أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-12-2010, 11:43 PM
نهج العراق غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة في الكونكت من الشبكة الى الابتوب

مشكلة الكونكت الشبكة الابتوب
انا مشكلتي هيه انا ساحب انتر نت من شبكة محلية بعيدة على موقع منزلي ولا اقدر ان استلم منة اشارة فذهبت الى السوق واشتريت ما يسمى ب الامبلي فاير ( مكبر الاشارة ) ركبت الامبلي فاير وبحثت في الشبكات فلقيت الشبكة المحلية الي انا عاوز اسحب منها انتر نت تم الكونكت والنت تمام والحمد لله بس المشكلة في الابتوب الابتوب لم يكنك مع الشبكة لائن انا مثبت عليه ال جي سكاي شبيهة ب الالفا ويقولن لي حتى الالفا مايشبك على الامبلي فاير (مكبر الاشارة ) وانا اشتغل الاان على الدسك توب ومقيد ولا اقدر استعمال الابتوب ما هو الحل افيدوني افادكم الله ماهية لاشياء التي اعملها للابتوب حتى يشبك مع الشبكة
ملاحظه بيقولو انو الجي سكاي والالفا يعملو عمل الامبلي فاير لائن بهم مكبر اشارة فعندما تركب الاثان الامبلي فاير والجي سكاي يصبح متنافران ولا يتم الكونكت مع الشبكات الابتوب وندوزهوم بريميوم تقبلو خالص تحياتي مشكلة الكونكت الشبكة الابتوب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة فى الشبكة عدم القدرة على فتح اجهزة على الشبكة cocomonir صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 17 22-01-2015 12:42 PM
مشكلة في بطارية الابتوب محمد جرامنة صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 29 25-11-2010 10:17 PM
لعشاق الابتوب برنامج مراقبة الابتوب محمد باشا برامج 5 11-11-2010 11:09 PM
مشكلة جهازي مع الكونكت فلوهـ صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 10-12-2009 02:04 AM
مشكلة في الابتوب sadrsol صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 03-09-2009 01:33 AM

09-12-2010, 11:54 PM
نهج العراق غير متصل
عضو مميز

مشكلتي هية انا عندي دسكتوب ولابتوب الشبكة المحلية الي انا ساحب منها انتر نت بعيدة عن منزلي اشتريت امبلي فاير ( مكبر اشارة ) فاستلمت الاشارة وفوجئت بان الابتوب نوع سوني فايو هوم بريميوم الذي استخدم لة وصلة استلم انتر نت اسمها جي سكاي شبه الالفا هل ان الجي سكاي و الالفا بهما مكبر اشارة ويتعارضان مع الامبلي فاير وماذا افعل هل توجد ادادات اعملها واشتغل على الابتوب تحياتي للجميع منتظر الرد منكم

09-12-2010, 11:58 PM
نهج العراق غير متصل
عضو مميز

اعتذر عن كتابة موضوعان بنفس المشكلة لانقطاع النت عندي وعدم درائتي انو الموضوع الاول وصل تقبلو اعتذاري

10-12-2010, 12:52 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع

حاول تثبيت و استخدام برنامج
REALTEK RTL8187 Wireless LAN Utility

المرفق مع تعريف الألفا ولا تكتفي بالتعريف فقط
وهذا البرنامج يقوم بتنظيم واظهار الشبكات والتحكم بها
بعد ذلك لن تحتاج الى الوندوز ليبحث عن الشبكة

وانا أستخدم هذا البرنامج كثيرا لكن لم أجربه على وندوز 7 وللأسف الجهاز المثبيت عليه وندوز 7 ليس قريبا الأن مني وهو بعيد جدا والا لقمت بذلك الأن

وعموما حاول استخدام التشغيل كمسئول او نظام التوافق وما الى ذلك لتنهي تثبيت البرنامج بشكل سليم

ابو جهينة
وعند جهينة الخبر اليقين

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *@* حتى يراق على جوانبه الدم
وللحـرية الحمراء باب ** بكل يد مضـرجة يدق

11-12-2010, 10:06 PM
نهج العراق غير متصل
عضو مميز

اولا اخي ابو جهينة احب ان اوجة شكري وتقدري لك والى القائمين على هذا المنتدى واحب ان اشكرك شكري الجزيل على ردك السريع
انا مذو تنصيبي لبرنامج الجي سكال الذي من خلالة اقدر ان اتصل بالشبكات يتنصب البرنامج الذي اشرت الية تلقائيا بس المشكلة التي اعانيها هية ليست الشبكات لائن الشبكات تضهر عندي ولاكن من اشتريت الامبلي فاير (مضخم الاشارة ) الى حد الان لم اقدر ان اتصل بالشبكة البعيدة عني يقولن ان ال جي سكاي و الالفا بيهما مضخم اشارة ويتعارضان مع امبلي فاير تبعك وقالو لي الامبلي فاير يشتغل مع السيناو لانه خالي من تكبير الاشارة وانا في حيرة من امري افيدوني افادكم الله وجزاكم الله خير الجزاء

11-12-2010, 10:08 PM
نهج العراق غير متصل
عضو مميز

عذرا الجي سكاي هوه البرنامج الذي استعملة وليس الجي سكال خطاء في الطباعة

16-01-2012, 06:33 PM
كفاح الجريح غير متصل
عضو فعال