرق".

ورفض المدرب الإفصاح عن تشكيلة فريقه لمباراة البحرين وعما إذا كان سيشرك اللاعب تشا دو ري أم لا.

بارك يطلب من زملائه التركيز والثقة

وبدوره أكد بارك جي سونغ على أهمية المباراة الأولى مضيفاً: "إن لدينا لاعبين شباب قليلي الخبرة على المستوى الدولي، أقول لهم أن يلعبوا بثقة ويتمتعوا بالمباراة".

واعتبر بارك أن وجوده مع منتخب بلاده لا يؤثر بشكل سلبي على فريقه مانشستر يونايتد أو موقفه هو مع النادي الإنكليزي، وأوضح: "أنا أركز الآن على المنتخب، ولن تكون هناك مشكلة عند عودتي إلى مانشستر"، وأضاف: "منذ غادرت مانشستر يونايتد لعب الفريق ثلاث مباريات بدوني وكان أداؤه جيداً".

وحول إمكانية اعتزاله اللعب دولياً بعد البطولة رفض قائد منتخب كوريا الجنوبية الإجابة عن هذا السؤال قائلاً: "لا أستطيع أن أصرح بأي شيء في هذه اللحظة".

وتحدث بارك جي سونغ عن نيل دولة قطر شرف استضافة بطولة كأس العالم 2022 وشعوره بعد خسارة كوريا الجنوبية أمامها، ووجوده في الدوحة للعب في كأس آسيا فقال: "أشعر بالحزن من أجل بلادي، ولكن كأس آسيا قصة أخرى، وأنا متأكد من أن دولة قطر ستستفيد كثيراً من تنظيم كأس آسيا لتكتسب العديد من الخبرات في تنظيم البطولات الكبرى".
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب
شريدة: ثقتنا كبيرة وقادرون على إيقاف كوريا

بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب

من جهته، أكد سلمان شريدة مدرب المنتخب البحريني أن فريقه استعد جيداً للبطولة ويعيش حالة معنوية مرتفعة.

وصرح شريدة في مؤتمر صحفي: "حصلنا في عام 2004 على المركز الرابع، وأعتقد أننا استعددنا جيداً هذه المرة رغم ظروف إصابة بعض اللاعبين، تحضرنا للبطولة في دبي واستطعنا الوصول إلى ما نهدف إليه من خلال المباريات الودية مع السعودية وكوريا الشمالية".

وتحدث شريدة عما تعرض له الفريق من انتقادات إعلامية قبل البطولة قائلاً: "مع اقتراب المباريات كل منتخب يحتاج إلى المساندة الإعلامية لرفع المعنويات، وللأسف بعض الأقلام في البحرين قامت بالعكس، ورغم ذلك فإن ثقتنا في اللاعبين والمسؤولين كبيرة ونعيش في حالة نفسية عالية".

وحول المجموعة الثالثة في البطولة والتي وقع فيها المنتخب البحريني قال شريدة: "أستراليا وكوريا الجنوبية شاركا في كأس العالم، وهما منتخبان مرشحان على الورق للتأهل إلى الدور الثاني، لكن هذا دافع لنا لنقدم مستوى عال لكي نتأهل، ولن نغفل أيضاً المنتخب الهندي" وأضاف: "يجب أن نلعب بتركيز عال، والأخطاء ممنوعة لأنها مجموعة قوية".

وأكد المدرب البحريني أن فريقه جاهز للمواجهة الأولى له في البطولة أمام كوريا الجنوبية رغم السرعة العالية التي يمتاز بها لاعبو الفريق الكوري، وأوضح: "كل الفرق الآسيوية تعتمد على السرعة، وهي عنصر مهم في الكرة الحديثة، ولكن المنتخب البحريني قادر على إيقاف هذه السرعة".

وعن تشكيلة الفريق في هذه المباراة قال شريدة إن حالة اللاعب سلمان عيسى في تحسن مستمر بعد عودته من الإصابة، وهو شارك في التدريبات وسيكون جاهزاً بنسبة 80% لخوض المباراة، أما بالنسبة لمركز حراسة المرمى قال مدرب البحرين: "ستكون مهمة صعبة ولكننا سنختار الحارس الذي سيمثلنا جيداً".

وباعتباره المدرب الوطني الوحيد ضمن المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، أشاد شريدة بلاعبي منتخب بلاده مؤكداً أنهم يقدمون كل ما لديهم بغض النظر عن جنسية المدرب، مضيفاً: "بيني وبين اللاعبين كل تقدير واحترام، واللاعب البحريني يقدم كل ما لديه من أجل بلاده بغض النظر عن جنسية المدرب، وهم قدموا أداءً طيباً مع مدربين مختلفين".

المشخص يؤكد قدرات فريقه

بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب

وبدوره صرح إبراهيم المشخص مدافع منتخب البحرين أن الفريق لديه عناصر جديدة لم تشارك في بطولة كأس الخليج الأخيرة التي لم يوفق فيها المنتخب البحريني، وأن الفريق استعد جيداً وخاض أربع مواجهات قوية في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وأكد المشخص أن خط دفاع الفريق لن يتأثر بغياب بعض اللاعبين المصابين، كما تحدث عن مستوى المنتخبات الخليجية في البطولة قائلاً: "مباراة الافتتاح تكون دائماً صعبة، وهذا هو ما حدث لقطر أمام أوزبكستان، وبالنسبة للكويت فقد لعبوا مباراة جيدة رغم الخسارة أمام الصين، وسيعودون بقوة في المباريات القادمة"، وأضاف: "ونحن قادرون على تقديم مباراة جيدة أمام كوريا".
بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دل بوسكي يعترف بأحقية البرازيل باللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 01-07-2013 02:49 PM
الأهلي يحتفل باللقب ويسافر إلى اليابان مبكِّراً ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 20-11-2012 05:29 PM
كروزيرو ينغص فرحة فلومينينسي باللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-11-2012 05:55 AM
ديوكوفيتش يبدد حلم موراي ويتوّج باللقب ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-01-2011 10:19 PM
 


بارك وزملاؤه متحمسون للفوز باللقب الآسيوي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.