أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-01-2011, 10:50 AM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,135
إعجاب: 1,632
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #16  

10:50 AM

مشكور اخي mzar720 انت معاي ولامعاهم شكلك انت كمان خايف
هههههههه......انا محايد و المثل بيقول من خاف سلم





03-01-2011, 06:58 PM
أبوزكرياء غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 106887
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 33
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  

مشكور أخي على هذه المستملحات

03-01-2011, 08:04 PM
bejo غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 71550
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: Safaga,RedSea,Egypt
المشاركات: 571
إعجاب: 55
تلقى 69 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  





المفروض فعلا فى زمانه ده يشجعوا الشباب على الزواج مرة واثنان لانه فعلا نسبة الاناث اصبحت اضعاف الذكور بما يعنى العنوسة لكثير من الفتيان شإن ام أبين - وسبحان ما ترخص المهور ...


الله المستعان

 


عشرون فائدة للزوجة الثانية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.