أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-01-2011, 09:18 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شافي يدخل التاريخ : 550 مباراة


شافي يدخل التاريخ مباراة
شافي يدخل التاريخ مباراة
شافي يدخل التاريخ مباراة
في سن لا يتجاوز 30 سنة ، صار تشافي هيرنانديز هو لاعب البارسا الذي شارك في أكبر عدد من المباريات بقميص البلوغرانا في تاريخ نادي برشلونة على طول 111 سنة من الوجود .
شافي يدخل التاريخ مباراة

و صرح تشافي بعد مباراة الأمس ضد أتليتك بيلباو بهذا الخصوص قائلا :
شافي يدخل التاريخ مباراة

" أنا فخور بالدفاع عن هذا القميص و اعتقد انه لازالت امامي سنوات عديدة سأستطيع فيها مواصلة الدفاع عنه . كل ما أتمناه هو ألا تمنعني من ذلك الإصابة . أنا سعيد جدا "

شافي يدخل التاريخ مباراة
اللاعب الذي يرى كل شيء على أرض الملعب و يقود لعب فريق بيب غوارديولا ، استطاع أن ينجح في التفوق عل الرقم القياسي لعدة لاعبين اساطير مثل ميغيلي الذي كان لحد الآن يعتبر اللاعب الذي حظي بشرف حمل قميص البارسا في أكبر عدد من المباريات و الذي دافع عن قميص البارسا مثل الوحش طيلة 549 مباراة .

شافي يدخل التاريخ مباراة
اللاعب التاريخي تشافي قدم اداء جيدا في مباراة البارسا ضد بيبلاو و كان قريبا من التسجيل من إحدى الفرص الثلاثة التي اتيحت للبارسا خلال الشوط الأول من المباراة ، إذ بعد تسديدة ضائعة نحو المرمى من طرف بيدرو ، حاول تشافي الاعتماد على عامل المباغثة و سدد بسرعة الكرة التي ارتدت اليه ، لكن كرته مرت محاذية بقليل جدا للمرمى .

شافي يدخل التاريخ مباراة
رغم ذلك ، تشافي الذي حمل شارة العميد في مباراة الأمس قدم مباراة جيدة و كان حاضرا بقوة في كل عملياتها و مشجعا زملاءه على المزيد من الصمود و القوة .
شافي يدخل التاريخ مباراة
فقد قاد الفريق و شارك في العملية التي أتها من هدف البارسا المؤهل لربع نهائي كأس الملك ، حيث مرر بطريقة ساحرة الكرة الى ميسي الذي مررها بدوره لابيدال .
دقائق بعد ذلك ، قرر بيب إراحة مايسترو الفريق . حيث سلم تشافي شارة قيادة الفريق إلى بويول الذي دخل. و خرج تشافي في جو رائع حيث وقف كل ملعب سان مامس يصفق له و يهتف له .
شافي يدخل التاريخ مباراة
كانت اللحظة الوحيدة منذ انطلاق المباراة التي توقف فيها جمهور سان مامس عن تشجيع فريقه و بعدها عاد من جديد لتشجيع لاعبيه بحماس ملتهب الى نهاية المباراة .
شافي يدخل التاريخ مباراة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوف: مباراة ألمانيا والأرجنتين هي مباراة للنجوم ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-08-2014 06:33 AM
حكم ارجنتيني يدخل التاريخ من اوسع أبوابه.... طرد 36 لاعبا ً في مباراة واحدة MEDO LOVER صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 6 01-04-2011 12:30 AM
أهداف مباراة بايرن ميونخ × ريال مدريد "مباراة ودية" BarCaWi90 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 14-08-2010 02:51 AM
أهداف مباراة انتر ميلان × باناثينايكوس "مباراة ودية" BarCaWi90 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 08-08-2010 06:12 PM
الريال يهزم نومانسيا .. وراؤول يدخل التاريخ za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-02-2009 10:48 AM
 


شافي يدخل التاريخ : 550 مباراة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.