أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-01-2011, 12:46 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة


فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة
فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة
حقق فريق فياريال فوزاً متوقعاً على ضيفه المتعثر ألمريا بهدفين دون مقابل في لقائهما مساء الاثنين على ملعب المادريغال ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة
سجل الهدفين كل من خوسيه كاتالا في الدقيقة 22، وبورخا فاليرو في الدقيقة 58، فرفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة منفرداً بالمركز الثالث ومتقدماً بفارق خمس نقاط عن فالنسيا الرابع، فيما توقف رصيد ألمريا عند 13 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

بدأت المباراة بضغط هجومي متواصل من أصحاب الأرض رغم غياب رأس الحربة البرازيلي نيلمار عن الفريق، وكان المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي أخطر لاعبي فياريال.

ولكن بالرغم من السيطرة الميدانية للفريق الأصفر، إلا إن البداية الحقيقية للمباراة كانت في الدقيقة 20 حين سدد الدولي سانتي كازورلا كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة ارتدت من حارس ألمريا البرازيلي دييغو ألفيش إلى روسي الذي تابعها ولكنها خرجت بجوار القائم الأيمن.

بعد ذلك بدقيقتين افتتح المدافع خوسيه كاتالا التسجيل لأصحاب الأرض بضربة رأس إثر متابعته لركلة حرة لعبها بورخا فاليرو ساقطة داخل منطقة الجزاء وتابعها كاتالا براسه في مرمى ألفيش، محرزاً أول أهدافه هذا الموسم.

وفي الدقيقة 25 نال الأرجنتيني ماركو روبن مهاجم فياريال البطاقة الصفراء الأولى في المباراة إثر تدخله العنيف مع الأوروغواياني مارسيلو سيلفا مدافع ألمريا.

بعد الهدف كان اللعب سجالاً بين الفريقين، ونشط لاعبو ألمريا هجومياً بغية إحراز هدف التعادل، غير أن محاولاتهم لم تسفر عن خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وكاد روسي أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 40 حين انطلق داخل منطقة جزاء ألمريا من الناحية اليسرى وسدد الكرة من زاوية ضيقة تصدى لها الحارس دييغو ألفيش الذي أغلق مرماه جيداً.

بعد ذلك بدقيقة باغت لاعب وسط ألمريا الأرجنتيني هرنان برنارديللو مرمى الفريق الأصفر بتسديدة قوية أمسك بها الحارس دييغو لوبيز.

وفي الدقيقة 43 ثارت جماهير فياريال اعتراضاً على التحكيم بعد أن تعرض اللاعب كاني لدفعة داخل منطقة جزاء ألمريا من مدافع الأخير البرازيلي ميتشيل، ولكن الحكم إيغليسياس فيانويفا لم يحتسب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط لعب ميغيل آنخل كورونا ركلة حرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء أنقذها بأعجوبة الحارس دييغو لوبيز فانتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف نظيف.

الشوط الثاني

فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة

بدأ الشوط الثاني بأداء متكافئ من الفريقين في الدقائق العشر الأولى، حتى انفرد ماركو روبن بمرمى ألمريا في الدقيقة 55 وخرج دييغو ألفيش لملاقاته وعرقله خارج المنطقة فاحتسب الحكم ركلة حرة وأنذر حارس المرمى البرازيلي.

قام الدولي سانتي كازورلا بتسديد الركلة الحرة نحو مرمى ألمريا وأبعدها الحارس ألفيش، وبعدها بثلاث دقائق احتسب الحكم ركلة حرة مماثلة سددها بورخا فاليرو ببراعة في الزاوية اليمنى لمرمى دييغو ألفيش محرزاً الهدف الثاني لفريق "الغواصة الصفراء".

وأجرى خوسيه لويس أولترا مدرب ألمريا تغييراً لتنشيط الهجوم في الدقيقة 61، فسحب كورونا أبرز لاعبي الفريق خلال المباراة، ودفع بدلاً منه بالمهاجم الأرجنتيني ليوناردو أولوا.

ونال مدافع ألمريا كارلوس غارسيا إنذاراً في الدقيقة 64 بسبب خشونته مع كازورلا، وبعدها بدقيقتين سدد الأخير كرة خطيرة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس ألفيش وأخرجها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 70 أجرى فياريال تغييره الأول بخروج كازورلا ونزول لاعب الوسط الشاب خافيير ماتيّا، وبعد ذلك بثلاث دقائق أجرى ألمريا بدوره التغيير الثاني بنزول المهاجم السويدي ذو الأصل الإريتري هينوك غويتوم بدلاً من قائد الفريق ألبرت كروسات.

وشهدت الدقيقة 75 تسديدة قوية من جوزيبي روسي من على حدود منطقة جزاء ألمريا وتصدى لها كالعادة الحارس دييغو ألفيش، الذي عاد وتألق وأبعد كرة خطيرة أخرى من المهاجم الإيطالي في الدقيقة ذاتها.

ونال الأرجنتيني برنارديللو إنذاراً آخر للاعبي ألمريا في الدقيقة 76 بسبب تدخله العنيف مع خافيير ماتيّا، وفي الدقيقة 79 أجرى خوان كارلوس غاريدو فياريال التغيير الثاني لفريقه بنزول المهاجم الإكوادوري الشاب جيفرسون مونتيرو بدلاً من الأرجنتيني ماركو روبن، وشكّل مونتيرو خطورة على مرمى ألمريا بتحركاته السريعة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بسبع دقائق أجرى فياريال تغييراً ثالثاً لتنشيط خط الهجوم، فدفع المدرب برأس الحربة الأميركي جوزي ألتيدور كبديل للإيطالي الخطير روسي، وبدوره قام مدرب ألمريا بتغييره الأخير في الدقيقة 86 بنزول خوانما أورتيز بدلاً من الأرجنتيني بابلو بياتي الذي لم يقدم شيئاً يذكر، ونال أورتيز بطاقة صفراء للخشونة بعد نزوله بدقيقة.

واتسمت الدقائق الأخيرة من المباراة بالهدوء بعد أن بدا أن الفريقين قد ارتضيا بهذه النتيجة، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز فياريال بهدفين نظيفين.
فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة
تشكيلة الفريقين

فياريال

لحراسة المرمى: دييغو لوبيز

للدفاع: آنخل لوبيز – غونزالو رودريغيز - خوسيه كاتالا - جوان كابديفيلا

لخط الوسط: كاني - سانتي كازورلا (خافيير ماتيّا) – بورخا فاليرو - برونو سوريانو

للهجوم: ماركو روبن (جيفرسون مونتيرو) – جوزيبي روسي (جوزي ألتيدور)

ألمريا

لحراسة المرمى: دييغو ألفيش

للدفاع: ميتشيل - مارسيلو سيلفا – كارلوس غارسيا

لخط الوسط: خوسيه أورتيز – موديست مبامي – هرنان برنارديللو - ميغيل آنخل كورونا (ليوناردو أولوا) - ألبرت كروسات (هينوك غويتوم)

للهجوم: بابلو بياتي (خوانما أورتيز) - كالو أوتشي
فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملفات القضية البرية : مطاردة أسد الجبال khaled99 أفلام وثائقية 14 27-12-2015 07:08 PM
جيوفاني دوس سانتوس من مايوركا إلى فياريال ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-07-2013 06:37 PM
مطاردة الصحون الطائرة omarlotfy أفلام وثائقية 0 05-06-2013 07:43 AM
الأهلى يهزم وادي دجلة بهدفين.. ويواصل مطاردة الزمالك على القمة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-05-2011 12:27 AM
فياريال يستعيد نغمة الانتصارات ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-01-2011 09:14 AM
 


فياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.