أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-11-2010, 04:53 AM
المشتولى غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ورثه لوالدى نتكون من( ولدين واربع بنات) وام لها ثمن الميراث

الى اهل الخبرة والسادة المحترمين من المحامين والمستشارين
تحية طيبة وبعد : نحن ورثه لوالدى نتكون من( ولدين واربع بنات) وام لها ثمن الميراث ترك لنا والدى محل مساحة 100متر يقف فية اخى وشقتين احداهما يسكن فية اخى والاخرى للام وقطعة ارض2000متر اتفقت
انا واخوتى البنات على ان نترك لة
المحل والشقة ( علما بان المحل والشقة فى شارع تجارى واكثر بكثير من نصيبة فى الارض ) ولكن للاسف فهو يلعب
بنا فكل يوم يخرج علينا باقتراح جديد ونوافق علية ...... ولانستطيع ان ناخذ حقنا منة ولانستطيع ان ندخل المحكمة لاننا
فى منطقة ريفية والناس حتتكلم علينا
ورثه لوالدى نتكون ولدين واربعورثه لوالدى نتكون ولدين واربعورثه لوالدى نتكون ولدين واربع
المهم اقترح علينا احد الاقارب ان نكتب عقد قسمة بيننا انا واخوتى البنات على ان نترك نصيب اخى فى اى وقت يوافق نمضى لة ويمضى لنا ومش معقول واحد يوقف الدنيا ومش عارف هل هذا العقد يصبح صحيح ام لا وفى نفس الوقت مش
عاوز اقف امامة فى المحكمة لانة اخوية الكبير ارجو منك سرعة الرد والاهتمام
ورثه لوالدى نتكون ولدين واربعورثه لوالدى نتكون ولدين واربع
ملحوظة : اذا كان هناك حل عندكم ويمكن كتابة عقد قسمة فهل اجد نموزج اكتبة بينى وبين اخوتى البنات والام
الف شكر على سعة صدرك لى وارجو الاهتمام وسرعة الرد

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات 2012 - كل ما يخص بنات العالم العربى 3laShanek.Com اعلانات لمواقع الانترنت 0 28-02-2012 02:57 AM
ورثه لوالدى نتكون من ولدين واربع بنات وام لها ثمن الميراث المشتولى مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 22-11-2010 05:27 PM
عاوز تاخد ثواب زى ثواب الحج waleed_d المنتدى الاسلامي 2 10-11-2010 06:41 PM
طلب نسخة xpبروفشنال وتكون محدثه وتكون باللغه العربيه adelelahreef برامج 1 02-02-2007 07:55 PM
بنات *شباب *شباب* بنات*(جااااات للكل) يعني من اليوم و رايح ماكوا احد بينطرد .. عبوطه انا ابي ولاشئ صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 6 27-07-2006 02:03 AM

ورثه لوالدى نتكون من( ولدين واربع بنات) وام لها ثمن الميراث

English