أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-12-2010, 12:16 AM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #1  

مطعم مش هتدخله الا وانتا حافى



مطعم ما تدخله الا وانت حافي ...ll

هذا
مطعم في الفلبين اسمه Villa Escudero
مطعم هتدخله وانتا حافى

مطعم هتدخله وانتا حافى

مطعم هتدخله وانتا حافى


مطعم هتدخله وانتا حافى


مطعم هتدخله وانتا حافى
مطعم هتدخله وانتا حافى
منقول للاافادة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد طبية للمشي حافي القدمين abo_mahmoud الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 9 12-12-2012 08:20 PM
ألمشى حافى على الرمل .. اسامه الهرفي الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 27 24-01-2011 05:30 PM
ادخل شوف النكت دي وانتا تموت من الضحك .............. RAMBOoOo صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 20-08-2006 04:55 PM
مصري نائبا لرئيس سيسكو العالمية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 17-04-2006 12:46 PM
مين فيكم يسوق وهو حافي !!?? sub7 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 03-04-2004 01:14 PM
18-12-2010, 04:33 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #2  

فكرك والارجل بالماء ونحن العرب نكثر من شرب الشاي هل هي فكرة صائبة ؟ لا اظن ذلك
يقول المثل

"التمكن على المائدة خير من زيادة صنف او صنفين"

______

ايام فقط


18-12-2010, 05:00 PM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #3  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد ع 
فكرك والارجل بالماء ونحن العرب نكثر من شرب الشاي هل هي فكرة صائبة ؟ لا اظن ذلك
يقول المثل

"التمكن على المائدة خير من زيادة صنف او صنفين"

______

ايام فقط
شكرا لمرورك

18-12-2010, 07:14 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  

بصراحة منظر الشلال جميل ورائع
لاكن هذا مطعم متأكد اكيد هيكون مطعم رائع


18-12-2010, 07:18 PM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #5  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommarime 
بصراحة منظر الشلال جميل ورائع
لاكن هذا مطعم متأكد اكيد هيكون مطعم رائع
شكرا لمرورك

18-12-2010, 07:43 PM
النمر2010 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 236512
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,281
إعجاب: 349
تلقى 172 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #6  

جميل جدا
بس ده فى الصيف ولا فى الشتاء
ههههههههههههه



18-12-2010, 07:49 PM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #7  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر2010 
جميل جدا
بس ده فى الصيف ولا فى الشتاء
ههههههههههههه
لو فى الشتاء هتكتك

18-12-2010, 08:50 PM
النمر2010 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 236512
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,281
إعجاب: 349
تلقى 172 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #8  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف$ 
لو فى الشتاء هتكتك
هههههههههههههههههههههههه صح المحـــــــــترف$
اخى ما رايك فى شهادة الشكر لو كنت نزلتها

18-12-2010, 08:52 PM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #9  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر2010 
هههههههههههههههههههههههه صح المحـــــــــترف$
اخى ما رايك فى شهادة الشكر لو كنت نزلتها
رائعة بارك الله فيك

09-02-2011, 05:40 PM
lion.wars غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 362271
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 11
إعجاب: 113
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

هذا بعتبر من ضمن الحضاره الفلبينيه


09-02-2011, 11:49 PM
أشرف بيبو غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 354168
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: مصر قصاد الكومبيوتر
المشاركات: 1,085
إعجاب: 2,382
تلقى 3,057 إعجاب على 738 مشاركة
تلقى دعوات الى: 230 موضوع
    #11  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion.wars 
هذا بعتبر من ضمن الحضاره الفلبينيه
جزاك الله خيرا

 


مطعم مش هتدخله الا وانتا حافى

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.