أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-12-2010, 02:11 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بسبب الرعاية القطرية : صحيفة صهيونية تشن هجوماً عنيفاً على برشلونة !


بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية
بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية
بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية
تقود صحيفة "عينيان ميركزي" الصهيونية في هذه الأيام حملة شرسة وغير مسبوقة ضد نادي برشلونة الإسباني تدعوه من خلالها للتراجع عن تلقيه دعماً من مؤسسة قطرية، وإلا فإن قمصانه وأعلامه ومختلف رموزه ستُحرق من قبل مؤيديه الصهاينة. وكتبت الصحيفة في عنوانها الرئيسي: "عينيان ميركزي" تبادر إلى حرق قمصان وأعلام برشلونة إذا لم يتراجع النادي عن اتفاقية رعاية المنظمة القطرية له".
بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية
وتأتي هذه الحملة التي يقف على رأسها رئيس تحرير الصحيفة وهو من مناصري برشلونة، بعد أيام من قيام النادي الكتالوني بالتوصل إلى اتفاق مع مؤسسة "قطر فاونديشن" لكي يضع اسم هذه المؤسسة على قميصه إلى جانب شعار "يونيسيف" مقابل 33 مليون يورو سنوياً اعتباراً من الموسم المقبل. وهددت الحملة بأن النادي "سيفقد مئات الآلاف من مؤيديه الصهاينة واليهود، ولكنه بالمقابل سيكسب تشجيع ملايين الإسلاميين، وكل هذا بسبب وقوع الفريق بأيدي إدارة جديدة اتخذت قراراً اقتصادياً له إسقاطات سياسية بعيدة المدى".
وأضافت الصحيفة بأن "الحديث يدور عن قبول برشلونة رعاية صندوق ممول من حكومة قطر تديره حرم أمير البلاد، ويقوم هذا الصندوق بتمويل مشاريع مختلفة في العالم الإسلامي والعربي، منها كلية تعنى بتعليم الإسلام، ويقف على رأسها الشيخ يوسف القرضاوي".
وعادت الصحيفة للحديث عن برشلونة وذكرت أن "نادياً يبيع نفسه لصندوق يوزع منحاً لتعليم الإسلام على هذا النحو، لا يمكنه تمرير قرار من هذا النوع بدون أن نقوم نحن مؤيدو برشلونة في "إسرائيل" ضد هذا القرار ونعرب عن موقفنا منه".
بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية
واستطردت مروجة لحملتها بأن "المسألة بسيطة جداً، إذا لم يتراجع نادي برشلونة عن قراره، سنقوم نحن مشجعو الفريق في "إسرائيل" بإيقاد حريق كبير لحرق أعلام وشالات وأقنعة وقمصان برشلونة وكل الأدوات والرموز التي تستخدم لتشجيع الفريق الكتالوني".
ولم تغفل الصحيفة استثمار الموقع الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لحملتها، وتقوم بتشجيع الناس على دخول صفحتها على الموقع والتصويت لصالح الحملة التي تقودها من أجل "إسماع صوتها للعالم بأسره".
يُذكر أنه على ضوء رعاية "قطر فاونديشن" لبرشلونة، ستكون المرة الأولى التي يضع فيها النادي إعلاناً على قميص فريقه الكروي مقابل مبلغ مالي لأنه لا يتقاضى مقابلاً من "يونيسيف" منذ أن وضع شعارها على صدر لاعبيه عام 2006، بل إنه يدفع لهذه المؤسسة التابعة للأمم المتحدة وتعنى بحماية الأطفال مليوني يورو سنوياً.
وستتقاسم "قطر فاوندايشن" صدر لاعبي برشلونة مع "يونيسيف"، وهو أمر يتوافق تماماً مع فلسفة النادي الكتالوني لأن المؤسسة القطرية لا تبغي الربح في نشاطها، وهي مؤسسة تأسست عام 1995 بمبادرة من أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وتتولى زوجته الشيخة موزة بنت ناصر المسند رئاسة مجلس إدارتها وتقوم بقيادة المؤسسة وتوجيهها نحو تحقيق أهدافها وبرامجها الخاصة في نواحي التعليم والعلوم وتطوير المجتمع.
بسبب الرعاية القطرية صحيفة صهيونية





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس برشلونة يشن هجوماً لاذعاً على الفيفا وبلاتر ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 17-01-2015 05:40 AM
"الخطوط الجوية القطرية" على قميص برشلونة الإسباني ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 17-11-2012 06:11 PM
الجمارك القطرية تمنع أخطر لعبة للأطفال في العالم الوميض الازرق المنتدى العام 10 28-12-2009 09:32 AM
رابطة الكرة القطرية austin رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-03-2007 08:03 AM
الشركات البريطانية تتلقى هجوماً إلكترونياً عنيفاً jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 24-12-2005 01:24 AM
 


بسبب الرعاية القطرية : صحيفة صهيونية تشن هجوماً عنيفاً على برشلونة !

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.