أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-01-2011, 02:31 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

قمة تقليدية مصيرية بين مانشستر وليفربول


تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
يشهد الدور الثالث من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم قمة تقليدية بين الغريمين مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (11) وضيفه ليفربول في مباراة مصيرية لمدرب الأخير روي هودجسون.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
وستكون مواجهة مانشستر متصدر الدوري وليفربول الوحيدة بين فريقين من الدوري الممتاز في هذا الدور من المسابقة الأعرق في العالم والتي توج بلقبها الموسم الماضي تشلسي الذي سيستضيف إيبسويتش من الدرجة الأولى.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
وستكون هذه المواجهة مهمة جداً لهودجسون لأن الفوز بها سيمنحه فرصة أخرى لمواصلة المشوار مع "الحمر"، أما الخسارة فقد تتسبب بإقالته من منصبه خصوصاً بعد الخسارة أمام بلاكبيرن في منتصف الأسبوع ضمن الدوري المحلي، ما جعل فريقه يتراجع إلى المركز الثاني عشر بفارق 19 نقطة عن مانشستر المتصدر.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
وسيكون من الصعب على ليفربول أن يخرج فائزاً من هذه المواجهة لأن مانشستر يونايتد عازم على تجنب سيناريو الموسم الماضي عندما ودع المسابقة من الدور ذاته على يد ليدز يونايتد.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
وألمح مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرغوسون أنه يعتزم إشراك تشكيلته الأساسية في هذه المباراة لأن فريقه يريد مواصلة المشوار في المسابقة بهدف استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2004.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
ولن يكون هودجسون المدرب الوحيد الذي يواجه الكثير من الضغوط خلال مباريات عطلة نهاية الأسبوع لأن مدرب تشلسي الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وضع مماثل تماماً وسيقال من منصبه بشكل شبه مؤكد في حال فشل النادي اللندني في تجاوز حاجز إيبسويتش الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك بعد تراجع فريقه إلى المركز الخامس في الدوري إثر خسارته في منتصف الأسبوع أمام ولفرهامبتون (صفر-1).
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
أما بالنسبة لآرسنال الفائز باللقب 10 مرات فهو يلتقي مع ليدز يونايتد، فيما يلعب مانشستر سيتي مع ليستر، وبولتون مع يورك، وفولهام مع بيتربورو، ووست هام مع بارنلي، وأستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، ونيوكاسل مع ستيفيندج، وبرمنغهام مع ميلوول، وبلاكبول مع ساوثمبتون، وسندرلاند مع نوتس كاونتي، وايفرتون مع سكانثورب، وويغان مع هال، وتوتنهام مع تشارلتون.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول
تجدر الإشارة إلى أن تشلسي أحرز اللقب الموسم الماضي بفوزه على بورتسموث في المباراة النهائية بهدف سجله العاجي ديدييه دروغبا.
تقليدية مصيرية مانشستر وليفربول





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز صعب لسيتي وليفربول يخطف التعادل من تشلسي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-11-2012 11:14 PM
تعلم صناعة ايقونة مصدرية و كيفية تحويل اي صورة الى ايقونة مصدرية ( شرح وافي ) Ahmad Saleh المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 26 18-10-2012 07:25 PM
تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي وليفربول يفوز ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-03-2011 02:30 AM
أين أجد آخر نسخة xp sp3 ar بدون تعديل - مصدرية من ميكروسوفت ؟ الجرمق برامج 2 31-12-2009 11:58 AM
تانى الارسنال وليفربول gaml3 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 05-04-2008 09:52 AM
 


قمة تقليدية مصيرية بين مانشستر وليفربول

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.