أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


05-01-2011, 03:05 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان والغريب


إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان
إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان
لأول مرة في تاريخ بطولة قطر المفتوحة للتنس، تأهل الثنائي العربي القطري الشاب مبارك شنان (12 عاماً) وزميله الكويتي محمد الغريب إلى ثاني أدوار البطولة المقامة حالياً في الدوحة.
إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان
وتمكن الزوجي الذي شارك في البطولة بحصوله على إحدى بطاقات الدعوة من الفوز على الثنائي العربي الآخر وهما المغربي رضا العمراني والقطري عبدالرحمن حارب بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (4-6 و7-5 و11-9).

وبعد المباراة قال القطري شنان للجزيرة الرياضية: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز الذي يجعلني وزميلي أول زوجي عربي يتأهل للدور الثاني من بطولة عالمية على مستوى الخليج والشرق الأوسط".

وأشار شنان إلى أنه لم يكن متخوفاً من اللعب بل كان تركيزه منصب على كيفية الإرسال والاستقبال والرد والتسجيل ولم ينتابه الخوف من الجمهور الغفير, مضيفاً أن مستواه الحالي يثبت للجميع أن الاتحاد يضم لاعبين يستطيعون تحقيق الأفضل في عالم التنس.

وحول الاستعداد للمباراة القادمة قال: " نعم المباراة لن تكون سهلة ولكني سأعمل جاهداً لتجهيز الحالة النفسية للمشاركة في اللقاء من دون خوف أو تردد, ونادال أحد عمالقة التنس لذلك سأحاول الفوز وإن لم يكن فإني بالتأكيد سأستفيد من اللقاء خير استفادة".

أما اللاعب الكويتي الغريب, فأرجع الفضل في الفوز إلى الروح الثنائية بينه وشنان, واصفاً شنان بلاعب قطر للمستقبل وأنه الشاب الطموح ذو البنية القوية والسريعة في الملعب. كما تمنى الكويتي التوفيق لهذا الشاب في المستقبل ناصحاً إياه في الاستمرار بالتدرب والاحتكاك وأخذ الخبرة.

وعن مباراة الغد قال الكويتي: "المباراة ستكون أمام نادال المصنف أول عالمياً وهي بالتأكيد لن تكون سهلة لكني ومبارك سنحاول ما في وسعنا لتحقيق مفاجأة ثانية في الدور الثاني", مشيراً إلى أنهم اليوم سيعملون على التدريب وتطبيق بعض مهارات التنس التكتيكية من أجل كسب الثقة لمباراة الغد.

الجدير بالذكر, أنه منذ انطلاق البطولة لم يتأهل أي فريق خليجي أو قطري للدور الثاني من المنافسات ولكن شنان والغريب مسحوا ذلك من التاريخ ورصعوا أسمائهم في بداية المشوار للحلم القطري العربي في بطولات التنس العالمية.

الخليفي سعيد بالإنجاز:
إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان
عبر رئيس الاتحاد القطري للتنس ناصر بن غانم الخليفي عن سعادته بهذا الإنجاز العربي, والغير مستغرب بالنسبة لهم واصفاً إياه بأنه ثمرة الجهد المتواصل في الاتحاد لإنتاج عينات نابغة في عالم التنس.

وأضاف الخليفي:"هذا الانجاز دافع لمبارك وزميله الكويتي ويجب عليهما التقدم والحرص وعدم الفرح كثيراً بالفوز والثبات مطلوب في هذه المرحلة, والمباراة القادمة لن تكون سهلة عليهما ولكن نأمل التوفيق لهما والاستفادة من هذا اللقاء".
إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزبيب علاج فعال لتسوس الأ سنان شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 16 28-10-2017 01:05 AM
قصة سيدنا صهيب بن سنان الرومى رضي الله عنه ابوعمرو المنتدى الاسلامي 2 25-11-2013 11:41 PM
إنجاز تاريخي لأسود الرافدين بالوصول لنصف النهائي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 08-07-2013 08:43 AM
إنجاز تاريخي لميامي وليكرز يواصل بدايته المخيبة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 08-11-2012 03:03 PM
من غرائب هذا الزمان كلب يسوق دراجة هوائية والغريب في ذلك؟؟ نضال1983 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 28-12-2009 04:47 AM
 


إنجاز تاريخي للزوجي العربي شنان والغريب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.