أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-12-2010, 01:27 AM
ابوعناد22 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 356574
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سيونغنام يضرب برباعية ويصعد إلى نصف النهائي


سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
تخطى فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بطل مسابقة دوري أبطال آسيا في موسمها الماضي، عقبة الوحدة الإماراتي صاحب الأرض والجمهور بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات حتى الثامن عشر من الشهر الحالي.
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
وضرب سيونغنام بالتالي موعداً مع إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا في الدور نصف النهائي من البطولة، بينما سيواجه الوحدة فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
افتتح ماوريثيو مولينا التسجيل لسيونغنام في الدقيقة الرابعة وأضاف ساشا أوغنينوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 30 وتمكن سونغ كوك من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71، واختتم دونغ جيون مهرجان الأهداف الكوري بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 81، بينما أحرز فرناندو بايانو هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 27.

الشوط الأول

سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي

بدأ سيونغنام المباراة مهاجماً بقوة وكاد لاعب الوسط الكولومبي مولينا أن يتقدم لأبطال آسيا عندما أطلق تصويبة رائعة أخرجها بصعوبة عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الرابعة عاد مولينا واستغل تمريرة جاءته بالخطأ من دفاع الوحدة وأطلق تسديدة مباشرة استقرت في المرمى معلنة تقدم سيونغنام بالهدف الأول، ووضح أن الفريق الكوري الجنوبي يسعى للسيطرة على اللقاء منذ الدقائق الأولى، في الوقت الذي بدا فيه دفاع الوحدة مرتبكاً وارتكب العديد من الأخطاء كلفته التأخر بهدف مبكر.
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
في الدقيقة 15 كاد المونتنيغري رادونيسيتش أن ينفرد بعد أن تلقى كرة بينية وانطلق صوب المرمى مستغلاً سوء تنظيم الدفاع الإماراتي إلا أن حمدان الكمالي أنقذ الموقف واندفع مبعداً الكرة قبل أن يسددها لاعب سيونغنام.

ورويداً رويداً بدأ لاعبو الوحدة يدخلون في أجواء المباراة ويستوعبون صدمة تخلفهم بهدف مبكر، ونشط إسماعيل مطر صانع ألعاب الفريق، الذي أرسل تمريرة متقنة إلى المهاجم البرازيلي بايانو المتمركز على حدود منطقة الجزاء إلا أن يقظة الدفاع الكوري حالت دون تلقي مرماهم هدف التعادل.

سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي

استعاد لاعبو الوحدة الثقة سريعاً وتمكنوا من تنظيم صفوفهم وتماسكوا من جديد، وفي الدقيقة 27 توغل عيسى أحمد من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية رائعة ارتقى لها المهاجم فرناندو بيانو وسدد الكرة برأسه محرزاً هدف التعادل لأصحاب الأرض فانفجرت المدرجات الإماراتية فرحة بالهدف الذي أعاد ممثل الإمارات إلى أجواء المباراة من جديد.

ولم تدم فرحة لاعبي الوحدة بهدف التعادل، إذ عانى الفريق كثيراً بسبب التمركز الخاطئ لمدافعيه خاصة عند التعامل مع الكرات العرضية والركلات الثابتة المسددة على مرماهم، ففي الدقيقة 30 ارتقى الأسترالي ساشا أوغنينوفسكي، مدافع سيونغنام والحاصل مؤخراً على لقب أفضل لاعب آسيوي، إلى ركلة ركنية وهو خال تماماً من الرقابة فسدد الكرة صاروخية برأسه محرزاً الهدف الثاني لأبطال آسيا.

حاول فريق الوحدة تنظيم صفوفه والبحث من جديد عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 39 استلم مهاجم الفريق الإماراتي البرازيلي الآخر هوغو هنريكي الكرة على حدود منطقة جزاء سيونغنام وتوغل بمهارة فائقة ثم سدد تصويبة أرضية زاحفة من داخل المنطقة، أبعدها بصعوبة الحارس سونغ ريونغ إلى ركلة ركنية لم تستغل جيداً، وكانت هذه آخر الأحداث الهامة قبل أن يطلق حكم اللقاء البيروفي فيكتور كاريو صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أبطال القارة الصفراء بهدفين مقابل هدف واحد.

الشوط الثاني

سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي

على عكس سابقه تماماً بدأ الشوط الثاني هادئاً من الجانبين ومرت الخمس دقائق الأولى دون أي خطورة على المرميين، وواصل دفاع الوحدة تقديمه للهدايا الغير منتظرة لمهاجمي سيونغنام ففي الدقيقة 54 استلم رادونيستش تمريرة خاطئة وانفرد تماماً بالمرمى إلا أن الحارس عادل الحوسني خرج في توقيت مناسب وأخرج الكرة إلى رمية تماس.

ظهر إسماعيل مطر من جديد عند الدقيقة 59 واستغل ارتباك المدافع الكوري بيونغ كوك واستحوذ على الكرة منه داخل منطقة الجزاء ثم سددها نجم الوحدة في المرمى إلا أن الحارس ريونغ أبعدها في الوقت المناسب.

وواصل إسماعيل مطر إزعاجه للدفاع الكوري وكاد أن ينفرد بالمرمى في الدقيقة 61 إلا أن الكرة اصطدمت بيد مدافع سيونغنام فاحتسب حكم اللقاء ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء انبرى لها بايانو مسدداً قذيفة قوية ارتطمت بالحائط البشري الكوري إلى ركلة ركنية لُعبت على رأس عيسى أحمد فسددها الأخير في المرمى فانبرى لها ريونغ مرتدياً قفاز الإجادة وأمسكها ببراعة.
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي
وكاد لاعب الوسط البرازيلي ماغراو أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض عندما تهيأت الكرة أمامه دخل منطقة الجزاء الكورية فحاول تسديدها في المرمى مباشرة إلا أن ضغط المدافعين الكوريين جعل ماغراو يسدد الكرة إلى خارج الملعب.

ووسط الهجمات الإماراتية المتتالية فاجأ سيونغنام الجميع بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 71 عن طريق لاعب الوسط سونغ كوك الذي أستلم الكرة دون أي رقابة من المدافعين وسددها من ثم قوية في المرمى لم يتمكن عادل الحوسني من التصدي لها فاستقرت في الشباك.

سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي

لم ييأس لاعبو الوحدة وواصلوا هجماتهم أملاً في إنقاذ الأمور وتضييق الفارق ولكن دون جدوى، وعلى الجانب الآخر استغل لاعبو سيونغنام تماماً التمركز الخاطئ لمدافعي الوحدة، وفي الدقيقة 81 ارتقى دونغ جيون لركلة ثابتة لُعبت داخل منطقة الجزاء الإماراتية فسددها بإتقان لتستقر الكرة في الشباك معلنة الهدف الرابع لأبطال آسيا، لتنتهي المباراة بفوز سيونغنام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذه النتيجة ارتقى سيونغنام إلى الدور نصف النهائي لمواجهة إنتر ميلان الأوروبي بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بينما سيقابل الوحدة باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
سيونغنام يضرب برباعية ويصعد النهائي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غوارديولا ..يعشق الانتصارات ويسعى لسد ثغرات البايرن ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 06-07-2013 07:54 AM
إنتر ميلان يعبر سيونغنام بسهولة ويتأهل للنهائي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-12-2010 11:24 PM
مازيمبي يسطر التاريخ ويصعد إلى النهائي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-12-2010 11:49 PM
ماسنجر البوابة ادخل وسولف مع الساهر ويسعد صباحك Abdulrhman صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 54 12-06-2009 08:20 AM
 


سيونغنام يضرب برباعية ويصعد إلى نصف النهائي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.