أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-11-2010, 08:35 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #1  

تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق

تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل

*+*+----الوقاية خير من مفك العلاج----+*+*


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق


power managment setup

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق

ثم نختار


إذا كنت عاوز الماوس إختار

power on my mouse
نجعلها


double click

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق

إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

نختار
power on my keyboard
ونعملها
enable
وبعدين
kb power on password
اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
M
ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
اكتبها مرة اخرى


ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
F10/save
y
enter

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس مصدق






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الماوس و الكيبورد والشاشة والسمعات waedqossous صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 25-03-2012 10:30 PM
الكيبورد مايكتب - الماوس ينطق \: روح.. أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 1 28-07-2010 09:09 AM
أرمي الماوس و الكيبورد بالزبالة.... هنا عصر التطور! وليد فتحي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 45 13-04-2010 12:00 AM
عندما أقوم بعمل Shut down للجهاز كل حاجه تطفي ماعدا لمبة الماوس ولمبة الكيبورد ولكن الجهاز walaa صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 08-02-2007 08:15 PM
لما يحط سيدي ألعاب الجهاز بعد شوي يعمل الجهاز إعادة تشغيل غيرت السيدي درايف فحصت الماوس و الكيبورد ب أبو أواب صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 16 27-04-2004 12:40 AM

07-11-2010, 08:44 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,152
إعجاب: 8,082
تلقى 10,349 إعجاب على 882 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2555 موضوع
    #3  

بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛


07-11-2010, 08:46 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #4  

معلومة رائعة ...
بارك الله فيك ...
مشكور على المرور الجميل وتحياتي لك ودوام العافية

07-11-2010, 08:49 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #5  

بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛
مشكور جدا مشرفنا العزيز على المرور

07-11-2010, 09:26 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #7  

رائع جدا
راح نجرب

تحياتي لك عمي محمد

07-11-2010, 09:40 PM
Mr.Computer غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 1,794
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #8  

شكرا جزيلا لك أخ محمد ،، معلومة مفيدة :)
وللعلم قد لا تدعم جميع اللوحات تلك الوظيفة وخاصة الإصدارات القديمة منها
تحياتى


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
قوانين وضوابط المشاركة بمنتدى البرامج العام


08-11-2010, 02:45 PM
ma7m0ud غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 258988
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 3,237
إعجاب: 1,986
تلقى 579 إعجاب على 122 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2612 موضوع
    #11  

شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله

08-11-2010, 02:59 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #12  

شكرا جزيلا لك أخ محمد ،، معلومة مفيدة :)
وللعلم قد لا تدعم جميع اللوحات تلك الوظيفة وخاصة الإصدارات القديمة منها
تحياتى
مشكور مشرفنا على المعلومات المفيدة ,

08-11-2010, 03:00 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #13  

بارك الله فيك اخى العزيز
مشكور جدا على المرور أخي العزيز

08-11-2010, 03:01 PM
محمد باشا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 334622
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 2,865
إعجاب: 1,497
تلقى 888 إعجاب على 194 مشاركة
تلقى دعوات الى: 31 موضوع
    #14  

شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله
مشكور في ناس مايعفوها

09-11-2010, 02:47 AM
مهند2004 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 12564
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 319
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  

بارك الله فيك وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك


 


تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.