أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-01-2011, 11:10 PM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

معنويات الكويت مرتفعة قبل لقاء الصين


معنويات الكويت مرتفعة لقاء الصين
معنويات الكويت مرتفعة لقاء الصين
كشف مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، الصربي غوران توفجيتش، أن لاعبيه يدخلون بطولة آسيا الخامسة عشرة لكرة القدم بمعنويات عالية مستمدة من فوزهم بكأس غرب آسيا الأخيرة وبلقب خليجي 20 في اليمن لكنه لم يخف في الوقت نفسه أن المباراة الأولى ستكون صعبة دون شك.
معنويات الكويت مرتفعة لقاء الصين
وتخوض الكويت مباراتها الأولى يوم غد السبت أمام المنتخب الصيني في إستاد الغرافة بتمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً قطر وأوزبكستان.

وتنطلق بطولة آسيا يوم الجمعة في إستاد خليفة الدولي بحفل افتتاح سيجري تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكّة المكرمة يليه المباراة الأولى بين قطر وأوزبكستان.

ورفض الصربي اعتبار التتويج الخليجي الأخير عبئاً على المنتخب، بل على العكس اعتبره تعزيزاً هاماً ودعماً معنوياً مساعداً.

وأكد أن طموحات منتخبه كبيرة وبعيدة لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار صعوبة المنافسة مع وجود منتخبات قوية وارتفاع مستوى بقية الفرق.

ورأى أن المباراة الافتتاحية أمام الصين: "مهمة جداً لنا رغم صعوبتها، لكن أنا دائماً متفائل. أحترم المنتخب الصيني ونحن نملك منتخباً جيداً".

وعن معلوماته عن الصين أشار إلى أنه أجرى تحليلاً فنياً لطريقة لعب منافسه وأهم المفاتيح فيه وتم تحضير خطة الكويت على هذا الأساس خصوصاً أن المنتخب الشرق آسيوي "منظم جداً" على حد تعبيره.

أما لاعب المنتخب جراح العتيقي رأى بدوره أن المباراة الأولى ستكون صعبة لكنه أكد في الوقت نفسه أن المنتخب جاهز خصوصاً أن التحضيرات جاءت مثمرة وجيدة خلال المعسكر التحضيري واصفاً المعنويات العربية بـ "العالية".

مدرب الصين: أتينا للتعلم والمنافسة

معنويات الكويت مرتفعة لقاء الصين

وفي سياق متصل، أشاد مدرب منتخب الصين لكرة القدم جاو هونغبو بمستوى نظيره الكويتي مؤكداً أنهم سينافسون بقوة في لقائهم المنتظر مع الأزرق إلا أنهم يتطلعون للتعلم والاستفادة من مستوى الكرة الكويتية.

وشدد المدرب الصيني في معظم حديثه أن منتخبه يسعى للتعلم والاستفادة واكتساب الخبرة من هذه البطولة خصوصاً مع ارتفاع مستوى منافسيه، معتبراً أن الصين غيّرت مدربين كثر في السنوات العشر الأخيرة وهذا ما أثر سلباً دون الإغفال أن بعض النجاحات والنتائج الجيدة قد تحققت.

وأردف أن التعلم والاستفادة جزء من الفلسفة الصينية في التطور، لذا هم حضروا للتعلم أولاً وللمنافسة ثانية.

وأضاف هونغبو في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة في الدوحة، انه يسعى للتأكد أن فلسفته الكروية تخدم أسلوب اللاعبين وقدراتهم، لكن مع ذلك أكد أن منتخبه حضر لقطر للمنافسة معتبراً أن الفرق الأربعة ضمن المجموعة الأولى قادرة على العبور للدور الثاني لو تواجدت في مجموعات أخرى.

ورفض المدرب البالغ 44 عاماً، الكشف عن خططه وتحضيراته لمباراة الكويت معتبراً أنهم ذاهبين "لمعركة" لذا، "يجب علينا الاحتفاظ بأسرارنا".

كما أبى المدرب الصيني الذي تولى مسؤولياته العام 2009، اعتبار أن الفريق يملك مستويات مختلفة بين لاعبيه، وقال "إنهم في المستوى نفسه".

وأمل ألا تتكرر تجربة كأس آسيا 2007 حين خرجت الصين من الدور الأول بحلولها ثالثة في المجموعة الثالثة بعد خسارتها المباراة المفصلية الثالثة أمام أوزبكستان 0-3.
معنويات الكويت مرتفعة لقاء الصين





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة الاوائل الوطنية لخدمات السيو التسويق الالكترونى الكويت ACCS خدمات اشهار مواقع الانترنت والأرشفة وتحسين المواقع 0 18-11-2013 05:08 PM
ما معنى أسماء الدول : مصر-السعودية-سوريا-الكويت-فلسطين-تركيا -الصين وغيرها… waedqossous المنتدى العام 7 28-04-2013 08:47 PM
الات من الصين,احذية من الصين,حقائب من الصين ,تقليد ماركات من الصين china2arab شركات الاستيراد والتصدير والشركات الصينية 1 20-08-2011 06:35 PM
الصين تستفيد من أخطاء التحكيم وتهزم الكويت ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 09-01-2011 03:13 AM
ملابس نسائية من الصين ,الات من الصين,احذية من الصين,حقائب من الصين لؤلؤة الصين الدولية فساتين الزفاف وفساتين السهرة والالبسة والاقمشة والأزياء 0 24-04-2010 08:59 PM
 


معنويات الكويت مرتفعة قبل لقاء الصين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.