أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-12-2010, 01:51 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

كأس الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال


الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم في ختام اجتماعه اليوم الثلاثاء في العاصمة السورية دمشق جميع مسابقاته للموسم 2011 / 2012 بعد الاتفاق بين لجنة المسابقات بالاتحاد وممثلي الأندية العربية على كافة الإجراءات الخاصة التي حددها الاتحاد بشأن البطولات العربية المقبلة.
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
وقال نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي مبارك محمد المعصب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ، "إنه تم أطلاق مسمى كأس الاتحاد العربي للأندية على مسابقة دوري أبطال العرب بعد أن سمح لأصحاب المركز الخامس في الدوريات العربية بالمشاركة فيها".
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
وأضاف أنه تم خلال الاجتماع الذي شاركت فيه 22 دولة الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية في نسختها الجديدة للموسم الرياضي 2011 / 2012 وكذلك بطولة الشباب تحت 19 سنة للمنتخبات العربية وبطولة الناشئين للأندية العربية تحت 17 سنة والتي تقام في شهر تموز/يوليو المقبل.
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
وأكد المعصب أن توافقاً تاماً جرى خلال الاجتماع على كافة المواعيد التي اقترحها الاتحاد العربي لكرة القدم بعد أن أخذ بعين الاعتبار ضرورة عدم تعارض مسابقات الاتحاد مع البرامج الداخلية للأندية العربية أو مع بطولاتها الخارجية سواء كان في القارة الآسيوية أو الأفريقية.
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
وعن الحوافز المالية التي حددها الاتحاد العربي لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية قال المعصب إن الاتحاد لم يتخذ خلال اجتماعه الذي اختتم في دمشق اليوم أي إجراء بهذا الشأن موضحا أن اللجنة المالية في الاتحاد ستجتمع يومي 25 و26 ديسمبر الجاري في القاهرة للبحث عن راع رسمي لهذه البطولة في نسختها الجديدة والكشف عن آلية وقيمة الجوائز المالية المخصصة لها.
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال
وعقد الاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعه في دمشق برئاسة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، لوضع اللمسات الأخيرة لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية في نسخته الجديدة المقامة على مرحلتين بمشاركة 12 نادياً عن عرب آسيا وعشرة أندية تمثل عرب أفريقيا إضافة إلى نادي الترجي التونسي حامل لقب النسخة السادسة الأخيرة.
الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليفركوزن يتأهل لدوري الأبطال وقمّة دورتموند وبايرن تنتهي بالتعادل ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 05-05-2013 09:06 AM
الاتحاد العربي سيكرم المنتخب الجزائري قريبا رياضي جزائري رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 9 11-12-2009 05:53 PM
تأهل فريقا القطن الكاميروني وأنيمبا النيجيري لدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-05-2008 05:41 PM
أختتمت مساء أمس باقى مباريات الذهاب لدور ال32 لدورى رابطة الأبطال الأفريقية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-03-2008 08:22 PM
 


كأس الاتحاد العربي بديلاً لدوري الأبطال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.