أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-12-2010, 07:12 PM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,133 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #1  

حزب العار !! ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات


العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات

لا تكفي فقط لإقالة حكومة، ولكن لمحاكمة نظام بأكمله، وتوقيع أقسى عقوبة على مسئولية الذين هبطوا بمصر إلى مستوى غير مسبوق في غياب الخُلق وصور الكرامة؛ فالشهادات توثِّق ما ساد انتخابات مجلس الشعب من انتهاكات وتزوير، التي لم تقف عند أعمال البلطجة وتسويد البطاقات وتقفيل اللجان، ولكن تعدتها إلى هتك الأعراض، والاعتداء على النساء، والشروع في الاغتصاب.

شهادات نقلناها عن ألسن أصحابها أثقلت ضمائرنا، ولم يكن أمامنا سوى نشرها على الرأي العام كله؛ لعله يقف لرد حقوق أبنائه وبناته، ويتصدَّى لما ألحقه النظام بكلِّ الجيل الحالي من عار.

* يقول د. محمد سعد الكتاتني، رئيس الكتلة البرلمانية السابق للإخوان المسلمين والمرشح بدائرة (بندر المنيا)، في شهادته:

العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
د. محمد سعد الكتاتني
ما جرى يوم الأحد الماضي لم يكن انتخابات بل تزوير فاضح لإرادة الناخبين المصريين من خلال آليات موحدة شهدتها كل الدوائر الانتخابية على مستوى المحافظات، فموظفو اللجان قاموا بتسويد البطاقات في الساعات الأخيرة من يوم الانتخاب لصالح مرشحي الحزب الوطني، بكلِّ لجان (بندر المنيا)، وبدءوا تقفيل الصناديق من الساعة الخامسة والنصف، بعدما طردوا كلَّ المندوبين والوكلاء خارج اللجنة بالاستعانة بقوات الأمن.

وعلى الرغم من وصول نسبة التصويت في أحسن حالاتها إلى 15%، من الأصوات المسجلة بكشوف اللجان الانتخابية؛ فإن التزوير وصل برجال الحزب الوطني إلى ظهور الصناديق في مرحلة الفرز ممتلئة بنسب تصل 100% أو 95%، كما ظهرت صناديق في الفرز، وقد تعدَّى عدد الأصوات بها العدد الرسمي للأصوات المسجلة فيها.

وفي جنوب المنيا، أُبعدت كل اللجان ونُقلت إلى شمال وغرب المنيا؛ ما شكل صعوبةً على الناخبين في الوصول إلى لجانهم الانتخابية، بجانب تزوير كلِّ اللجان القروية؛ استغلالاً لبعدها عن أعين الإعلام.

صُور التزوير تلك وغيرها التي استُخدمَت ضدَّ المرشحين، توصل رسالة إلى الناخبين بأن النظام لا يحترم الشعب بقواه السياسية المختلفة، ولا تُمَثِّل له أية قيمة، ومشاركتنا في الانتخابات كانت بهدف إحراجه وفضحه وإفقاده الشرعية، وأثبتت عدم احترامه إرادة الناخبين، وليست الدعوة إلى المقاطعة التي لم تؤثر في وضع الانتخابات، وَأُسَمِّي ما حدث معنا بانتخابات المنيا بالتزوير الناعم، على عكس ما حدث في المحلة مثلاً من استخدام العنف والبلطجة.

* ويروي الدكتور حمدي حسن، الأمين العام المساعد السابق لكتلة الإخوان المسلمين البرلمانية والمرشح بدائرة (منيا البصل) الإسكندرية في شهادته:

العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
د. حمدي حسن
الحزب الوطني استخدم يوم الأحد الماضي وسائله في يوم الانتخاب؛ باستحضار البلطجية إلى مقار اللجان من الصباح الباكر ومعهم الأسلحة المختلفة من الشوم والسنج والمطاوي؛ لإرهاب الناخبين، ولم يتوقف تقفيل الصناديق على مدار يوم الانتخاب بالكامل، إلى جانب إبعاد أغلب المندوبين عن الإشراف على لجان الانتخاب وعمليات التصويت وطردهم من معظم اللجان الانتخابية.

ولا ننسى موقف اللجنة العليا للانتخابات التي أهملت النظر في الطعون المقدَّمة إليها، وعدم الإنصات لمئات الاستغاثات التي قام بها المرشحون من تجاوزات وانتهاكات الحزب الوطني داخل المقار الانتخابية طوال اليوم.

* ويقول عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد:
الانتهاكات والتجاوزات التي قام بها الحزب الوطني وأنصاره وكلُّ المتواطئين معهم من داخل اللجان، تواصلت ضد مرشحي الوفد على مدار اليوم كله، وتم منع المندوبين من دخول اللجان، وطرد الوكلاء العموميين مع انتصاف اليوم في نحو الساعة الثانية عشرة، عن طريق قوات الأمن.

وتم تقفيل أغلب صناديق الأصوات الانتخابية قبل بدء عملية الفرز بتواطؤ موظفي اللجان مع مرشحي الحزب الوطني، ومن أكثر المواقف الفجَّة التي حدثت مع مرشح للوفد كان موقفًا غير طبيعي، عندما انقطع التيار الكهربائي وقام المسئولون عن فرز الأصوات بفتح الصناديق وتغيير بطاقات التصويت بأخرى لصالح مرشحي الحزب الوطني، حتى إن مرشح الوفد أخذ بعض البطاقات معه كدليل على التزوير.

وتأكدنا من غياب أغلب رؤساء اللجان الانتخابية عن الحضور داخل اللجنة وبقائهم داخل قسم الشرطة مع الأمن، وترك اللجان لصغار الموظفين ليعيثوا بها كيفما شاءوا، وكان التعامل مع الناخبين بشراء أصواتهم كاستهزاء بهم وعدم احترام لحقِّهم في الاختيار.

نماذج البلطجة والتسويد وتقفيل اللجان الانتخابية، لا تشير إلا إلى ابتعاد الانتخابات عن الحيادية والنزاهة، وستؤدي حتمًا إلى عزوف الناخبين عن الإدلاء بأصواتهم بنسب أعلى، بعدما حدث وشهده المواطنون بأنفسهم.


العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
حنان محمد علي
حنان محمد علي مرشحة مستقلة لمقعد الكوتة عن محافظة السويس، حين قابلناها كانت في طريقها إلى النائب العام؛ لتقدم بلاغ بالوقعة الفادحة التي تعرَّضت لها، خلال ترشحها لمجلس الشعب والتي بلغت الاعتداء عليها وهتك عرضها بعد تمزيق ملابسها؛ لتصبح عارية تمامًا أمام أعين أفراد أمن لا يعرفون معنى لكرامة الإنسان.

تحكي شهادتها فتقول: كنت أمرُّ على الدوائر لمتابعة عملية الاقتراع كما يفعل بقية المرشحين، وعند دخولي إلى اللجنة رقم 77 مدرسة حسام البارودي، وجدت رئيس اللجان، ويُدعَى "جمال إبراهيم علي"، يقوم بتسويد أعداد هائلة من البطاقات، فقمت بأخذ بعضها إلا أنه أمسكها مِنِّي ومزَّقها، فعاودت المحاولة ونجحت في أخذ بعضها وإخفائها بملابسي؛ ليقوم رئيس اللجان بمحاولة التهجم عليَّ وانتزاع الأوراق، فصرخت طالبة النجدة من رئيس لجنة مجاورة، يدعى أ. جمال أبو الحسن، الذي حضر ومعه بعض الأهالي وحاولوا تخليصي.

ثم فوجئت بحضور اللواء فتحي دردير "مساعد مدير الأمن بالسويس" ومعه ضابط يُدعى محمد صابر، ويعمل معاون مباحث بقسم الأربعين بالمحافظة، وقاما باصطحابي عنوة واحتجازي بغرفة مظلمة بمخزن المدرسة؛ لتبدأ محاولات المساومة لكي أعطيهم الأوراق مقابل 300 صوت لصالحها، ولكني لم أقابل كلَّ تلك المحاولات سوى بالرفض التام.

فبدأت مرحلة تهديدي بادعاء أن عليَّ قضايا شيكات بدون رصيد، فقلت لهم: أنا معي محضر لتنفيذ الأحكام بمجمع المحاكم الخاص بالمحافظة، وأعرف ما ليَّ وما عليَّ؛ لينهي اللواء الحديث بفتحه باب الغرفة وإشارة بيده، لتقوم بعدها 11 بلطجية مسجلات خطر بالدخول، ويأمرهن اللواء قائلاً: "قطعوها، مش عايز فيها حتة سليمة"؛ فقمن بتجريدي من ملابسي كاملة، وأصبحت كما ولدتني أمي أمام أعين اللواء ومعاون القسم، اللذين لم يكفَّا عن سبابي بأقذع الألفاظ وأكثرها انحطاطًا، وهددني اللواء قائلاً: "أنا هخسَّرك وظيفتك ومش هتشوفي الأسفلت تاني"، فأجبته وأنا في حالة بكاء وصراخ مستمرة "أنا مش هسيب حقي"، وحاولت أن ألتقط ملابسي لأستر جسدي، فجذبها اللواء من بين يدي وصفعني على وجهي عدة مرات محدثًا كدمات واضحة به.

فتعالى صراخي للنجدة من أهلي الذين تجمهروا خارج اللجنة، محاولين اقتحامها وذلك بعد حبسي لفترة طويلة بداخلها، وكانت قوات الأمن في ذلك الوقت تحتشد بداخل أسوار المدرسة، وتقوم بإلقاء أكياس زيت ومياه حارقة "نار" على الأهالي.

ونجح أقاربي في الدخول إلى المدرسة بعد أن فتحوا أسوارها بالقوة، وقاموا بتخليصي وإخراجي إلى الشارع، فذهبت إلى مدير أمن محافظة قناة السويس، وعملت محضرًا ضد الضابطين، وصرفوني على أن يعطوني رقم المحضر في اليوم التالي، ولكن من وقتها لم يعطوني شيئًا، فذهبت إلى اللجنة العليا للانتخابات وعملت محضرًا آخر، ثم توجهت إلى وزير الداخلية لعمل شكوى فيمن قاموا بالاعتداء عليَّ.

وحنان علي معتصمة الآن ومضربة عن الطعام حتى تستطيع الحصول على حقها واسترداد بعضٍ من كرامتها وإنسانيتها التي قام من يتوجب عليه حمايتها والحفاظ على أمنها بانتهاكها ووضعها تحت قدميه.

* عصام هليّل، مرشح مستقل بدائرة حلوان على مقعد الفئات يقول:
العملية الانتخابية كانت مليئة بالتجاوزات من الألف إلى الياء، فاللجنة العليا للانتخابات اعتمدت على مجموعة من صغار الموظفين بالحكومة في إدارة عمليات الإدلاء بالأصوات بمفردهم، وتخلَّت عن دورها في القيام بالإشراف الفعلي على اللجان.

وشاهدتُ داخل اللجان العديد من التجاوزات على مدار يوم الانتخابات، كما حدث بعملية فرز الأصوات، وظهرت مئات التجاوزات لصالح الحزب الوطني وحده، مثل حرق البطاقات المختومة بخاتم اللجنة التي قام الناخبون بالتصويت عليها، وإلقائها في المقرِّ الرئيسي للفرز أمام المرشحين.

ومنعت قوات الأمن التي حاصرت مقرَّ الفرز الموكلين عني بالدخول ومراقبة عملية الفرز؛ ما اضطرني إلى الدخول وحدي، ومراقبة 259 صندوقًا بمفردي، ويتم فرزها في نفس اللحظة، وبالطبع كان الأمر مستحيلاً على مجاراته؛ ما يؤكد حدوث التجاوزات والتزوير في تلك المرحلة أيضًا.

ويكمل: "كان الموظف يقرأ اسم مرشح مستقل على البطاقة (مصطفى بكري)، فيسجلها الموظف الجالس بجانبه أمام مرشح الحزب الوطني (سيد مشعل)، فكنا نحن المرشحين (زي الأطرش في الزفة).

وبالطبع وجدنا بلجان الفرز تجاوزات فاضحة لم يتقنها أصحابها بذكاء، فالكتلة التصويتية المسجلة في لجنة لا تتجاوز 300 صوت، وأُفاجأ بظهور أكثر من 900 صوت لصالح سيد مشعل، وزير الإنتاج الحربي ومرشح الحزب الوطني على مقعد الفئات.

ومن وقائع التزوير الفظة التي شهدتها لجان حلوان الانتخابية، تزوير إرادة الناخبين من دون حضورهم، فابن أخي ذهب في الصباح للإدلاء بصوته فوجد أنه قد أُدلى به بدون علمه؛ ما يشير إلى وجود تزوير في بطاقات قد تتعدى الآلاف من الناخبين الذين لم يفكروا في النزول إلى اللجان من الأساس، فالانتخابات من بدايتها لم تكن تبشر بالخير، وهذه النتيجة تجعل مصر "محلك سر"، ولا تتحرك خطوة واحدة إلى الأمام.

العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
وفاء مشهور تم إسقاطها رغم شعبيتها الجارفة

* وتروي وفاء مشهور، مرشحة الإخوان على مقعد "كوتة المرأة" بأسيوط، في شهادتها:
الانتهاكات والتجاوزات التي قام بها الحزب الوطني والنظام بدأت معي قبل تقديم أوراق ترشيحي، باستمرار المراقبة الأمنية، حتى خلال ذهابي إلى العمل وفي المحاضرات أمام طالباتي، إلى جانب العراقيل التي منعت الكثير من الجولات واللقاءات مع الأهالي، كاضطرارنا إلى عقد أحد اللقاءات على ضوء الشموع بعد قطع الكهرباء.

أما المفاجأة التي تلقيتها مع بداية يوم الانتخابات كانت منع دخول المندوبين والوكلاء إلى داخل اللجان، وبعد محاولات استغرقت وقت طويل سمح الأمن لـ10% من المندوبين فقط بالدخول؛ ما أدى إلى خلو معظم اللجان من مندوبين لي يراقبون أوضاع عملية التصويت.

وفي أسلوب لم نعتده من قبل؛ استغل الحزب الوطني ضعف الوعي لدى بعض أهالي الريف بالاتفاق مع موظفي ورؤساء اللجان، ولم يسلِّموا الناخبين بطاقة ترشيح "الكوتة" المنفصلة في كلِّ لجان قرى (منفلوط، وديروط، والغنايم)، والتي يوجد صندوق خاص بها في كلِّ لجنة، كما خالف رجال أمن الدولة التعليمات والقوانين بشكل مستمر بالوجود داخل اللجان طوال اليوم.

وأكثر لجان أسيوط طُرد منها المندوبون، وأُغلقت مع الساعة الثانية عصرًا بمساعدة قوات الأمن، مع إدخال ناخب واحد فقط إلى بعض اللجان كل ربع ساعة، على الرغم من تكدس الناخبين أمام اللجنة، وكانت المفارقة في احتواء صندوق "الكوتة" على أقل من 20 بطاقة، في حين أن صندوق المرشح يحتوي على مئات البطاقات، ورؤساء اللجان لا يلقون بالاً لذلك الفارق الرهيب في الأصوات.

وتواصل التزوير في عملية الفرز بما يفوق الخيال، فالصناديق التي لم يصل إقبال الناخبين عليها بكلِّ لجانها عن 50 ناخبًا، تصل إلى مقرِّ الفرز محتوية على حوالي 400 بطاقة انتخابية، كما شاهد أتباعنا ووكلاؤنا تسويدًا لأكثر من 20 بطاقةً في وقت واحد على مدار اليوم.

وخلال عملية الفرز اكتشف ابني، الحاصل على توكيل عام مني، البطاقات الانتخابية التي اختارني الناخبون فيها، ملقاة خارج الصناديق، وفي الحمامات، وفي الشوارع المحيطة بلجنة الفرز.

سعد بطيحة، مرشح "مستقل" على مقعد "العمال" بحلوان:
وجدت البطاقات الانتخابية التي اختارني فيها الناخبون ملقاةً خارج اللجان قبل بدء عملية الفرز، وحصلت على بعضها، وتحفظت عليها لإثبات الأمر، والانتخابات باطلة قبل بدايتها؛ بسبب رفض قسم الشرطة والشهر العقاري استخراج توكيلات المندوبين والوكلاء، بالرغم من تقديمي 250 توكيلاً؛ إلا أن قسم الشرطة وافق على استخراج 10 توكيلات فقط صبيحة يوم الانتخاب؛ ما ترك الساحة أمام المتواطئين مع الحزب الوطني لتزوير الصناديق بكلِّ سهولة.

وفي لجنة (حلوان البلد)، دفعت قوات الأمن الناخبين إلى التزاحم أمام اللجنة لمدة تزيد عن أربع ساعات قبل دخولهم، فأُصيب الكثير منهم بالملل حتى رحلوا؛ لأن الأمن كان يعلم أن تلك اللجنة خاصة بأهالي قريتي، وبالتالي معظم أصواتها ستكون لصالحي، وسمح الأمن الذي حكم اللجان لمرشحي الحزب الوطني وأنصاره بالدعاية والدخول إلى اللجان، ولكنه منع أنصاري من الدخول إليها.

واكتشفت وصول الصناديق إلى لجان الفرز مفتوحة وغير مشمعة بالشمع الأحمر، وناقصة عن العدد الرسمي لها، بعد قضاء الموظفين أكثر من ساعة داخل اللجان بمفردهم، بعد إغلاق اللجان في وجه الناخبين بأوامر من الأمن، واستبدال البطاقات ببطاقات أخرى لصالح مرشح الحزب الوطني.


العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
سوزان زغلول
وتقول د. سوزان زغلول، مرشحة الإخوان عن مقعد "المرأة- فئات" بمحافظة السويس: بدأت عملية التزوير بطرد جميع المندوبين من اللجان بحجة أن توكيلات الشهر العقاري غير معترفٍ بها، فأحضرنا توكيلات القسم كما طلبوا منا، ولكنهم رفضوا أيضًا دخول المندوبين أيضًا، وأخبرونا أن دخول المندوبين غير ضروري، فعددهم داخل اللجان كافٍ.

فتوجهنا مع مجموعة من المرشحين المستقلين إلى مقابلة مدير أمن السويس، والتقدم بشكوى إلى رؤساء اللجان، والذي قام من جانبه بنفي تام لكلِّ التجاوزات التي تحدث، فتوجهنا إلى رئيس المحكمة الذي لم يرد سوى بإرسال شكوى إلى اللجنة العليا للانتخابات، ورفع دعوة قضائية إلى محكمة القضاء الإداري، وحكمت بدخول المندوبين إلى اللجان الساعة الثالثة عصرًا.

وقام الأمن باحتجاز أحد أنصاري في غرفة منفردة، بعد أن اكتشف بطاقات التصويت لا يوجد عليها ختم، فضلاً عن تقفيل اللجان، واستعانة مرشحي "الوطني" بمجموعة من البلطجية يحملون في أيديهم أكياس بنزين، ومياهًا لإرهاب أنصار الإخوان.

وعندما وجدنا الوضع لا يزداد إلا سوءًا تركنا اللجان وتوجهنا إلى مديرية الأمن، واعتصمنا أمامها حتى يصدر حكم بوقف إعلان النتيجة، إلا أن الحزب الوطني لم يستجب لقرار المحكمة، وقام بالفرز وإعلان النتيجة، وأثناء الفرز وجدت صناديق تحتوي على بطاقات لم يتم استخدامها.

سارة سويلم، شاهدة عيان بدائرة (ميت غمر) المنصورة:
كنت مندوبة مرشح "للوفد" بالمعهد الديني الابتدائي، وصلتُ إلى مقر اللجنة حوالي الساعة السابعة والنصف، فطلب الضابط الواقف أمام اللجنة رؤية التوكيل الخاص بي للدخول، لكنه رفض إدخالي؛ لأن ختم القسم ليس مصحوبًا بتوقيع مأمور القسم، وعندما ذهب المرشح إلى المأمور للحصول على توقيعه رفض، وطلب منه الحصول على إذن من أمن الدولة.

وبعدها حصلت على توكيل لأحد مرشحي الإخوان حوالي الساعة العاشرة مع عسكري، ورفض رئيس اللجنة دخولي على الرغم من عدم اكتمال العدد القانوني للمندوبين، وأحضر الأمن الذي أخرجني بالقوة، فوقفت خارج اللجنة كمراقبة خارجية، وشاهدت تضليل الموظفين ورؤساء اللجان للناخبين من خلال توجيهم؛ لوضع علامات خطأ لإبطال الأصوات.

وفي الساعتين الأخيرتين من يوم الأحد ظهرت أكوام من التجاوزات، كدخول مندوبين جدد لمرشحي الوطني، ودخول ضباط أمن الدولة في حافلات إلى داخل اللجان عدة مرات، وكانت المفاجأة المفجعة خروج أطفال من اللجان أدلوا بأصواتهم وعلى أصابعهم الحبر الأحمر.
ووصل الأمر إلى ذروته مع نهاية اليوم، بقرية ميت أبو خالد عندما تشاجر مرشحو الوطني مع بعضهم بـ"الشوم" و"المطاوي" والأسلحة البيضاء، واستخدم الأمن القنابل المسيلة للدموع؛ لإبعاد الأهالي عن اللجنة.


سارة أحمد، شاهدة عيان من الفيوم:
من بداية اليوم خالف مرشحو الوطني القانون بمعاونة الأمن، من خلال السماح بدخول الدعاية للمرشحين (سيد عبد الواحد، وهندي زحلان) في مدرسة (بحر يوسف)، أما في مدرسة (التحرير) هدد الأمن المندوبين بالاعتقال، ودخلت فتيات إلى اللجان وهددوا المندوبات في لجان النساء بالقتل.

وعندما دخلتُ إلى اللجنة 28 بمدرسة بحر يوسف للإدلاء بصوتي، وجدت المندوبين يقومون بالتوقيع على البطاقات تحت عين رئيس اللجنة، ولم يعترض عليهم، حتى عندما لفت نظره إلى الأمر أكد أنها تساعده، ولا تقوم بإجراء مخالفات، ولاحظت الفارق الشاسع بين البطاقات في صناديق "الكوتة" وصندوق المقاعد.


العار ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات
تسويد البطاقات لصالح مرشحي الوطني في معظم الدوائر
ودخلت إلى عدد من اللجان بتصريح مستخرج من منظمة لحقوق الإنسان، فوجدنا الصناديق أمام الستائر وليس خلفها، وأغلبها لم يكن شفافًا كما هو منصوص قانونًا، وكان من الوقائع الكارثية التي حدثت بمدرسة (التحرير) طرد رجال الأمن كل المندوبين والوكلاء إلى خارج اللجنة، وقاموا بحبس فتاة في إحدى الحجرات لمدة 15 دقيقة، وبعد إخراجها تم الاستيلاء على الهاتف الذي صوَّرت به وقائع التزوير داخل اللجان، وكان رؤساء اللجان لا يختمون بطاقات المشكوك في عدم انتمائهم للحزب الوطني.

وأثناء عملية الفرز بمدرسة (جمال عبد الناصر) وجدنا صناديق مخفية، والبطاقات ملقاةً في الشارع، وكل الحاضرين ذهبوا إلى منازلهم مع بطاقات مختومة من اللجان، وكان أحد الموظفين يقوم بتسويد البطاقات في أحد الفصول أثناء عملية الفرز.

وفاء نصر، شاهدة عيان دائرة شبين الكوم بالمنوفية:
الإقبال على أغلب اللجان كان ضعيفًا حتى الساعة السادسة مساءً، وفجأة وجدنا البلطجية يقتحمون لجنة (الثانوية التجارية) ومعهم أسلحة بيضاء ومسدسات، وكان ذلك بحماية الأمن، وحاولوا الاستيلاء على بطاقات التصويت من المندوبين، وعندما رفضوا دخلوا إلى اللجنة عنوةً وأغلقوا الباب وسرقوا الأوراق بالقوة، وسودوا البطاقات.

وفي لجنة (الثانوية بنات القديمة) قاموا بنفس العملية بشكل متطابق، وخلال عملية الفرز بعد إعلان فوز مرشحي الإخوان تم تغيير النتيجة لصالح مرشحي الوطني بعدها بساعات طويلة.

سها محمد، شاهدة على التزوير بالشرابية:
كنت مندوبة في إحدى اللجان داخل مدرسة (ابن سينا) لمرشح حزب الوفد، وفي بداية اليوم منعني رئيس اللجنة من الحصول على أوراق إبداء الرأي، وظل رئيس اللجنة والموظفون يتحدثون عن انتظار الساعة الأخيرة ليتم التزوير، وأكد لي رئيس اللجنة أن مع الساعة السادسة سيأتي ضابط الأمن ويخرجني بالقوة من اللجنة حتى يتسنى لهم تقفيل الصناديق.

وعرض علي رئيس اللجنة المشاركة في تقفيل الصناديق من خلال مساومتي على وضع 100 صوت لمرشحي، في مقابل 100 آخرين لمرشح الوطني، وبالطبع رفضت الخضوع للتزوير.

وبعد فترة أدخل الأمن عددًا من الفتيات افتعلوا معي مشاجرةً بدون سبب، وسبوني بألفاظ خارجة؛ لإجباري على الخروج من اللجنة.





=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
تحديث جديد لأنظمة "ويندوز 7" و"8" استعداداً لاستقبال "ويندوز 10" عبدالرحمن مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 4 21-05-2015 03:02 AM
الفيلم الوثائقى الرائع عن "صناعة سيارات مينى كوبر" من سلسلة "مصانع عملاقة" Prometheus أفلام وثائقية 1 16-12-2014 10:07 AM
"جوجل" تقدم خدمة "حاسة الشم" فى "كذبة أبريل" Smsm Star اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 18-09-2014 11:19 PM
الدورة المتميزة "الابداع الاداري في التنظيم والتخطيط والتنسيق" شهادات موثقة ومعتمدة دوليا nada mohammed دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 10-01-2014 10:51 PM
02-12-2010, 08:19 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,134
إعجاب: 1,631
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #2  

لا حول و لاقوة الا بالله , هنقول غير كدا , البلد مش خربت من قليل , ربنا علي الظلمة حسبي الله و نعم الوكيل


دخـــــول متقطع
ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري

( اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, و أصلح لى دنياي التي فيها معاشي, و أصلح لى آخرتي التى فيها معادي, و اجعل الحياة زيادة فى كل خيــر, و اجعل الموت راحة لى من كل شــر )

02-12-2010, 10:21 PM
حسن عـلى غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 342219
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,502
إعجاب: 2,046
تلقى 182 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 829 موضوع
    #4  

حسبنا الله ونعمل الوكيل
اما نحن فقالوا عندكم اعادة بين فلان وفلان وفلان وفلان
ونفاجا بعدها بيومين وبدون اعادى بنجاح فلان وفلان وهم اصحاب اعلى اصوات فعلا وهم المطلوبون من جهة الدائرة يعنى الحمد لله
لاكن السؤال قالوا اعادة ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد كانوا عاوزين يطبخوها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


02-12-2010, 10:40 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,134
إعجاب: 1,631
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #5  

لا و لا كمان موضوع الاعادة ما بين وطني ضد وطني , فيه ديمقراطية يا جماعة عندهم , هيسبوا الناس تختار ما بين الاثنين, و اللى مكسل مش لازم يروح هما هيقوموا بالواجب و زيادة.

02-12-2010, 10:43 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,134
إعجاب: 1,631
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #6  

اكيد كانوا عاوزين يطبخوها
يا سيدي الطبخة جاهزة, و متزبطة و احنا اكلناها بالهنا و الشفا

03-12-2010, 04:37 AM
الحبيب بن عبدالله غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 348530
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الإقامة: تـــــــــــونــــــس
المشاركات: 190
إعجاب: 0
تلقى 49 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

انا والله احس بالخجل عندما اسمع كلامهم
عن انتخابات نزيهة
و برنامج الحزب الوطني
و الاقبال التلقائي على الانتخاب
و فوز ساحق للوطني
و ضعف المعارضة
و الجماعة المحضورة
في الوقت الذي تبث الجزيرة و غيرها
صور فاضحة للتزوير المباشر
صور تعمير و وضع الاستمارات لحساب الحزب الحاكم بالجملة
عن اي انتصار يتحدثون؟و كيف لا يستحون؟
ام ان كل شيء من اجل الكرسي يهون؟


04-12-2010, 12:17 AM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,133 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #8  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzar720 
لا حول و لاقوة الا بالله , هنقول غير كدا , البلد مش خربت من قليل , ربنا علي الظلمة حسبي الله و نعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف$ 
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عـلى 
حسبنا الله ونعمل الوكيل
اما نحن فقالوا عندكم اعادة بين فلان وفلان وفلان وفلان
ونفاجا بعدها بيومين وبدون اعادى بنجاح فلان وفلان وهم اصحاب اعلى اصوات فعلا وهم المطلوبون من جهة الدائرة يعنى الحمد لله
لاكن السؤال قالوا اعادة ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد كانوا عاوزين يطبخوها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحزب الوطنى ابو العجائب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzar720 
لا و لا كمان موضوع الاعادة ما بين وطني ضد وطني , فيه ديمقراطية يا جماعة عندهم , هيسبوا الناس تختار ما بين الاثنين, و اللى مكسل مش لازم يروح هما هيقوموا بالواجب و زيادة.
هى دى الديمقراطيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzar720 
يا سيدي الطبخة جاهزة, و متزبطة و احنا اكلناها بالهنا و الشفا
بالهنا والشفا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب بن عبدالله 
انا والله احس بالخجل عندما اسمع كلامهم
عن انتخابات نزيهة
و برنامج الحزب الوطني
و الاقبال التلقائي على الانتخاب
و فوز ساحق للوطني
و ضعف المعارضة
و الجماعة المحضورة
في الوقت الذي تبث الجزيرة و غيرها
صور فاضحة للتزوير المباشر
صور تعمير و وضع الاستمارات لحساب الحزب الحاكم بالجملة
عن اي انتصار يتحدثون؟و كيف لا يستحون؟
ام ان كل شيء من اجل الكرسي يهون؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا لَم تَستَحْيِ فَاصْنَع مَا شِئت"

04-12-2010, 03:49 AM
دين الحق غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 357127
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 79
إعجاب: 8
تلقى 18 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت اخي محمود هذا هو الخائن الحقيقي لوطنه , ودينه , وللمسلمين اجمعين
الخائن الذي يمكر ليل نهار ليكمل مسلسل الذل و الجور على المواطن المسلم

انا والله احس بالخجل عندما اسمع كلامهم
انا اشعر بالعار والخيبة لما آل اليه الوضع وليس الخجل فقط , فالخجل شيء قليل في حقهم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا لَم تَستَحْيِ فَاصْنَع مَا شِئت"
هؤلاء خونه للصميم , والحياء تم بيعه منذ 60 سنة !

تحياتي لكم


05-12-2010, 07:04 AM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,133 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #10  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دين الحق 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت اخي محمود هذا هو الخائن الحقيقي لوطنه , ودينه , وللمسلمين اجمعين
الخائن الذي يمكر ليل نهار ليكمل مسلسل الذل و الجور على المواطن المسلم



انا اشعر بالعار والخيبة لما آل اليه الوضع وليس الخجل فقط , فالخجل شيء قليل في حقهم


هؤلاء خونه للصميم , والحياء تم بيعه منذ 60 سنة !

تحياتي لكم
تسلم حبيبى على روحك الطيبه

 


حزب العار !! ..شهادات فضائح "الوطني" بالانتخابات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.