أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-12-2010, 01:29 PM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند


برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند
برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند
واصل المهاجم الدولي البلغاري ديميتار برباتوف هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة وسجل ثنائية قاد بها فريقه مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه سندرلاند 2-صفر، اليوم الأحد، على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند
وسجل برباتوف الهدفين في الدقيقتين الخامسة و57 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، والى 7 أهداف في آخر 3 مباريات بعد خماسيته في مرمى بلاكبيرن روفرز (7-1) أواخر الشهر الماضي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لمانشستر يونايتد والعاشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي جاره مانشستر سيتي الذي استعاد توازنه وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه نيوكاسل 3-1، علماً بأن مانشستر يونايتد يملك مباراتين مؤجلتين أمام بلاكبول وتشلسي.

واستغل مانشستر يونايتد غياب 7 لاعبين من سندرلاند لأسباب مختلفة بين الإيقاف والإصابة، وحصد 3 نقاط ثمينة في بداية حملته في الأيام العشرة المقبلة التي تخوض فيها الأندية الإنكليزية 4 مباريات، ووضع مطارديه المباشرين آرسنال وتشلسي حامل اللقب تحت الضغط علماً بأنهما سيلتقيان غداً في قمة ساخنة على ملعب الإمارات في لندن.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برمنغهام ووست بروميتش ألبيون الثلاثاء والسبت المقبلين على التوالي ثم يستضيف ستوك سيتي في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل.

وعوض مانشستر يونايتد تعثره أمام سندرلاند الذي يشرف على تدريبه نجمه السابق ستيف بروس المتوّج مع الشياطين الحمر بثمانية ألقاب، عندما تعادل معه سلباً ذهاباً.

وبكر برباتوف بالتسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من واين روني (5).
برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند
وكاد روني يضيف الهدف الثاني من تسديدة ساقطة من خارج المنطقة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس كريغ غوردون (10).

ورد القائم تسديدة قوية لبرباتوف عندما توغل داخل المنطقة متلاعباً بدفاع سندرلاند (11)، ثم ردت العارضة تسديدة قوية للبرازيلي أندرسون من داخل المنطقة (15)، ثم تلقى روني كرة على طبق من ذهب من الكوري الجنوبي بارك جي سونغ داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة بيمناه بين يدي الحارس غوردون (18)، ثم مرر الويلزي راين غيغز كرة إلى برباتوف عند حافة المنطقة فسددها بيمناه في الشباك الخارجية (19).

وأنقذ غوردون مرماه من هدف محقق بإبعاده بقدمه كرة قوية لغيغز من حافة المنطقة إلى ركنية (20).
برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند
واستعاد سندرلاند توازنه نسبياً وجارى مانشستر يونايتد لكن دون خطورة على المرميين حتى سدد أندرسون كرة قوية من 30 متراً بجوار القائم الأيمن لغوردون (38)، ثم تسديدة أخرى لروني من داخل المنطقة بين يدي الحارس غوردون (39).

وعزز برباتوف تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان عندما تلقى كرة من أندرسون داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه ارتطمت بالمدافع انطون فرديناند وخدعت الحارس غوردون (57).

وكاد برباتوف يضمن الهاتريك عندما سدد كرة على الطائر داخل المنطقة بيد أن الحارس غوردون أبعدها بردة فعل رائعة (70).

نيوكاسل - مانشستر سيتي

برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند

وفي الثانية على ملعب "جيمس بارك" جدد مانشستر سيتي تفوقه على نيوكاسل عندما تغلب عليه في عقر داره 3-1 بعدما كان هزمه في مانشستر 2-1 ذهاباً.

واستعاد مانشسر سيتي توازنه بعد خسارته أمام ضيفه إيفرتون صفر-2 في الاثنين الماضي وحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن مانشستر يونايتد ومنفرداً بالمركز الثاني مؤقتاً.

وضرب مانشستر سيتي بقوة في الدقائق الخمس الأولى بتسجيله هدفين حيث منحه غاريث باري التقدم اثر تمريرة عرضية من الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي استغل خطأ فادحاً لحارس مرمى نيوكاسل الهولندي تيم كرول في تشتيت الكرة فهيأها إلى لاعب الوسط الدولي باري داخل المنطقة فتابعها بيسراه بين ساقي الحارس (2).

ولم يكد نيوكاسل يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى أضاف تيفيز الثاني اثر تمريرة من جيمس ميلنر من الجهة اليسرى تابعها بيسراه من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى البعيدة (5).

وانتظر نيوكاسل الدقيقة 72 لتقليص الفارق عبر اندي كارول بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها جوي بارتون رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً في المركز الثالث على لائحة الهدافين، بيد أن تيفيز فعلها مجدداً ووجه ضربة قاضية لأصحاب الأرض بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بتسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بأحد المدافعين وعانقت الشباك (81) رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

أستون فيلا – توتنهام

برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند

وعزز توتنهام موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين وبعشرة لاعبين على مضيفه أستون فيلا 2-1.

ويدين توتنهام بفوزه إلى لاعب وسطه الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 23 اثر تمريرة من ألن هوتون و67 اثر تمريرة من أرون لينون رافعاً رصيده إلى 8 أهداف على لائحة الهدافين، في حين سجل مارك البرايتون هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من ستيفن وارنوك.

ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 اثر طرد مهاجمه الدولي جيرماين ديفو بسبب ضربه بكوعه المدافع الويلزي جيمس كولينز اثر ارتقائه لكرة عالية.

بولتون - وست بروميتش

برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند

وارتقى بولتون إلى المركز الخامس مؤقتاً بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين سجلهما ماتيو تايلور اثر تمريرة من الكوري الجنوبي تشونغ يونغ لي الذي تلاعب بالدفاع قبل أن يهيأها له على طبق من ذهب فتابعها بسهولة زاحفة داخل المرمى (39)، والسويدي يوهان الماندر بتسديدة من مسافة قريبة (86).

ورفع بولتون رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطتين أمام توتنهام الذي يحل ضيفاً على أستون فيلا لاحقاً.

بلاكبيرن روفرز - ستوك سيتي

برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند

وصعد ستوك سيتي إلى المركز الثامن بفوزه على مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين سجلهما الألماني روبرت هوث بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها ماتيو إيثرينغتون (51) والايرلندي مارك ويلسون بتسديدة قوية من داخل المنطقة (90+3).

فولهام – وست هام

برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند

وتخلص وست هام من المركز الأخير بفوزه الثمين على جاره ومضيفه فولهام 3-1.

وبكر فولهام بالتسجيل منذ الدقيقة 11 عبر أرون هيوز، لكن وست هام رد التحية في مناسبتين في الشوط الأول وتقدم بهدفين لكارلتون كول (37) والفرنسي فريدريك بيكيون (45).

وطمأن كول أنصار وست هام بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وهو الفوز الثالث لوست هام هذا الموسم فارتقى إلى المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف فولهام السابع عشر والذي يملك مباراة مؤجلة، وبفارق نقطة واحدة أمام ولفرهامبتون الذي تراجع إلى المركز الأخير بخسارته أمام ضيفه ويغان 1-2.

ومنح الكولومبي هوغو روداليغا التقدم لويغان اثر تمريرة من غاري كالدويل داخل المنطقة فتابعها على الطائر من مسافة قريبة على يمين الحارس الويلزي واين هينيسي (9)، قبل أن يصنع الكولومبي الهدف الثاني عندما مرر كرة إلى طوم كليفرلي المعار من مانشستر يونايتد فتابعها بين ساقي الحارس (20).

وقلص ستيفن فليتشر الفارق بتستيدة من مسافة قريبة اثر دربكة أمام المرمى (87).

وتأجلت مباراتا بلاكبول مع ليفربول، وإيفرتون مع برمنغهام سيتي إلى 12 كانون الثاني/يناير المقبل بسبب الأحوال الجوية الصعبة في إنكلترا.

وتبين للبعثة التي تفقدت ملعب بلاكبول صباح اليوم انه لا يمكن إقامة المباراة إذ أن أرضية الملعب غير مجهزة لمثل هذه الحالات حيث وصلت درجة الحرارة إلى تسع درجات تحت الصفر.

وهي المباراة الثالثة التي يتم تأجيلها لبلاكبول على أرضه بسبب الطقس، بعد مباراتيه أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام.

كما أن درجات الحرارة المتدنية جعلت استضافة ملعب إيفرتون المباراة ضد برمنغهام أمراً متعذراً.
برباتوف يقود مانشستر للفوز سندرلاند





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورانت يقود أوكلاهوما للفوز على شيكاغو ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 09-11-2012 04:50 PM
حجازي يقود مصر للفوز الأول ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2011 04:45 AM
برباتوف يقود مانشستر يونايتد لفوز جديد ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-01-2011 04:24 AM
كلوزه يقود بايرن للفوز على هانزا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 11-08-2007 07:25 PM
لامبارد يقود تشيلسي للفوز على فينوورد El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 16-08-2006 06:40 PM
 


برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.