أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-12-2010, 02:53 AM
ارارات غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 12
تلقى 41 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

02:53 AM

اخي حسام العمري انا استخدم نسخة و اعتقد هي 2011 اي نفس صور نسختك و اعطاني خیار المنطقة الامنة انشاء الله رب العالمین سوف احاول شرحها بالفیدیو لکي تلاحظ ولک مني فائق الحب والاحترام
بالنسبة للاخ فکاکه‌ المحترم اخي اعتقد ان الشرکة سوف تتقدم بتقنیاتها ولیس تتراجع و المنطقة الامنة هي تقنیة موجودة في هذا البرنامج لهذا الذي اعرفه موجود في هذا الاصدار .....

23-12-2010, 07:16 AM
حسام العمري غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 10 إعجاب على 4 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارارات 
اخي حسام العمري انا استخدم نسخة و اعتقد هي 2011 اي نفس صور نسختك و اعطاني خیار المنطقة الامنة انشاء الله رب العالمین سوف احاول شرحها بالفیدیو لکي تلاحظ ولک مني فائق الحب والاحترام
بالنسبة للاخ فکاکه‌ المحترم اخي اعتقد ان الشرکة سوف تتقدم بتقنیاتها ولیس تتراجع و المنطقة الامنة هي تقنیة موجودة في هذا البرنامج لهذا الذي اعرفه موجود في هذا الاصدار .....

نحن ننتظر على احر من الجمر شرح الفيديو ويا حبذا يكون مع الصوت ويكون الشرح موضح بخصوص الباك اب ووضعه في المنطقة الامنة واسترجاعها منها ويا ريت لو في مجال كذلك كيف نضع النسخة على الشبكة وارجاعها الى كمبيوتر اخر

وارجوا ان تثبته الادارة لينتفع منه الاعضاء لانه مهم جدا

واشكر كل من ساهم لاثراء هذا الموضع الهام

ولك اخي ارارات كل الشكر والتقدير وانا انتظرك بفارغ الصبر

23-12-2010, 06:20 PM
حسام العمري غير متصل
عضو فعال

نحن ننتظر على احر من الجمر شرح الفيديو ويا حبذا يكون مع الصوت ويكون الشرح موضح بخصوص الباك اب ووضعه في المنطقة الامنة واسترجاعها منها ويا ريت لو في مجال كذلك كيف نضع النسخة على الشبكة وارجاعها الى كمبيوتر اخر

وارجوا ان تثبته الادارة لينتفع منه الاعضاء لانه مهم جدا

واشكر كل من ساهم لاثراء هذا الموضع الهام

ولك اخي ارارات كل الشكر والتقدير وانا انتظرك بفارغ الصبر

23-12-2010, 10:46 PM
ارارات غير متصل
عضو ذهبي

اخي العزیز حسام العمري المحترم اتشرف بان یکون لدي موضوع في هذا الصرح العظیم و سوف انشاء الله اکون عند حسن ظنکم ولکن بالنسبة للرفع على الشبکة سوف احاول ان اوضحه لک ولکن لیس في الشرح القادم لان لیس لدي وقت کاف کي اجربه لان بالحقیقة و الواقع انا اعرف الف و باء من الکومپیوتر کل الذي سوف اقوله هو بفضل الله تعالى و بفضل اخي الغالي ابراهیم الحسیني الذي ارشدني الى کتاب الاخ احمد عاطف و انا حاولت عدت مرات کل مرة نجحت ولکن لانني احب التجربة عملت اشیاء اخرى بالبرنامج لذا لم ینجح في تلک المرات ولکن انا عند وعدي انشاء الله وسوف ارفعه اللیلة او غدا اذا لم یکن هناک اي عذر یمنعني من ذلک ولکم وللادارة الف شکر کي اعطانا مزید من المجال لنناقش هذه المواضیع من اناس مبتداین امثالي

23-12-2010, 11:52 PM
حسام العمري غير متصل
عضو فعال

اخي العزیز حسام العمري المحترم اتشرف بان یکون لدي موضوع في هذا الصرح العظیم و سوف انشاء الله اکون عند حسن ظنکم ولکن بالنسبة للرفع على الشبکة سوف احاول ان اوضحه لک ولکن لیس في الشرح القادم لان لیس لدي وقت کاف کي اجربه لان بالحقیقة و الواقع انا اعرف الف و باء من الکومپیوتر کل الذي سوف اقوله هو بفضل الله تعالى و بفضل اخي الغالي ابراهیم الحسیني الذي ارشدني الى کتاب الاخ احمد عاطف و انا حاولت عدت مرات کل مرة نجحت ولکن لانني احب التجربة عملت اشیاء اخرى بالبرنامج لذا لم ینجح في تلک المرات ولکن انا عند وعدي انشاء الله وسوف ارفعه اللیلة او غدا اذا لم یکن هناک اي عذر یمنعني من ذلک ولکم وللادارة الف شکر کي اعطانا مزید من المجال لنناقش هذه المواضیع من اناس مبتداین امثالي

بارك الله فيك اخي العزيز ارارات

ووعد الحرّ ديْن واني على يقين انك رجل حرّ

والله انا كنت انوي اقتراح عمل موضوع باسمك تفصل فيه الف باء هذا البرنامج الرائع

والذي لا نعرف قيمته لاننا لا نحسن استخدامه (وخاصة المنطقة الامنة والشبكة على عظم اهميتها)

ننتظرك بموضوعك الجديد والذي اقترح ان تسميه ( احترف العمل مع ملك الباك اب Acronis True Image Home)

24-12-2010, 09:12 PM
حسام العمري غير متصل
عضو فعال

ارجوا من الاخ ارارات ان يذكرنا باسم موضوعه الخاص بهذا الحوار

09-01-2011, 12:08 AM
hhooua غير متصل
عضو فعال
تلقى 13 إعجاب على 5 مشاركة

اين الاخ ارارات ماذا حصل بالوعد لشرح المنطقة الامنة للاكرونيس

09-01-2011, 05:57 AM
ارارات غير متصل
عضو ذهبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhooua 
اين الاخ ارارات ماذا حصل بالوعد لشرح المنطقة الامنة للاكرونيس

اخواني الاعزاء انا اسف جدا لان حدث شيء لم یکن بالحسبان و تعذر التکملة ولکن انشاء الله سوف اکون عند حسن ظنکم ومرة اخرى اعذروني ولکم الاف التحیة

نريد توضيح بخصوص تقنية Acronis Secure Zone مع الشرح بالصور

English