أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-12-2010, 03:23 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

روغ: قطر قادرة على تحدي الصعاب


روغ: قادرة تحدي الصعاب
روغ: قادرة تحدي الصعاب
جدد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ ثقته في قدرة قطر على تحدي جميع الصعاب لتخرج بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 بصورة متميزة، مشيراً إلى نجاح قطر المتميز في تنظيم دورة الألعاب الآسيوية 2006 التي تعتبر نقطة فارقة في تاريخ دولة قطر في المجال الرياضي.
روغ: قادرة تحدي الصعاب
وقال في تصريحات صحفية علي هامش مشاركته في الاحتفال بمئوية اللجنة الأولمبية المصرية الذي أقيم الليلة الماضية بالقاهرة إن دولة قطر شاركت بفاعلية في مختلفة الدورات الأولمبية استطاعت استضافة العديد من المناسبات والأحداث الرياضية العالمية بكفاءة ونجاح، فأصبحت رمزاً يشار إليه بالبنان في المسرح الرياضي العالمي، مشيراً إلى قرار اللجنة الأولمبية الدولية بمنح دولة قطر أحقية تنظيم المؤتمر الدولي التاسع للرياضة والبيئة 2011 وذلك تقديراً للحركة الرياضية القطرية والتزام قطر بتنمية الحركة الرياضية.

وأضاف إلى أن الرياضة الآن في قطر أصبحت جزءاً لا يتجزأ من المجتمع وحقيقة ماثلة تسهم في التنمية الوطنية من خلال تشجيع كافة شرائح المجتمع على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم المختلفة. مشيداً بجهود القائمين على تحقيق هذا الهدف السامي وفي مقدمتهم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى.
روغ: قادرة تحدي الصعاب
وثمن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جهود سمو أمير البلاد المفدى وإيمانه بأهمية الرياضة في بناء مجتمع رياضي مثالي وسليم ومعافى وذلك بما يتوافق مع المبادئ الأساسية للحركة الأولمبية، مشيداً أيضاً بالدعم المستمر لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

ووجه شكره لدولة قطر على جهودها وعملها المستمر في دعم وتنمية ونشر القيم الأولمبية بين مواطنيها.. مشيراً إلى المشاركة المتميزة لدولة قطر في البطولات المختلفة.

قطر تشارك مصر احتفالها
روغ: قادرة تحدي الصعاب
وكانت اللجنة الأولمبية القطرية قد شاركت مساء السبت في احتفالية اللجنة الأولمبية المصرية بمئويتها بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسها عام 1910 وحضر الحفل سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية والذي أقيم بفندق مينا هاوس أوبري بعد ان حالت الظروف الجوية عن إقامته بمسرح الصوت والضوء.
روغ: قادرة تحدي الصعاب
حضر الاحتفال الدكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء المصري والسيد جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

ومن جانبه قال السيد محمود احمد علي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية نحتفل اليوم بمرور مائة عام علي انضمام مصر للجنة الأولمبية الدولية وكان ترتيب مصر في الانضمام للجنة الأولمبية مبكراً جداً.

وأضاف نحن في مصر نثمن جهود اللجنة الأولمبية الدولية ونعمل على دعمها لأهميتها في تقدم المجتمعات.
روغ: قادرة تحدي الصعاب
وقال نشكر تحملكم عناء الحضور للمشاركة في الاحتفال بمئوية اللجنة الأولمبية المصرية ونعتذر عن نقل مكان الاحتفالية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في كلمته انه سعيد بالحضور إلى مصر وهي بلد ساحر.

وتم خلال الاحتفال تكريم عدد من الشخصيات التي كان لها تثير في مسيرة اللجنة الأولمبية المصرية وهم الرؤساء السابقين للجنة الأولمبية المصرية الأمير عمر طوسون والأمير محمد عبد المنعم والأمير اسماعيل داوود ومحمد طاهر باشا والأمير الاي عبد الرحمن أمين والسيد حسن الشافعي والدكتور محمد خيري والدكتور صفي الدين ابو العز والدكتور مصطفي كمال طلبة والسيد عبد المنعم وهبي والسيد محمد احمد محمد والسيد عبد العظيم عشري واللواء الدكتور عبد الكريم درويش واللواء طيار منير ثابت ثم السيد محمود احمد علي الرئيس الحالي للجنة الأولمبية المصرية ثم تكريم الفائزين بميداليات في الدورات الأولمبية، تضمن الاحتفال عروضا فنية مبهرة.
روغ: قادرة تحدي الصعاب





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القردة قادرة على تمييز الإيقاعات الموسيقية وردة البستان صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 0 01-03-2013 08:44 AM
كل الصعاب abo_mahmoud المنتدى العام 15 14-02-2012 10:08 PM
واثقة رغم الصعاب ...؟! محب الصحابه المنتدى الاسلامي 1 17-02-2011 12:24 PM
قهر الصعاب وحفظ القرآن أبو أسامة 123 المنتدى الاسلامي 2 28-07-2008 12:04 AM
14-12-2010, 06:54 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elrhab-cinter 
@@@@@@تسلم الايادى يا غالى @@@@@@@
الله يسلمك ياغالي

 


روغ: قطر قادرة على تحدي الصعاب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.